‫مطار إسطنبول الجديد يستضيف فندقًا جديدًا بسعة 451 غرفة تديره يوتل

لندن، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ —

تصميم ممتاز وأحدث الابتكارات التقنية: يعلن مطار إسطنبول الجديد عن فندق عصري، لتحسين تجارب المسافرين

أعلنت كل من آي جي إيه “İGA” الشركة المصنعة والمشغلة لمطار إسطنبول الجديد (İNA) لمدة 25 سنة، ويوتل “YOTEL” مجموعة الفنادق العالمية ومقرها لندن، عن توقيع عقد حصري لإدارة الفندق. وسيكون الفندق أحد أكبر فنادق المطارات في العالم بسعة تصل إلى 451 غرفة تطل على جهة المطار والخارج. ويقع الفندق في مكان مناسب داخل مبنى الصالة الرئيسية، ويسهل على المسافرين بغرض الأعمال والسياحة الوصول إلى الفندق وكذلك طاقم خطوط الطيران ومسئولي الأعمال داخل المطار وكذلك البيئة المحلية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_lyeaegtk/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/678765/YOTEL_Logo.jpg)
(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/678764/IGA_Logo.jpg)

وعلى هامش هذه المناسبة، صرح قدري سمسونلوKadri Samsunluالمدير التنفيذي لتشغيل المطار في آي جي إيهİGA Airport Operation“، “يسعدنا اختيار يوتل كمشغل حصري للفندق الجديد بالمطار“. ويضيف، “نحن نصنع التاريخ مع مطار إسطنبول الجديد. فكما تم بالفعل في مرحلة الإنشاءات، من المرجح أن ينجح المشروع الذي حطم عدة أرقام قياسية في تغيير ديناميكيات النقل والطيران عبر المنطقة التي تغطي ثلاث قارات هي أوروبا وآسيا وأفريقيا. وفي هذا الصدد، سيعزز مطار إسطنبول الجديد من نمو الخطوط الجوية التركية “Turkish Airlines”، الناقل الرسمي للجمهورية التركية التي تصل إلى أغلب دول العالم. وينصب تركيزنا نحو تقديم تجارب غير مسبوقة للركاب تتسم بالفعالية وخالية من الضغوط، وتقلل من زمن الانتظار والإجراءات الورقية. وستساهم يوتل في المنهج المعني بتقديم تجربة مثالية للراكب مع خدمات مبتكرة ورفاهية أصيلة تزينها أحدث التقنيات. وأنا على ثقة كبيرة أن مطار إسطنبول الجديد سيكون بمثابة معرض عالمي، ليس فقط مع خدمات الاستضافة التركية ذات الشهرة العالمية، ولكن مع جسر جديد يصل الأفراد بالقارات. ومن المزمع افتتاح المطار الجديد في 29 أكتوبر / تشرين أول من هذا العام ومن جانبنا نتطلع لاستضافة العالم!”.

وسيتم زيادة سعة مطار إسطنبول الجديد “İNA” ليسع إلى قرابة 200 مليون فرد بمجرد استكمال المراحل الأربع وسيتضمن إجمالي ستة مدارج وثلاث صالات. وسيخدم مطار إسطنبول الجديد أكثر من 350 وجهة انطلاقًا من إسطنبول ويستضيف نحو 100 شركة طيران.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_5bek605k/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وفي معرض تعليقه على استثمار العلامة التجارية الأول في تركيا، أشار أوبير فيريو “Hubert Viriot” المدير التنفيذي لمجموعة يوتل: “لقد شهدنا النمو الاقتصادي والحضاري الملحوظ والتحول الذي شهدته تركيا وبالأخص إسطنبول، وزيادة شعبيتها خلال السنوات القليلة الماضية. وسيعمل مطار إسطنبول الجديد على زيادة شعبية إسطنبول دائمة الزيادة، ودعم اقتصادها، ويسعد يوتل أن تكون جزءً من هذا المشروع. وحظيت الرؤية السائدة الطموحة لجعل مطار إسطنبول أكبر مركز ترانزيت في العالم بجاذبية خاصة لنا، وإنه لشرف بالغ اختيارنا لهذا المشروع المثير. وتطمح هذه المدينة إلى تحقيق نجاحات غير مسبوقة، تمامًا كما هو الحال مع يوتل، لذلك فإننا متوافقون تمامًا”.

ويضيف فيريو قائلاً، “إن إسطنبول مدينة مفعمة بالحيوية بشكل لا يصدق. وباعتبارها موقعًا للتراث العالمي وفقًا لليونسكو، فإنها غنية بالمشاهد التاريخية والثقافية، مما جعل إسطنبول خامس أكثر المدن زيارة في العالم. والأهم أن المدينة تتمتع بأحد أسرع الاقتصاديات الحضرية نموًا في العالم، وهو ما يعد سببًا وجيهًا لافتتاح المزيد من الفنادق في المستقبل”.

وستقدم يوتل تصميمها الذكي وتقنياتها المتميزة في منطقتين – منطقة تواجه المطار (102 غرفة) والمنطقة المقابلة (349 غرفة). وستتضمن كلتا المنطقتين ساحات عامة تتمثل فيها بصمة يوتل ومفهوم صالة الانتظار مع منطقة للبيع الذكي، ومناطق خاصة بالعمل المشترك وأخرى مخصصة للاسترخاء، ومراكز صحية وردهات خضراء تربط الأفراد بالطبيعة. وبالإضافة إلى ذلك، ستتضمن المنطقة الخارجية للفندق مطعمًا ومقهى وصالة رياضية تعمل على مدار الساعة. وسيتضمن الفندق الجديد كذلك أماكن مرنة للاجتماع تقدم تقنيات سلسة ونموذجية لعقد الاجتماعات سواء كانت صغيرة أم كبيرة، ورسمية أم عابرة، وفي أماكن تناسب رجال الأعمال والمسافرين بالمطار على حد سواء.

المصدر: YOTEL

Leave a Reply