‫نجاح وكالة “QIVOS” في تطوير متجرين جديدين من متاجر “Links of London” الإلكترونية في اليونان والولايات المتحدة.

أثينا، اليونان، 20 أبريل 2018/PRNewswire/ —

الشركة تعزز محفظتها للخدمات الرقمية من خلال تنفيذ مشاريع جديدة 

تعلن وكالة “QIVOS” المُتخصصة في التكنولوجيا التسويقية عن التطوير الناجح لمتجرين جديدين من متاجر “Links of London” الإلكترونية في اليونان وسوق الولايات المتحدة، ويعزز هذا المشروع تعاونها مع مجموعة FF. يتكامل إتمام المشاريع المُشار إليها مع الخدمات التنفيذية في مجال التجارة الإلكترونية والرقمية التي تقدمها “QIVOS”، وذلك بعمليات إطلاق مشابهة في المستقبل القريب.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_d7glmt1e/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/679524/Links_of_London_e_shops.jpg )

أُنشئت المتاجر الإلكترونية الجديدة تمامًا في إطار التعاون القائم بين وكالة “QIVOS” ومجموعة “FF”، وتم تصميمها وتطويرها بالكامل على يد فريق من خبراء الوكالة. وفي الوقت نفسه ، فإن هذا المشروع هو نتاج للشراكة الاستراتيجية بين “QIVOS” و “Salesforce” التي تُعد المنصة الأولى في العالم لإدارة علاقات العملاء، ومع السحابة التجارية “Salesforce Commerce Cloud” على وجه التحديد. وقد كانت هذه المنصة السحابية هي الأساس لإنشاء المشروع، فمن خلال اقترانها مع خبرة “QIVOS” تم تطوير متاجر “Links of London” الإلكترونية الجديدة، مما يوفر تجربة رقمية فريدة للمستخدمين في كل من اليونان والولايات المتحدة.

تجدر الإشارة إلى أن وكالة “QIVOS” في سبيلها قريبًا لإتمام مشاريع مماثلة في الأسواق الأخرى، مع النمو المستمر وتعزيز خدماتها ذات الأهمية القصوى. يقوم فريق “QIVOS” بالفعل بمعالجة المشاريع الجديدة مع التركيز بقوة على تقديم خدمات عالية الجودة وتطوير بيئة رقمية ودية للمستهلكين اليوم.

وفي معرض تعليقها على ذلك، صرحت السيدة فاني تشارمبيالرئيس التنفيذي للعمليات لدى QIVOS– قائلة “إننا فخورون للغاية بتطويرنا لهذين المشروعين الجديدين لصالح ’Links of London‘. إن هذين المتجرين الإلكترونيين الجديدين في السوق اليونانية والأمريكية يمثلان مؤشرًا على الخبرة الفنية التي تتمتع بها ’QIVOS‘ وتوجهها في مجال إنشاء متاجر إلكترونية توفر للمستخدمين تجربة شراء رقمية جديدة ومحدَّثة، إلى جانب القيمة المُضافة المرتفعة التي تمنحها هذه المتاجر لعملائنا.”  

المزيد من المعلومات عن وكالة “QIVOS”:

“QIVOS” هي وكالة للتكنولوجيا التسويقية، بالإضافة إلى كونها عضوًا في مجموعة “FF”. تأسست الوكالة في عام 2004، ويقع مقرها في أثينا. وتدير الشركة عملياتها بنجاح في ثمانية بلدان، ولديها طاقم عمل قوامه 70 موظفًا من ذوي المهارات والمعرفة العالية. ومن خلال اتباعها نهجًا مُوجهًا نحو العملاء، تعمل QIVOS على تنفيذ مشاريع مكافآت الولاء، حيث توفر خدمات إدارة ولاء إبداعية وفعالة تساهم بنشاط في زيادة المبيعات وتحافظ على قاعدة بيانات العملاء الخاصة بكل شركة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.qivos.com

بيانات جهة الاتصال:

QIVOS, كريس باباندروبولوس، البريد الإلكتروني: cpapandropoulos@qivos.com، رقم الهاتف: 6083485-210-30+

المصدر: وكالة QIVOS

Leave a Reply