‫ميديا تيك تعلن عن منصة تلفزيون ذكية فائقة الوضوح تدعم معايير أتش دي آر ومحتوى 120 هيرتز

ميديا تيك تطلق رقاقة MT5598 وتلفزيون 4 كي المزود بأتش دي آر، داعمة لتقنيات أتش دي آر الأولية إلى المتحمسة

هسينشو، تايوان، 9 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ميديا تيك، الشركة الرائدة في صناعة تطوير حلول الأنظمة على الشرائح الخفيضة الطاقة، العالية الأداء والعالية الاندماج، اليوم عن إطلاق رقاقة MT5598 لتلفزيونات 4 كي المعززة بأتش دي آر. ورقاقة MT5598 هي منصة تلفزيون ذكي ممتازة النوعية وفائقة الوضوح تتضمن معيارا رائدا لتمكين محتوى التلفزيون والأفلام الفائقة الوضوح الأحدث – والمستقبلية.

وبالإضافة إلى دعم تكنولوجيات أتش دي آر المتنوعة الأولية إلى المتحمسة، فإن رقاقة  MT5598 عالية الجودة تسمح لمصنعي أجهزة التلفزيون 4 كي بمرونة مزاوجته مع مجموعة من شاشات الكريستال السائل، ومجموعات الإضاءة الخلفية، والتكنولوجيات المرخصة أو المجانية، ومعايير المحتوى المترجمة. وتشمل هذه المعايير ألترا أتش دي بلو راي وكذلك خدمات البث من نيتفليكس، يوتيوب، أمازون، فودو، في كيو كيو، فول، إيكي و يوكو.

رقاقة MT5598  تجلب تحسينات مدياتيك MediaTek في الذكاء الصناعي التي تمكن التحكم الصوتي، بالإضافة إلى وعي الجمهور والوعي البيئي والمحتوى إلى التلفزيونات الذكية. ويمكن لهذه مجتمعة أن تعزز تجربة المستخدم من خلال توفير رد الفعل المصمم خصيصا في الوقت الحقيقي في مجال جودة الصورة، واختيار القناة وأكثر من ذلك على أساس من يشاهد، وكيف وما تجري مشاهدته.

وقال ايفان سو، المدير العام للشاشات المنزلية، ووحدة أعمال كوستوم آي سي، ميديا تيك: “منذ 20 عاما، كانت ميديا تيك رائدة في السوق في تطوير الشرائح المبتكرة لمنتجات وأجهزة الترفيه المنزلي. غير أن أحدث شرائح التلفزيون الذكي لدينا ستجلب المعايير الأكثر تطورا للبث على الانترنت وجودة الصورة المتفوقة إلى المنازل في جميع أنحاء العالم.”

وبالإضافة محتوى أتش دي آر الممكن، لدى رقاقة MT5598 محرك إعادة تخطيط ديناميكية أتش دي آر الخاص بها. وهو ما يوفر تعزيز ما بعد المعالجة أتش دي آر لمحتوى أس دي آر على شاشات أتش دي آر، وإعادة بعث اللون والتشبع والمدى الديناميكي للسطوع الذي يفقد في محتوى أس دي آر. وإضافة إلى الجيل الثالث عشر من محركات جودة الصورة، فإن نظام ميديا تيك للوضوح الفائق يعزز بشكل انتقائي التفاصيل الدقيقة دون إضعاف جودتها، وشحذ الحواف ويوفر تقدير حركة 4 كي والتعويض عن الحركة.

لمزيد من المعلومات عن رقاقة MT5598، يرجى زيارة: https://www.mediatek.com/products/digitalTv/mt5598

نبذة حول شركة ميديا تيك
شركة ميديا تيك إنكوربوريتيد (TWSE: 2454) هي شركة أشباه الموصلات الرائدة، التي تمكن 1.5 مليار جهاز مرتبط سنويا. نحن شركة رائدة في السوق في تطوير أنظمة سيستمز أون تشيب لأجهزة الهاتف الجوال في السوق والترفيه المنزلي، والاتصال ومنتجات تقنيات إنترنت الأشياء. وقد مكننا تفانينا للابتكار من أن نصبح قوة رائدة في السوق في العديد من مجالات التكنولوجيا الرئيسية، بما في ذلك التكنولوجيات النقالة ذات كفاءة الطاقة العالية وحلول الوسائط المتعددة المتقدمة عبر مجموعة واسعة من المنتجات مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الرقمية، صناديق أو تي تي، الأجهزة المحمولة على الجسم وحلول السيارات. ميديا تيك تمكن وتلهم الناس لتوسيع آفاقهم وتحقيق أهدافهم بسهولة أكبر عبر التكنولوجيا الذكية. ونحن نسمي هذه الفكرة عبقرية كل يوم، وهي تدفع كل ما نقوم به. يرجى زيارة www.mediatek.com لمزيد  من المعلومات.

Leave a Reply