‫هاير تنتج أول ماكينة لتنظيف الأحذية في العالم، مقدمة فئة جديدة من فئات العناية بالأحذية وحمايتها

غوانغجو، الصين، 17 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — يوم 15 نيسان/أبريل، وفي معرض كانتون الـ 123 هذا الربيع، كشفت هاير النقاب عن ماكينة غسل الأحذية التي هي الأولى في العالم، مقدمة فئة جديدة من العناية بالأحذية وحمايتها. وتم تطوير هذه التقنية الأولى في العالم لهذه الماكينة التي لا تقوم فقط بإزالة الضرر الذي يلحق بالأحذية بسبب مسحها بالفرشاة التقليدية، بل إنها  توفر أيضا تجربة غسيل سهلة وخالية من القلق للمستعملين.

هناك ثلاث طرق لتنظيف الأحذية. واحدة تتمثل في غسلها باليدين، وهي عملية صعبة ومستهلكة للوقت وتستلزم استخدام مجموعة متنوعة من الفراشي. الطريقة الثانية هي إلقاء الأحذية في الغسالة، والتي لا تؤدي فقط إلى نقل الجراثيم التي بها إلى الملابس فقط، بل تتسبب أيضًا في تلف الأحذية ولا تضمن غسلًا نظيفًا. والأخيرة هي أخذها إلى محلات مخصصة لغسيل الأحذية وتركها لتنظيفها مع أحذية الآخرين، لكن ماكينة غسل الأحذية التجارية التقليدية هي أيضا تستخدم الفراشي، مما يجعل من الصعب ضمان العناية المناسبة مع توفير التنظيف الشامل، وخاصة بالنسبة لتنظيف الأحذية الراقية. وعادة، لا يزال التنظيف اليدوي الخيار الأول لمعظم الناس.

تعمل ماكينة غسل الأحذية من هاير على حل هذه المعضلة بسهولة. تستخدم أول تقنية لرش المياه في العالم تدفق مياه ذا ضغط عال لغسل الأحذية. يمكن لتدفق الماء اختراق الألياف الداخلية للحذاء لإزالة الأوساخ العميقة وتقليل الضرر، مما يسمح لها بتحقيق تنظيف دقيق وشامل.

وفي موقع المعرض، تساءل العديد من الزوار عما إذا كان المنتج سيكون قادرًا على كسب مساحته الخاصة في منازل الناس. وأوضح الموظفون التابعون لشركة هاير أن ماكينة غسل الأحذية المنزلية هذه تعتمد تصميم الدرج، الذي يمكن دمجه مع غسالة أو ماكينة تجفيف الملابس، لذلك فإنها لا تشغل مساحة منفصلة خاصة بها، ويمكنها تحقيق غسل التقسيم، الغسيل المتزامن، والغسيل مشترك الوقت: حل شامل للعناية الكاملة بالأحذية.

في السنوات الـ 12 الماضية في استكشاف نموذج RenDanHeYi، (ريندان هي)، اعتمدت غسالات هاير على نموذج 10+N  للأبحاث والتطوير لدمج موارد الجودة العالمية لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين. ومرة أخرى يقود إطلاق أول غسالة للأحذية المنزلية في العالم اتجاهاً جديداً، هذه المرة في مجال غسل الأحذية، ويوفر مرجعاً مفيدا للشركات المهتمة بتطوير منتجاتها الخاصة في هذا المجال.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/677305/Haier_shoe_washing_machine.jpg

Leave a Reply