‫منح شركة Teleperformance Lebanon جائزة أفضل أماكن العمل في لبنان لعام 2018

بيروت، لبنان، 21 فبراير 2018/PRNewswire/ —

تصدرت شركة Teleperformance Lebanon قائمة أفضل أماكن العمل في لبنان لعام 2018، وذلك وفقًا لبرنامج أماكن العمل السنوي الذي تقوده مؤسسة البحوث العالمية BPTW ومجموعة Best Companies Group الكائنة في الولايات المتحدة الأمريكية. برنامج أفضل أماكن العمل هو برنامج دولي يقدم الفرصة لأصحاب الأعمال في مختلف أقاليم العالم لمعرفة المزيد عن مدى التزام موظفيهم وقياس مستوى رضاهم وتكريم أولئك الذين يقدمون خبرات متميزة في أعمالهم. علاوة على ذلك، تُمنح شهادة أفضل أماكن العمل للشركات التي تطبق أعلى معايير التميز فيما يتعلق بظروف عمل الموظفين.

وقد تلقت شركة Teleperformance في لبنان – وهي الشركة الرائدة عالميًا في إدارة تجربة العملاء متعددة القنوات بالتعهيد الخارجي- علامات ممتازة فيما يتعلق بعدة جوانب تتصل بمكان العمل كالمزايا وفرص القيادة ومستوى رضا الموظفين والفرص المتاحة أمامهم والتطور الشخصي لهم، ما كان له أثر في التقدير الذي حظيت به الشركة بوصفها صاحب عمل يفضله الموظفون في لبنان لعام 2018.

وصرحت وداد كرم -المدير العام لشركة “Teleperformance Lebanon- قائلةً “إن شركة Teleperformance Lebanon هي مدرسة للمتدربين الجدد، ومطور مهني لتحقيق الإنجازات وعملية تجديد للإدارة.

كما صرح فاخر الفخري، مدير الموارد البشرية في شركة Teleperformance Lebanon قائلاً لقد كان الحضور إلى العمل كل يوم أمرًا سهلًا وممتعا لأنه ليس كالذهاب للعمل بل لرؤية عائلتك المُمتدة.

ومن جانبه صرح حمزة الإدريسي مدير البرنامج في لبنان قائلاً  “إن هذا التكريم يثبت التزام شركة Teleperformance Lebanon بتوفير بيئة عمل إيجابية للموظفين تشجعهم وتمثل تحديًا لهم على التطور شخصيًا ومهنيًا” 

نبذة عن برنامج أفضل أماكن العمل

يقوم برنامج أفضل أماكن العمل باعتماد أماكن العمل الرائدة والاحتفاء بها في العديد من البلدان بما في ذلك البرامج الرائدة في قارات أفريقيا وأوروبا وآسيا ومنطقة الشرق الأوسط. وينصب تركيز البرنامج على 8 عوامل تتصل بمكان العمل تشمل الثقافة التنظيمية لمكان العمل والفرص المتاحة أمام الموظفين للتطور ورضاهم بشكل عام عن ممارسات الشركة بخصوص مواردها البشرية. كما يتم إجراء تدقيق لعملية إدارة الموارد البشرية بغرض فحص الممارسات ذات الصلة داخل المؤسسة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للبرنامج من خلال الرابط: http://www.bestplacestoworkinme.org

جهة الاتصال
الصحفي: حمزة الإدريسي
، البريد الإلكتروني: info@bestplacestoworkinme.org
، الهاتف: 5354-129-203-44+

المصدر: Best Places To Work Limited

Leave a Reply