‫مايكروسوفت تطلق “برنامج حضانة تقنية السحاب والجوال” في جاوغنغ

إطلاق برنامج يونيكوم فيلد رسميا في جاوغنغ

غوانغجو وجاوغنغ، الصين، 30 أيار/مايو، 2019 / بي آر نيوزواير / — تم بنجاح تنظيم قمة جاوغنغ 2019 لابتكارات وتطوير العلوم والتقنية تحت شعار “خلق المستقبل بذكاء حيث يكون المحرك هو التقنية والابتكار” في المنطقة الجديدة في جاوغنغ يوم 22 أيار/مايو، حيث تم رسميا إطلاق برنامج مايكروسوفت لحضانة تقنية السحاب والجوال – منصة جاوغنغ لحضانة تطبيقات السحاب والجوال. وتم بناء منصة الحضانة، التي أطلق عليها اسم “يونيكوم فيلد” مشاركة من قبل اللجنة الإدارية للمنطقة الجديدة في جاوغنغ ومايكروسوفت الصين، وتديرها  شركة هيونكونغ لعلوم السحاب والتقنية (جاوغنغ)، بهدف توفير فضاء واسع للابتكار مع التركيز على البيانات الكبيرة والذكاء الاصطناعي لتكون مجالات الابتكار الرئيسية. وارتقت فرق الاحتضان الستة الأولى المسرح لتسلم المكافأة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_t5uij4xm/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال كبير مسؤولي الإستراتيجية في  تحالف الابتكار لمايكروسوفت داي زيتنغ، أن “برنامج حضانة  تكنولوجيا السحاب والجوال من مايكروسوفت الذي أطلق في جاوغنغ لن يوفر فقط خدمات الحضانة الاحترافية ذات الصلة لمشاريع الحضانة الممتازة، بل سيقدم أيضًا موارد السوق والدعم الفني الرائد من مايكروسوفت حول العالم.

وقال فنغ جيان لين، المدير العام لمركز العلوم والابتكار التابع لمجموعة هيونغ كونغ والرئيس التنفيذي لشركة يونيكورن فيلد، إن علامة يونيكورن فيلد، كعلامة تجارية مستقلة في قسم صناعة العلوم والابتكار في مجموعة هيونغكونغ، التي تعتمد على مركز هيونغكونغ الدولي للابتكار التكنولوجيا، ملتزمة بأن نصبح شركة رائدة في تطوير وإدارة نظام العلوم والابتكار في المدينة. إن نظامنا التمكيني الهرمي الفريد هو منصة مناسبة لتسريع نمو الأعمال التجارية وتسهيل تحويل الصناعات المحلية من خلال ربط جميع قوى وعناصر وموارد العلوم والابتكار.”

سيبدأ “برنامج الحضانة لتكنولوجيا السحاب والجوال في مايكروسوفت – منصة جاوغنغ للحوسبة السحابية والتطبيقات المتنقلة” – (يونيكورن فيلد  – جاوغنغ) عمله رسميًا، مستفيدا من مزايا مثل البحث والتطوير ببساطة بفضل وجوده في جاوغنغ، مع دمجه بشكل جيد في الصناعات الناشئة والتقنية الإستراتيجية مثل التصنيع الذكي والحفاظ على الطاقة وحماية البيئة والسيارات الكهربائية. ستركز المنصة على الحوسبة السحابية، وإنترنت الأشياء، والبيانات الضخمة، والذكاء الاصطناعي و جي 5، وتقديم واحتضان فرق الابتكار وريادة الأعمال والشركات، وتزويدها بالخدمات المهنية مثل مساحة بدء التشغيل، والمرافق المشتركة، والخدمات الفنية، الخدمات الاستشارية، والاستثمار والتمويل، وتوجيه ريادة الأعمال، وتبادل الموارد.

جاوجنغ هي واحدة من تسع مدن في دلتا نهر بيرل وواحدة من التجمعات الحضرية الرئيسية من حيث تطوير منطقة خليج غوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو الكبرى. بفضل توفر وفرة من المساحات المكتبية وموقعها الجغرافي الذي يربط بين منطقة خليج غوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو الكبرى ومنطقة جنوب غرب الصين الكبرى، فإن جاوغنغ متصلة بشكل وثيق بهونغ كونغ. ومع بناء منطقة الخليج الكبرى، تستفيد خطط المدينة استفادة كاملة من مزاياها لجذب الموارد الراقية من هونغ كونغ، وتسريع التحول الصناعي، وتطوير اقتصادها وخاصة من خلال تطبيق الحلول العلمية والتكنولوجية. تخطط جاوغنغ لبناء المنطقة التجريبية الخاصة للتعاون في منطقة خليج غوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو الكبرى (جاوغنغ)، التي تمت الموافقة عليها بالفعل من قبل الإدارات ذات الصلة في مقاطعة غوانغدونغ. وقام المدير التنفيذي لهونغ كونغ كاري لام، الذي حضر الاجتماع الحادي والعشرين للمؤتمر المشترك للتعاون بين هونغ كونغ وغوانغدونغ في غوانغدونغ يومي 16 و 17 أيار/مايو، بزيارة خاصة إلى جاوغنغ. ويوم 19 أيار/مايو، قام مجلس تخطيط المدن في هونغ كونغ أيضًا بجولة تفقدية في جاوغنغ، “من أجل الحصول على فهم متعمق لمنطقة التعاون الخاصة بمنطقة التعاون بين غوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو الكبرى (جاوغنغ) والتخطيط وبناء مدينة جاوغنغ في هونغ كونغ.” تخطط كل من جامعة هونغ كونغ للفنون التطبيقية وجامعة هونغ كونغ المفتوحة لإنشاء حرم جامعي في مدينة جاوغنغ، وفقًا لمصادر عامة.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/892944/Heungkong_Group.jpg

Leave a Reply