Advertisement

Archives

‫تقدم JOYSBIO اختبار سارز كوف 2 المستضد السريع الذي يكتشف متغيرات BA.4 و BA.5 أميكرون الفرعية

تيانجين، الصين، 27 يونيو/حزيران 2022 / PRNewswire / — نظرًا لأن المتغيرات الفرعية لسارز كوف 2 لأميكرون BA.4 و BA.5 تشق طريقها عبر الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة، فإن Joysbio قادرة على منح الأشخاص القدرة على إجراء اختبار سريع لأنفسهم في المنزل. يمكن لمجموعة اختبار فيروس كورونا المستضد السريع الكشف بشكل فعال عن المتغيرات الفرعية لأميكرون BA.4 و BA.5 . تم اعتماد الاختبار من قبل CE1434 (PCBC) للاختبار الذاتي من قبل أي شخص.

أطلقت Joysbio مرة أخرى في يونيو 2020، اختبار فيروس كوفيد-19 المستضد السريع. تسمح النتائج التي تظهر بعد 15 دقيقة للمسؤولين الحكوميين ومنظمي الأحداث ومسؤولي المدارس وغيرهم باتخاذ قرارات بشأن التباعد وارتداء الأقنعة والاحتياطات الأخرى. مزيد من المعلومات حول مجموعة الاختبار متاحة على  https://en.joysbio.com/covid-19-antigen-rapid-test-kit/ .

قدمت JOYSBIO أكثر من 200 مليون اختبار حول العالم لحماية الجميع من هذا الفيروس القاتل، وذلك منذ أن أصدرت أول اختبار المستضد كوفيد-19.

قال تشانغ: “مع ظهور طفرات BA.4 و BA.5 الجديدة لـسارز كوف 2 في جميع أنحاء العالم، تستمر الحاجة إلى الاختبارات التي يمكن الاعتماد عليها لإظهار عدوى نشطة لمتغيرات BA.4 و BA.5 الجديدة في النمو. مهمتنا، في JOYSBIO ، هي توفير اختبارات سريعة وموثوقة وفعالة حتى يتمكن الأشخاص من مواصلة حياتهم بأسرع ما يمكن “.

هذا هو الاختبار الوحيد الذي يجب أن يتوفر علبه كل منزل، فهو معتمد من CE1434 (PCBC) للاختبار الذاتي من قبل أي شخص. عند ظهور أول علامة للأعراض أو عند احتمال التعرض لكوفيد، سيكون الاختبار قادرًا على إخبار أي شخص ما إذا كان مصابا بفيروس كورونا أو بمرض آخر.

تم تضمين النسخة الاحترافية من هذا الاختبار مؤخرًا في “القائمة المشتركة للاتحاد الأوروبي الخاصة باختبارات مستضد كوفيد-19 السريعة” تحت الفئة أ والتي يوصى بشدة باستخدامها من قبل المفوضية الأوروبية لإصدار شهادات كوفيد الرقمية للاتحاد الأوروبي.

شركة JOYSBIO (ومقرها في تيانجين) للتكنولوجيا الحيوية المحدودة، هي شركة صينية متخصصة في التكنولوجيا الحيوية وتُركِّز على البحث والتطوير، وتعمل على تطوير وتصنيع وتزويد مجموعات الاختبار السريع للتشخيص الطبي في المختبر ( IVD ) عالية الجودة، بالإضافة إلى مجموعات الكاشف الكيميائي الثورية المخصصة لجميع أجزاء العالم. وقد تأسست JOYSBIO من قِبَل فريق من المحترفين يتميز بسنوات عديدة من الخبرة التقنية والتسويقية/وخبرة في المبيعات والتشغيل والتصنيع في هذا المجال.

لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، فيرجى الاتصال بريك تشانغ على 0986-0545-186-86+ أو إرسال بريد إلكتروني على bd@joysbio.com .