‫لايت أون تعرض قدرتها على الابتكار وتأتي بحلول ذكية إلى معرض الإلكترونيات الاستهلاكية

توفر حياة آمنة دافئة بالحلول الذكية التي تربط السيارة الذكية، المدينة الذكية والمباني والمنازل الذكية

لاس فيغاس وتايبي، تايوان، 8 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — شركة لايت اون مستعدة لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018، الذي سيفتتح يوم 9 كانون الثاني/يناير في لاس فيغاس. وفي هذا المعرض التكنولوجي الكبير الأول لها في 2018، ستعرض لايت أون العديد من منتجاتها تحت شعار “ثورة التنقل المقبلة” وستعرض مفهومها للحل الشامل؛ ربط أفكار السيارة الذكية والمدينة الذكية والمباني والمنازل الذكية. وستعرض الشركة كذلك منتجيها الفائزين بجوائز الابتكار لهذا العام، “ووتشليت وسايكل آي.”

صور- http://mma.prnewswire.com/media/624873/LITEON_CES_2018.jpg

ووتشليت هو جهاز يمكن ارتداؤه على الجسم مصمم بشكل جميل مع توازن مثالي للتكنولوجيات الجديدة والميزات الرائعة، فيما يستخدم جهاز سايكل آي بي 2 أكس الدي أس آر سي لتعزيز سلامة راكبي الدراجات والمشاة. وهذان المنتجان يظهران قوة الابتكار لدى لايت أون. وبالإضافة إلى ذلك، تواصل لايت اون بحثها عن شركاء لتقديم خدمات أفضل. من خلال الانضمام إلى أمازون أوس، ستجلب لايت أون منصة أكثر مرونة وقابلة للتطوير وموثوق بها من خلال واجهة التطبيق التفاعلية للتعلم العميق وتكنولوجيا الحوسبة السحابية.

تجربة القيادة المستقبلية المستحدثة من سيارة لايت أون الذكية

لايت-أون ترى إمكانات السيارة الذكية وخططت قدما على هذا الصعيد. وخلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018، ستعرض لايت-أون كيف يمكن لتكنولوجيا في 2 أكس، بما في ذلك تي بوكس، أتش يو دي (العرض الرأسي)، أيه دي أيه أس (أنظمة مساعدة السائق المتقدمة)، والشحن اللاسلكي أن تجعل القيادة أكثر أمانا وأكثر متعة، وبالتالي خلق تجربة قيادة فريدة من نوعها . وكذلك سيتم عرض الزجاج الأمامي أتش يو دي لاول مرة في المعرض. ومع التقنيات المتقدمة، يمكن للزجاج الأمامي أتش يو دي عرض الصور إلى الجزء الأمامي من السيارة حيث يمكن للسائقين التحقق من المعلومات المفيدة بسهولة. وقد جذبت وظيفيتها المثيرة للإعجاب العديد من ماركات السيارات الدولية ومن المتوقع أن يتم تطبيقها في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، فإن لايت-أون هي أول شركة تطلق الشاحن اللاسلكي للسيارات مع معيار تشي المتوافق مع معظم الأجهزة النقالة في السوق.

حياة آمنة ومريحة تجلبها المدينة الذكية من لايت-أون

في ضوء التطورات الأخيرة للمدينة الذكية بسبب النمو السريع للسكان في المناطق الحضرية، تكرس لايت-أون نفسها لبناء حياة آمنة ومريحة. وخلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018، ستقوم الشركة بعرض كيفية حل المشاكل في سيناريوهات مختلفة مع نموذج مدينة صممته الشركة وتكنولوجيا أيه آر. الى جانب ذلك، سيتم عرض تطبيقات بما في ذلك “سمارت بول” العمود الواحد وفيضانات الطرق والمجاري.

سمارت بول هو تطبيق الكل في واحد الذي يدمج وظائف كاميرات المراقبة، ومصابيح الشارع العالية الكفاءة إي في للسيارات الإلكترونية. ومع قدراته على الكشف عن الناس، يمكن للعمود الذكي تحقيق الاقتصاد في استهلاك الطاقة. ويتميز نظام فيضانات الطريق والمجاري بأجهزة استشعار قادرة على الكشف عن مستويات المياه والانسداد. وعندما تحدث المشاكل، يتم إرسال تنبيهات السلامة لإبلاغ المواطنين ومسؤولي المدينة لتقصير وقت اتخاذ تدابير السلامة.

عالم متصل بشكل أفضل تصوغه المباني الذكية/المنازل الذكية من لايت-أون

ومع تطبيق تقنيات إنترنت الأشياء على العديد من جوانب الحياة، طورت لايت-أون مجموعة من المنتجات والخدمات لبناء المباني/ المنازل الذكية، وتقدم حلولا متكاملة لبعض أفضل العلامات التجارية في العالم. وخلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018، سوف تعرض لايت-أون البوابة الذكية، جهاز استشعار الحركة بير، مستشعرات الباب والنافذة، المنافذ الذكية، مبدلات الأضواء الباهتة وصفارات الإنذار التي يمكن أن تساعد في تشكيل مستقبل أفضل من حيث إدارة الطاقة والأمن والتشغيل الآلي.

نرحب بالمهتمين بزيارة كشك لايت-أون في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018:

التاريخ: 9-12 كانون الثاني/يناير

الكشك: رقم 3747، القاعة الشمالية أل في سي سي

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.liteon.com/zh-tw/solution/375
شعار – https://mma.prnewswire.com/media/623463/LITE_ON_logo.jpg

Leave a Reply