Advertisement

Archives

‫شركة beaconsmind AG: تعتمد شركة التجزئة الدولية الرائدة في مجال البيع بالتجزئة خارج السعر على حلول beaconsmind

·  بدء التعاون مع مجموعة BFL في الإمارات العربية المتحدة

·  تم التخطيط للنشر في أسواق دول مجموعة BFL الأخرى في الشرق الأوسط وأوروبا

·  فرص تفاعل فردية وفريدة مع العملاء من خلال تقنية beaconsmind المبتكرة

زيوريخ27 يونيو / حزيران 2022/PRNewswire/ — قامت شركة beaconsmind ، وهي شركة رائدة في تقديم البرمجيات كخدمة SaaS في مجال التسويق المستند إلى الموقع ( LBM ) والتحليلات، بالتعاقد مع مجموعة BFL كعميل جديد. مقر شركة beaconsmind في الإمارات العربية المتحدة، هي واحدة من تجار التجزئة الرائدين في العالم خارج السعر في قطاعات الأزياء والألعاب والسلع المنزلية. في إطار مجموعة BFL ، توجد علامات تجارية مثل “ Brands For Less ” و “ Toys For Less ” و “ Homes For Less ” و “ Mumuso “. بالإضافة إلى ذلك، مجموعة BFL هي الشريك المميز الحصري لشركة Tchibo في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. سيتم استخدام حل التسويق والتحليل القائم على الموقع من beaconsmind مبدئيًا في العديد من المتاجر في الإمارات العربية المتحدة. في المستقبل القريب، سيتم توسيع استخدام حلول beaconsmind ليشمل المتاجر الفعلية لمجموعة BFL في أسواق الدول الأخرى للشركة. تمتلك مجموعة BFL وعلاماتها التجارية في الإجمال حوالي 80 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ولبنان وعمان وقطر والكويت ومالطا.

جاء التعاون مع مجموعة BFL من خلال شراكة beaconsmind مع مجموعة Seed ، وهي شركة تابعة للمكتب الخاص للشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم، أحد أفراد الأسرة الحاكمة في دبي. تكتسب beaconsmind إمكانية الوصول المباشر إلى الشركات والعلاقات التجارية للعائلة المالكة من خلال هذه الشراكة، وبالتالي يمكنها تعزيز نموها في المنطقة.

تدعم beaconsmind مجموعة BFL في ربط عروضها في تجارة التجزئة بالمتاجر الفعلية مع تلك الموجودة في البيع بالتجزئة عبر الإنترنت. من خلال حل beaconsmind ، يمكن لمجموعة BFL زيادة البيع المتبادل وتقديم عروض مخصصة للعملاء عبر قنوات التفاعل والتواصل الجديدة. يؤدي تخصيص العروض إلى تعزيز ولاء العملاء وتحسين تجربتهم. كما يمكن للشركات أيضًا الاستجابة لرغبات العملاء وتوقع اتجاهات السوق والاستجابة لها بالعروض المناسبة.

قال أيمن بيضون، الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة BFL : “لطالما شكلت التقنيات قطاع البيع بالتجزئة، ونحن في مجموعة BFL منفتحون على التقنيات الجديدة لخدمة أعمالنا وعملائنا على حدٍ سواء. من خلال حل beaconsmind ، نحن ملتزمون بفتح قناة تسويقية جديدة ضمن مزيج قنوات التسويق الشاملة الخاص بنا، للوصول بشكل أفضل إلى مستخدمي التطبيق لدينا وتحسين تجربة التسوق الخاصة بهم. نحن نؤمن باستراتيجية العميل الأولى وبنهج العميل المستهدف يمكننا تقديم المزيد من المزايا وإثارة التسوق لعملائنا في متاجرنا بناءً على تفضيلاتهم “.

صرح ماكس وييلاند، الرئيس التنفيذي لشركة beaconsmind : “بعد أسابيع قليلة فقط من تعزيز فريق المبيعات لدينا في الشرق الأوسط والهند من بين دول أخرى، يمكننا بالفعل الإبلاغ عن نجاح كبير لعميل جديد. تعد مجموعة BFL بالفعل واحدة من تجار التجزئة خارج السعر الرائدين في العالم ولا زالت مستمرة في التوسع. نحن سعداء جدًا لكوننا قادرين على مرافقتهم وتوفير نبضات نمو ديناميكية مع حلولنا “.

نبذة beaconsmind

تأسست شركة beaconsmind AG في عام 2015 في سويسرا، وهي شركة رائدة في مجال برامج التسويق المستند إلى الموقع ( LBM ) لسلاسل البيع بالتجزئة. من خلال تزويد المتاجر بإشارات بلوتوث التي تحدد العملاء بدقة، ومن خلال دمج مجموعة البرامج الخاصة بها، يفتح برنامج beaconsmind قناة جديدة تمامًا لتجار التجزئة للتفاعل مع عملائهم. بفضل حل beaconsmind ، يمكن لتجار التجزئة الجمع بين التسوق الرقمي والمادي ومعالجة فجوات الراحة لكل منهما. أسهم الشركة ( ISIN: CH0451123589 – رمز التداول: MLBMD ) مدرجة في بورصة فرانكفورت مع تداول XETRA و Euronext في باريس.
    

www.beaconsmind.com

للتواصل مع الشركة

beaconsmind AG ، ستافا (سويسرا)

ماكس وييلاند، المؤسس والرئيس التنفيذي

maxweiland@beaconsmind.com

هاتف: 73-73 380 44 41+

الاتصال للصحافة التجارية والمالية

edicto GmbH ، فرانكفورت (ألمانيا)

أكسل مولهاوس/دورون كوفمان

beaconsmind@edicto.de

هاتف: 54 505 905 69 49+