‫هيكفيجن تطلق كاميرات ومسجلات الفيديو الشبكية EasyIP 4.0 لمساعدة مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة على تعظيم أمن مواقعها

هانغجو، الصين، 6 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة هيكفيجن، الشركة الرائدة في العالم المزودة لمنتجات وحلول رصد الفيديو الابتكارية، اليوم عن نطاق جديد من كاميرات ومسجلات فيديو الشبكة EasyIP 4.0. وبالبناء على قدرات نطاق كاميرات EasyIP 3.0، فإن هذه الكاميرات والمسجلات الجديدة توفر حلول رصد بسيطة، عملية وبأسعار في المتناول لمؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_cuwxrhui/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تم بناء منتجات EasyIP 4.0 على H.265 + Smart Codec من  هيكفيجن، مما يقلل من متطلبات النطاق الترددي والتخزين بنسبة تصل إلى 50٪ مقارنة بـ H.265، مما يؤدي إلى توفير كبير في تكنولوجيا المعلومات للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وكميزة إضافية، تقدم مجموعة EasyIP 4.0 عددًا من الابتكارات التكنولوجية الجديدة لمساعدة الشركات على تحقيق أقصى قدر من الرصد والأمن. وتشمل هذه:

هيكفيجن أكيوسنس – الفوائد الرئيسية

يساعد دمج تقنية هيكفيجن أكيوسنس في كاميرات ومسجلات فيديو الشبكة EasyIP 4.0 في ترشيح الإنذارات الكاذبة بدقة تزيد عن 90٪ وتتميز برد فعل أسرع على التهديدات الأمنية الحقيقية. وتعمل تقنية هيكفيجن أكيوسنس على الكشف عن الأشخاص أو المركبات وتقوم بشكل فعال بترشيح الإنذارات الكاذبة الناتجة عن الحركات الطبيعية، مثل المطر أو الأوراق. ومع الأضواء القوية التلقائية وأجهزة الإنذار الصوتي، فإن الكاميرات المدعومة بتقنية هيكفيجن أكيوسنس تمنع أيضًا المتسللين من الدخول قبل حدوث الخرق الأمني.

بالإضافة إلى ذلك، تضم كاميرات هيكفيجن أكيوسنس أيضًا تقنية إضاءة هيكفيجن “Powered by DarkFighter”  ذات الإضاءة المنخفضة جدًا، والتي توفر صورًا فائقة للمراقبة حتى في الليل. إلى جانب إمكانات الفيديو فائقة الوضوح، يضمن برنامج Powered by DarkFighter تمكين المؤسسات من التعرف على التهديدات الأمنية والرد عليها بشكل فعال، فضلاً عن توفير أدلة فيديو رائعة في حالة حدوث اختراق أمني.

وكامتداد لـهيكفيجن  أكيوسنس، تقدم مسجلات الفيديو الشبكية  EasyIP 4.0 ميزة “البحث السريع عن الهدف” التي تسمح لفرق الأمن بالعثور على اللقطات بسرعة في حالة وقوع حادث أمني. وهو ما يوفر العديد من الساعات للفرق التي تبحث عن اللقطات المطلوبة يدويًا.

هيكفيجن ColorVu  – الفوائد الرئيسية

تستخدم كاميرات EasyIP 4.0 ColorVu إضاءة دافئة تكميلية لتقديم صور فيديو بالألوان الزاهية، حتى في الليل. يتم تعزيز قدرات تعزيز اللون على مدار الساعة بواسطة فتحة F1.0 الفائقة، وجهاز استشعار أكثر تقدمًا، وإضاءة تكميلية دافئة، ومجموعة من التقنيات الأخرى. ومع فيديو أكثر إشراقا، وأكثر تلوينا، كاميرات EasyIP 4.0 ColorVu تدعم الحماية ضد الاختراقات الأمنية في أي وقت تقع فيه، ليلا أو نهارا.

ويمكن إقران كاميرات EasyIP 4.0 ColorVu الجديدة مع واحدة من مسجلات الفيديو الشبكية المدعومة بتقنية  أكيوسنس من هيكفيجن لتقليل الإنذارات الكاذبة، وتسريع عمليات البحث عن الهدف.

أمان موقع غير مسبوق للشركات الصغيرة والمتوسطة

توفر كاميرات ومسجلات فيديو الشبكة EasyIP 4.0  حلول مراقبة عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

وقال فرانك تشانغ، المدير العام لقسم تسويق المنتجات الدولية في هيكفيجن، “في الماضي، كانت ميزات المراقبة مثل الفيديو عالي الوضوح والفيديو بالألوان الليلية والأضواء القوية التلقائية وأجهزة الإنذار الصوتي بعيدة المنال للعديد من المؤسسات الأصغر. الآن، ومع مجموعة  EasyIP 4.0، جعلنا هذه الميزات في متناول الشركات الصغيرة والمتوسطة، مما يساعدها على تحقيق مستويات أعلى بكثير من أمن الموقع.”

لمعرفة المزيد حول الحل الأمني ​​EasyIP 4.0 الخاص من هيكفيجن، يرجى زيارة كشكها في آي أف أس إي سي، الرقم  D300

سيكون خط إنتاج هيكفيجن EasyIP 4.0 الجديد متاحًا من خلال قنوات توزيع هيكفيجن المرخصة في الربع الثالث من العام 2018.

نبذة عن هيكفيجن

هيكفيجن هي المورد البارز في العالم لمنتجات وحلول المراقبة بالفيديو الابتكارية.وتعمل الشركة على الدفع قدما بالتقنيات الأساسية للترميز السمعي والفيديوي، ومعالجة صور الفيديو وتخزين البيانات ذي العلاقة، كما والتقنيات المستقبلية التطلع مثل حوسبة السحاب، البيانات الكبيرة والتعليم العميق.  www.hikvision.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/701214/Hikvision_EasyIP_4.jpg

Leave a Reply