‫معرض الإشارات والليد الدولي 2018 يجلب 1,800 من قادة الصناعة إلى غوانغجو

غوانغجو، الصين، 28 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — سيتم عقد معرض الإشارات والليد الدولي 2018 (إيسل 2018)، وهو الحدث العالمي الأكبر لمعدات الدعاية والإعلان الفائقة التقدم، في الفترة بين 3-6 آذار/مارس في غوانغجو بالصين. ويتوقع أن يجمع المعرض أكثر من 1,800 عارض من الصانعين الكبار، و200,000 من الحضور من جميع أرجاء العالم، وسيعقد أكثر من 20 منتدى لبحث أحدث توجهات الصناعة.

وإذ يتضمن عرض شاشات عرض الليد وتطبيقاتها، وآلات الحفر، وصناديق الإضاءة، وطباعة الشاشة، سيجمع إيسل 2018 قادة الصناعة من جميع أنحاء العالم، وسيكون بمثابة منصة متميزة لصناعات الإعلان وإضاءة ليد.

وقال السيد لي ينججي، مدير إيسل: “إن مهمتنا هي مساعدة المشاركين على التقاط رؤى السوق واعتناق ديناميات الصناعة والتقنيات الرائدة. نحن نقدم تجربة شراء الوقفة الواحدة والحلول المتكاملة للزوار الذين يأتون بالمزيد من القيمة لهذه المنصة المهنية”.

وسوف يضمن إيسل 2018 منطقة عرض جديدة لتكنولوجيا وتطبيقات العرض التجاري، وتوفير حلول متكاملة. وتشمل الشركات المميزة الجديدة التي تشارك في المعرض شان داي دبليو أتش أيه ديسبلاي، وشركة جي كي جي بريسيسيجن ماشين، الشركة الموردة الرائدة لآلات التعبئة والتغليف للليد وأكبر بائع طابعات اللحام اللصقي التلقائي في الصين.

كما ستعرض شركة يس تيك، الشركة المصنعة لشاشات العرض الليد الاحترافية، أحدث منتجات شاشات العرض ليد التي ظهرت بالفعل في دورة الألعاب الأوليمبية في لندن وكأس العالم البرازيلي وألعاب آسيا في إتشيون ومعرض ميلان. بالإضافة إلى ذلك، ستحضر المعرض أيضا شركة لينسن تكنولوجي التي تتميز بالقوة في في مجموعة متنوعة من المجالات التي تشمل شاشات ليد، وبرامج الكمبيوتر، وتكنولوجيا الوسائط المتعددة والمنتجات الطرفية الرقمية.

كما يضم معرض إيسل منتدى لمدة أربعة أيام يتمحور حول موضوع الإشارات وإضاءة الليد. وتشمل المواضيع المحددة، “الشاشات المبتكرة – المستقبل الذكي” التي تقدمها أبسين، “يجيبانغ: تكنولوجيا جديدة للشاشة الكبيرة” من قبل يجيبانغ، “صياغة الكلمات في الصين وورشات عمل الإشارات” سلسلة النشاط؛ و “كيفية توسيع السوق اليابانية” ويديرها السيد كواتا هيرويوكي. وسوف يكون هناك أيضا منتدى وصف لـ “سينما ليد” و “سينما ليد 3 دي” التي يقدمها السيد لي تشاو الذي هو أول خبير إدارة شؤون الموظفين في البلاد في صناعة الليد.

تفاصيل إضافية عن الحدث:

نبذة عن معرض الإشارات وإضاءة ليد الدولي

المعرض الدولي للإشارات وأضواء ليد الدولي 2018 هو معرض منصة لسلسلة متكاملة لحلول صناعة ليد بالكامل للإشارات الإعلانية والكاريزمية والذكية. لمزيد من المعلومات عن المعرض يرجى زيارة: http://en.isle.org.cn/

Leave a Reply