‫جي أيه سي موتور تعرض موديلات سياراتها الرئيسية في معرض سيارات دبي الدولي 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير – عرضت شركة جي أيه سي موتور، شركة صناعة السيارات الصينية الرائدة، موديلات سياراتها الرئيسية في معرض سيارات دبي الدولي الراقي يوم 14 تشرين الثاني/نوفمبر. وشملت تلك الموديلات المعروضة جي أس 7، جي أس 3، جي أس 8 وجي أس 4، فضلا عن سيارتها الدفع الرباعي الكهربائية الأولى جي أيه 3 التي تم عرضها في مركز التجارة العالمي.

وشارك السيد لي جين، المستشار التجاري في القسم الاقتصادي والتجاري للقنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي؛ وشهاب قرقاش، الرئيس التنفيذي لمشاريع قرقاش، والسيد ويندي شيا، المدير العام لشركة سيارات سينوماش، في هذا الحدث حيث تم إطلاق سيارات جي أس 7 وجي أس 3 في الشرق الأوسط.

وقال يو جون، رئيس شركة جي أيه سي موتور: “يسرنا أن نعود مرة أخرى إلى معرض دبي للسيارات مرة أخرى. فالشرق الأوسط هو سوق استراتيجي لشركة جي أيه سي موتور لمساعدتها على تحقيق الوصول العالمي كشركة صانعة دولية للسيارات تتفوق في مجال الأبحاث والتصنيع والمبيعات. ونعتقد أن الموديلات التي نأتي بها إلى معرض السيارات هذا يمكن أن تلبي احتياجات مجموعة واسعة من المستهلكين في سوق المتوسط إلى السوق الراقي “.

وقد قامت موديلات سيارات جي أيه سي موتور بسلسلة من اختبارات الرحلات على الطرق في أوضاع طقس وبيئة صعبة. وسيحصل العملاء في الشرق الأوسط على تجربة قيادة لا مثيل لها حتى في الصيف، عندما ترتفع درجة الحرارة في المنطقة إلى 50 درجة مئوية.

وإذ تم تصنيعها على منصة جي أيه سي، جي – سي بي أم أيه (منصة الوحدات الهندسية المتداخلة)، جي أس 7 هي سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم مصممة للمستهلكين الذين يبحثون عن تجربة قيادة عصرية وخالية من المتاعب. وقد عرضت السيارة لأول مرة في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات 2017 في كانون الثاني/يناير، وتمت الإشادة بها بأنها “نجم الجيل الجديد من سيارات الدفع الرباعي” من قبل صحيفة نيويورك تايمز وبأنها “إطلاق أول رائع في جميع أنحاء العالم” من قبل فوربس في المعرض. وهي مزودة بمحرك جي أيه سي، السلسة جي 320 تي، الذي يوفر طاقة قصوى تبلغ 148 كيلوواط (201.28 حصان) عند معدل دوران يبلغ 1750 دورة في الدقيقة وعزم دوران ذروة يبلغ 320 أن أم.

سيارة جي أس 3، بتصميمها العصري والرياضي، مقصورتها المريحة، وتكنولوجيتا الذكية وتجربة قيادتها الجذابة، هي موديل رياضي بني للعائلات الشابة. وهي مجهزة أيضا بالتقنيات الذكية، بما في ذلك التفاعل بين السيارة والإنسان، ميزة الربط التداخلي الذكية كارلايف ونظام الملاحة الصوتية 3 دي. وهذه السيارة تحمل محرك جي أيه سي موتور من الجيل الثاني 200 تي الذي يوفر عزم دوران ذروة يبلغ 202 أن أم مع معدل دوران يبلغ 1500 دورة في الدقيقة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن سيارة الدفع الرباعي المتقدمة الراقية الذاتية الصنع جي أس 8  تلبي معيار السقف المضاد للقوة لسيارات الدفع الرباعي في أميركا الشمالية وتعيد تعريف سوق سيارات الدفع الرباعي الراقية. وهي مجهزة بنظام  آي 4 دبليو دي، وهو نظام الدفع الرباعي عند الطلب لضمان تجربة قيادة مريحة وآمنة.

ولتحقيق فهم أفضل للسوق المحلية والرؤى الإقليمية، شكلت جي أيه سي موتور شراكة مع شركة سيارات قارقاش للسيارات التي مقرها دبي لتقديم خدمة وحلول متكاملة ومبتكرة وأفضل للزبائن المحليين. واشار شهاب قرقاش الى ان التعاون بين الشركتين سيعزز بشكل اكبر.

وكانت جي أيه سي موتور قد بدأت إستراتيجيتها للأسواق العالمية في دبي منذ العام 2014 مع التركيز المبدئي على سوق الشرق الأوسط. وقد كان الشرق الأوسط سوقا استراتيجيا لشركة جي أيه سي موتور لتحقيق وصولها العالمي كشركة دولية مصنعة للسيارات تتفوق في مجال الأبحاث والتصنيع والمبيعات. ومنذ ذلك الحين، أنشأت الشركة قنوات مبيعات ناضجة في سبعة بلدان ومناطق في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وخاصة في البحرين وقطر، حيث أصبحت جي أيه سي موتور العلامة التجارية الصينية الأولى للسيارات.

كما قامت الشركة بإنشاء مركزها للبحث والتطوير في أميركا الشمالية في وادي السليكون، والذي سيكون بمثابة محرك نمو رئيسي في استراتيجية السوق الدولية. وسيكون مركز البحث والتطوير في أميركا الشمالية مسؤولا عن استقطاب وتطوير المواهب والتكنولوجيا المتقدمة، مما يساعد الشركة على تحقيق المزيد من االوصول إلى السوق العالمي. وتخطط الشركة لدخول سوق أميركا الشمالية في موعد لا يتجاوز العام 2019، وفقا ليو.

وقال يو “في المستقبل، سوف تستمر جي أيه سي موتور في تقديم تجربة سيارات بحيوية معززة وإبداع لعملائها العالميين، من خلال تنفيذ فلسفة العلامة التجارية “الابتكار والجودة والمتعة “واحتضان التكنولوجيات المتطورة.”

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، تقوم بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات من مستوى عالمي، وحققت معدل نمو سنوي في 2016 يبلغ 96 بالمئة، وهو أعلى معدل نمو بين جميع شركات السيارات في نفس الفترة. شركة جي أيه سي تحتل الآن المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة الخامسة بين جميع شركات السيارات العالمية على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء للعام 2017 الصيني الأولي. وتهدف الشركة إلى بلوغ قدرة إنتاج 500,000 سنويا بحلول العام 2017، ومليون سيارة بحلول العام 2020.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:
سوكي وونغ
86-186-8058-2829+
sukie_gacmotor@126.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/604880/GAC_Motor_Brings_Signature_Vehicle_Models_to_Dubai_International_Motor_Show___1.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/604881/GAC_Motor_Brings_Signature_Vehicle_Models_to_Dubai_International_Motor_Show___2.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/604879/GAC_Motor_Brings_Signature_Vehicle_Models_to_Dubai_International_Motor_Show___3.jpg

 

Leave a Reply