‫مجموعة Tickmill تبدأ عام 2018 بتحقيق حجم تداول شهري قياسي

لندن, 22 فبراير , 2018 /PRNewswire/– أعلنت مجموعة Tickmill والتي تضم شركات مرخصة من UK FCA, و Seychelles FSA و CySEC عن تحقيق أعلى حجم تداول شهري في تاريخها, والذي بلغ 110,6 مليار دولار في يناير 2018. ويمثل هذا الرقم معلماً تاريخياً في مسيرة تطوّر المجموعة ويمهد الطريق لعام أقوى من حيث نمو الأعمال والتفوق التشغيلي.
https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_6vk7i0ec/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1
logo: http://mma.prnewswire.com/media/623527/Tickmill_Logo.jpg

واستناداً إلى احصائيات التداول المميزة و الملحوظة التي شهدتها المجموعة العام الماضي حيث سجلت حجم تداول قياسي بلغ 79 مليار دولار في نوفمبر 2017, تابعت Tickmill تقدمها لتحقق مستويات أعلى منضمة إلى صفوف كبرى شركات الخدمات المالية العالمية التي تجاوز حجم تداولاتها الشهرية عتبة 100 مليار دولار. ويُعتبر حجم تداول الشركة مؤشراً رئيسياً على مدى اتساع قاعدة العملاء ونمو نشاط التداول.

وتعليقاً على هذا الإنجاز صرّح السيد Duncan Anderson الرئيس التنفيذي لمجموعة Tickmill قائلاً:

“يسرّنا أن نبدأ عام 2018 بهذا الأداء القوي الذي يضعنا على قائمة الشركات الأسرع نمواً والأقوى مالياً في هذه الصناعة. فمنذ قيامنا بإدراج شركة Tickmill Europe Ltd (Vipro Markets Ltd سابقاً) تحت عباءة عملياتنا في سبتمبر 2017, شهدت المجموعة نمواً على جميع المقاييس المالية الرئيسية على الرغم من القوانين التنظيمية الصارمة والمنافسة السوقية المتزايدة. وأنا واثق من أن عملنا الدؤوب والتزامنا بجوهر أخلاقيات هذا العمل والقيم المرتكزة على متطلبات العميل, سيضعنا على مسار نمو أقوى خلال هذا العام.”

قصة نجاح Tickmill خلال عام 2017

بعيداً عن لغة الأرقام, شهدت Tickmill عاماً حافلاً في 2017, حيث أضافت الشركة لغات جديدة, وقدمت أنشطة تعليمية جديدة, ومنتجات تداول, فضلاً عن تعزيز وجودها في الأسواق المالية الرئيسية.

يمكن تلخيص المعالم الرئيسية لمسيرة تطور المجموعة خلال عام 2017 على النحو التالي:

الاستحواذ على شركة Vipro Markets Ltd : أكملت مجموعة Tickmill عملية الاستحواذ على حصة الأكثرية في شركة  Vipro Markets وهي شركة استثمارية مرخصة من الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة CySEC , في محاولة لتسريع التوسع نحو أسواق جديدة.

منتجات/خدمات تداول جديدة: زادت Tickmill من منتجاتها المتاحة عبر إضافة 4 عقود فروقات جديدة على السندات الحكومية الألمانية, بالإضافة إلى تداول البيتكوين .(BTC/USD) كما تم إطلاق Tickmill Prime وهو مشروع جديد يهدف إلى تمكين عملاء المؤسسات من الوصول إلى سيولة مميزة للفوركس وعقود الفروقات, وإلى التكنولوجيا المتقدمة, وحلول الوايت ليبل الجاهزة.

مواقع اللغات الجديدة: تمت إضافة اللغات الإيطالية, العربية, الألمانية, الكورية, التايلندية والفيتنامية إلى باقي اللغات بهدف تلبية احتياجات العملاء المحليين.

مسابقات التداول: من بين المسابقات الأكثر شعبية التي تم إطلاقها من قبل Tickmill كانت مسابقة The Ultimate IB Ride للوسطاء المعرفين, والتي حققت نجاحاً ساحقاً, ومسابقة تحدي الفوركس التجريبي (مسابقة للتداول التجريبي), ومسابقة Win-Win الثورية للحسابات الحقيقية والتي قدمت جوائز بيتكوين حقيقية لأفضل متداولين اثنين شهرياً بالإضافة إلى عمولات الولاء المرتجعة للمشاركين المؤهلين.

الجوائز: حصلت Tickmill على جائزة  “الوسيط الأكثر موثوقية في أوروبا 2017” من قبل مجلة “Global Brands Magazine” العالمية الشهيرة. كما فازت أيضاً بجائزة ” أفضل شروط لتداول الفوركس” ضمن فعالية جوائز الفوركس في المملكة المتحدة 2017.

دوات تعليمية, ومحاضرات عبر الإنترنت: لتلبية الطلب المتزايد على التعليم المتقدم في مجال الفوركس, كثّفت Tickmill من أنشطتها التعليمية عبر استضافة ندوة تعليمية غنية بالمعلومات في مدينة جوهانسبرغ قدمها المدرب المعروف السيد Kenny Simon  ثم أعقبتها ندوة تعليمية ناجحة أخرى في الكويت قدمها مجموعة من الخبراء المحليين المعروفين. وفي الوقت نفسه, نظمت الشركة مجموعة من المحاضرات التعليمية عبر الإنترنت باللغات الانكليزية, الإيطالية, العربية, الألمانية والبولندية.

نجاح ملحوظ في الفعاليات الدولية: سجل فريق Tickmill من خبراء الفوركس حضوراً متميزاً في أحداث الفوركس الرئيسية حول العالم, بما في ذلك معرض iFX EXPO Asia في هونغ كونغ, ومعرض FXCuffs Expo في بولندا, ومعرض ITForum في ريميني, إيطاليا, ومعرض iFX  EXPO International في ليماسول, قبرص, ومعرض The World of Trading in Frankfurt في فرانكفورت, ألمانيا.

بالاستفادة من زخم النمو في العام الماضي, تواصل Tickmill تقدمها على نفس الوتيرة لتحقق معالم أكثر إثارة في عام 2018, مما سينعكس إيجاباً على كل من المنظمة وعملائها وشركائها الكرام حول العالم.

من هي Tickmill

Tickmill هي مزود خدمات لتداول الفوركس وعقود الفروقات, مرخصة ومنظمة من قبل FCA في المملكة المتحدة, ومن FSA في سيشيل, ومن CySEC . توفر Tickmill خدماتها لكل من المستثمرين الأفراد والمؤسسات من خلال تقديم منتجات تداول من الدرجة الأولى ضمن ظروف تنافسية ومع تنفيذ فائق السرعة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة :  http://www.tickmill.com

إن تداول عقود الفروقات يمكن أن ينطوي على خسائر قد تتجاوز مبلغ الاستثمار الأولي.

Leave a Reply