‫كات فون دي بيوتي تطلق برنامج فنان الماكياج برو

البرنامج المهني الوحيد لفنان الماكياج برو مع قضية

“بعد سنوات من الحلم، أنا مبتهجة للإعلان أن برنامجنا المهني قد أصبح متوفرا. ومنذ البداية، كان هدفي هو إنشاء برنامج يلهمك، ويربطك بالآخرين والمساعدة في جعل الفن شيئا خاليا من القسوة.” كان فون دي

سان فرانسيسكو، 9 آذارمارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — شركة كات فون دي بيوتي المكان الطبيعي الذي يلجأ إليه فنانو الماكياج المهنيون لصنع الشكل العالي الصبغة والطويل الأمد. والآن كات فون دي تبدأ مهمة تتمثل في جعل فن الماكياج خاليا من القسوة بإطلاق برنامج كات فون دي بيوتي، برنامج الفنان المهني مع قضية.”

اطلع على البيان الصحفي المتعدد الأقنية هنا: https://www.multivu.com/players/English/8282151-kat-von-d-pro-makeup-artist-program/

ابتداءً من 1 آذار/مارس 2018، تتم دعوة فناني الماكياج – الطلاب والمحترفون منهم على حد سواء – للتقدم بطلب للحصول على عضوية في هذا البرنامج المثير. جميع الأعضاء المقبولين في برنامج برو سيحصلون على بطاقة عضوية حصرية وخصم 30 ٪ على كل منتج يتم شراؤه على موقع Katvondbeauty.com، لكي يتسنى لهم ملء مجموعة مشترياتهم بمنتجاتهم المفضلة من  كات فون دي، مثل  أحمر الشفاه السائل الدائم، والكريم الأساسي لوك إت، والتاتو لاينر، ومجموعة الألوان والضوء. وستتم مكافأة أول 5000 من أعضاء برنامج برو بتقديم صندوق ترحيبي حصري فاخر لهم من الطبعة المحدودة يحتوي على المنتجات ومنتجين أساسيين كاملي الحجم (تاتو لاينر وكريم لوك إت المخفي باللون الأبيض.)

ومع برنامج برو بهذه الخاصية، يمكنك التأكد أن كات قد أضافت مفاجآت إضافية! تشمل مزايا العضوية في برنامج كات فون دي بيوتي برو ما يلي:

  • خصم 30 ٪ على جميع منتجات كات فون دي بيوتي التي يتم شراؤها من خلال Katvondbeauty.com
  • المنتجات المهنية فقط والوصول المبكر
  • الشحن المجاني داخل الولايات المتحدة والعالم بما يشمل 123 دولة بدون حد أدنى
  • الوصول الحصري لتجربة الأعضاء فقط التي لا تنسى

كما سيلعب أعضاء برنامج برو دورًا نشطًا في المساعدة على جعل الفن خاليا من القسوة: فمع كل طلب ضمن برنامج برو، ستتبرع كات فون دي بيوتي لجمعية خيرية تدافع عن حقوق الحيوان. في العام 2018، اختارت كات جمعية “الرحمة للحيوان” Mercy For Animals  كمؤسسة خيرية لتقديم التبرعات لها. جمعية “الرحمة للحيوان”، وهي جمعية قضية قريبة من قلب كات، هي منظمة دولية للدفاع عن حقوق الحيوان غير هادفة للربح ومكرسة للوقاية من القسوة ضد الحيوانات المستزرعة وترويج خيارات السياسات والغذاء الرحيمة للحيوان.

“لقد تعلمت الكثير منهم (الرحمة للحيوان) عن مدى روعة وحيوية أن يصبح المرء نباتيا بالنسبة للحيوانات، للبشرية، وللكوكب! إن توصيل الرسالة هو فعل ذكي، ينطوي على المعلومات، صادق، ومباشر. وهي رسالة لا تخاطب فقط المجتمع النباتي، ولكن الأهم من ذلك، العالم غير النباتي.” – كات فون دي.

ستتوفر جميع التفاصيل مع معايير طلبات العضوية على:  https://www.katvondbeauty.com/pro-program يوم 1 آذار/مارس 2018. انضم إلى المحادثة عن طريق الوصول إلى: @katvondbeauty، و#katvondbeautypro.

تنبيه#Vegan!  جميع منتجات كات فون دي خالية 100٪ من القسوة للأبد. وهي مصنوعة من الحب لا من الحيوانات. شارك مظهرك وابحث عن المزيد من الإلهام على: KatVonDBeauty.com  وKatVonDBeauty  و #KatVonDBeauty

عن كات فون دي بيوتي: مستدام. عالي الصبغة. تغطية كاملة.

تم إنشاء شركة كات فون دي بيوتي وإطلاقها في العام 2008. وإذ استوحيت من أحبار متجرها للوشم الشهير عالميا، High Voltage Tattoo، قامت كات بإنشاء ماركة مكياج المحبوبة التي لا يمكن إيقافها والمتميزة بمنتجات التجميل ذات الاستدامة والأصباغ العالية والتغطية الكاملة التي تمكّنك من إطلاق العنان لفنانك الداخلي.

وفي سعيها المستمر لتحقيق أفضل منتجات التجميل التي لم تتخيلها أبدًا، تختبر كات فون دي وتستعمل كل ما تصنعه، مستلهمًة منتجاتها إلهامًا لا نهاية له من خبرتها كفنانة، خبيرة وشم، وموسيقية، وناشطة في مجال حقوق الحيوان، وقائدة في وسائل الإعلام الاجتماعية، ومنتجة. وإذ تحظى بالإشادة والتقدير على جماليتها وأصالتها، وابتكارها وهوسها بالجودة، كات فون دي تعتبر واحدة من أسرع علامات التجميل التجارية نمواً في الصناعة.

وبصفتها ناشطة شغوفة في مجال حقوق الحيوان، تلتزم كات فون دي بضمان الجمال الخالي 100٪ من القسوة والمكياج النباتي 100٪ ضمن خطها. وتقديراً لعملها، حصلت كات على جائزة مناصرة حقوق الحيوان في المؤتمر الوطني لحقوق الحيوان، وحصلت على لقب “نجم المنتجات النباتية للعام” في العام 2017. وقد حازت شركة كات فون بيوتي على جائزة أفضل شركة مستحضرات تجميل خالية من القسوة من قبل بيتا 2 في حفل جوائزها ليبي.

يتم توزيع  منتجات كات فون دي بيوتي في 35 بلدًا عبر أميركا الشمالية وأميركا اللاتينية وأوروبا وجنوب شرق آسيا وأستراليا والشرق الأوسط وإسكندنافيا والمملكة المتحدة وأيرلندا – حصريًا في سيفورا، نيميز، كيفهوف، وديبنهامز و www.katvondbeauty.com.

حول كيندو

إذ يقع مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، كيندو تطلق أو تستحوذ على العلامات التجارية التجميلية وتركز على تطويرها إلى بيوتات تجميل عالمية. وتتكون محفظتها من كات فون دي بيوتي ومارك جيكوبس بيوتي أوليهنريكسون وبايت بيوتي، وفنتي بيوتي من ريهانا. اسم كيندو هو لعب على كلمات عبارة “يمكن القيام به” بالإنجليزية. وما يميز كيندو هو تفانيها لجودة المنتج والابتكار ورواية القصة. يتم توزيع العلامات التجارية من محفظة كيندو في 35 دولة حول العالم.

Leave a Reply