‫”يوجاشريا أميت ديف” ينشر السلام والصحة في الصين عن طريق يوجا ماهابرابهو جي

نيو دلهي وشنزن، الصين، 25 يناير 2018/ PRNewswire/– عقب انتهاء المخيم في روسيا العام الماضي،ذ بدأ يوجاشريا أميت ديف جي “Yogacharya Amit Dev ji” واستوديوهات شري يوج أبياس أشرام “Shri Yog Abhyas Ashram Trust”، العام الجديد بنشر يوجا ماهابرابهو جي ” Mahaprabhu ji” في الصين وذلك بناء على دعوة من ماري هي، مدير إدارة الثقافة الصحية في بيكوك بشنزن  Shenzhen Peacock”” المحدودة. سيمنح معسكر اليوجا الذي سينعقد في الفترة من 6 إلى 8 يناير في شنزن تحت إشراف ساوامي أميت ديف (برادهان يوجاشريا) ومعلمي اليوجا – يوجاشريا مايانك جول ” Yogacharya Mayank Goel “، يوجاشريا ميناكشي داس ” Yogacharya Meenakshi Dass” ويوجاشريا موسيمي بورا  ” Yogacharya Mousimi Borah “https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_mp39l9c5/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

– الحضور فرصة للتعرف على كفية الوصول لإحساس السلام والاستشفاء عن طريق اليوجا.

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/632769/Shri_Yog_Abhyas_Ashram_Trust.jpg)

وقد أقيم اليوم الأول من المعسكر في حديقة الرعاية الصحية بالبحيرة الخضراء في منطقة لوهو، حيث تدرب 55 من معلمي اليوجا جنبا إلى جنب مع المشاركين الآخرين. وعُقدت جلسات 7 يناير في نادي صني، في شارع شيانجشان الغربي، منطقة نانشان. وحضره 78 معلم من معلمي اليوجا جنبًا إلى جنب مع مئات الأشخاص. وقد استفاد الكبار والصغار من معسكر اليوجا، وتأكد سوامي أميت ديف جي “Swami Amit Dev ji” بنفسه من تعديل الوضعيات لتتناسب مع كل من الفئات العمرية.

حضر المخيم ما يقرب من 89 معلمي اليوجا جنبًا إلى جنب مع ممارسي اليوجا عامة في يويوجا ” Uyoga”، بحديقة شينغموليسي B21، طريق يولونج، لونغهوا نيو ديستريكت، وذلك في 8 يناير.

يعتبر مخيم اليوجا في الصين شهادة على رؤية أشهر الأعلام في اليوجا في Shri Yog Abhyas Ashram Trust لنشر اليوجا في جميع أنحاء العالم. اميت ديف جي “Amit Dev Ji” هو المعلم الخامس في جيل معلمي اليوجا في المنظمة، يسبقه المعلم الثالث يوجيشوار ديفي ديال ماهاديف ” Yogeshwar Devi Dayal Mahadev”،  جادي ويوجيشوار سورندر ديف جي ماهاراج ” Yogeshwar Surender Dev Ji Maharaj”، المعلم الرابع.

تشتهر شري يوج أبياس أشرام ببرامج أبحاثها المكثفة في الرعاية الصحية بمساعدة اليوجا والتأمل. وتضم المؤسسة 17 وحدة حكومية و70 مركزًا حيويًا في مناطق بالهند، بالإضافة مراكز أخرى حول العالم حيث يتلقى ما يزيد عن 150 مريض العلاج يوميًا.

وضع أميت ديف جي برنامج مكثف للتدريب على اليوجا لمنتجع Carnoustie Ayurveda & Wellness. وقد حصلت كارنوستي على العديد من الجوائز من ضمنها أفضل منتجع في الهند – في فئة الاستشفاء من Travel Awards 2016. ويشتهر منتجع كارنوستي بالعلاج باليوجا والأيورفيدا الأصيلة.

مع وجود هذا المشروع في الصين، تخطو شري يوج أبياس أشرام ومنتجع كارنوستي أولى خطواتهما نحو الطب البديل.

التواصل الإعلامي:
يوشا هج “Usha HJ”
هاتف:
91-8147747724+

المصدر: Shri Yog Abhyas Ashram Trust

Leave a Reply