‫فندق الريتز-كارلتون، البحرين يعلن عن مجموعة من العروض والفعاليات بمناسبة عيد الفطر المبارك

العائلات والأفراد سيمضون أجمل الأوقات مع عروض إقامة حصرية وبرانش خاص بالعيد وغيرها من تجارب المنتجع الصحي وكيكة العيد الخاصة في ردهة ريتز غورميه

المنامة، البحرين – 14 يونيو 2018 –  مع اقتراب اختتام فعاليات شهر رمضان الفضيل في خيمة فيفا مسايا الرمضانية، يتحضر فندق الريتز-كارلتون، البحرين لفعاليات الاحتفال بحلول عيد الفطر المبارك وذلك بين 14 و17 يونيو. وبهذه المناسبة يقدم الفندق عرض الإقامة “الإثنين معاً” بالإضافة إلى برانش عطلة نهاية الأسبوع في مطعم لا ميد الى علاج خاص في منتجع الريتز-كارلتون، الصحي ليتمكن الضيوف من أفراد وعائلات من تمضية أجمل الأوقات والاحتفال بالعيد بطريقة مميزة في المنتجع الشاطئي.

يقدم عرض “الإثنين معاً” حسومات بنسبة 15% للضيوف وهو مناسب لتمضية عطلة نهاية أسبوع مطوّلة والاستفادة من مرافق نادي الشاطئ الملكي التي تشمل شاطئ خاص وبحيرة شاطئية واحواض سباحة داخلية وخارجية بالإضافة إلى صفوف رفاهية يومية وغيرها. وللعائلات سيتمكن ضيوفنا الصغار من المشاركة بأنشطة مرحة في نادي الريتز كيدز وذلك يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 9 مساءً. تبدأ أسعار الإقامة لليلة من 136++ ديناراً بحرينياً وهي متوفرة على حجوزات الغرف الديلوكس وغرف نادي رجال الأعمال والأجنحة والفلل ويتوجب حجز ليلتين متتاليتين على الأقل.

هذا ويعود بوفيه البرانش الكبير إلى مطعم لا ميد الحائز على جوائز ثاني أيام العيد. وسيضم بوفي البرانش مرة أخرى عروض موسيقية كلاسيكية بالإضافة إلى أشهى الأطباق ومجموعة من المخبوزات المحضرة طازجة واللحوم وثمار البحر والأطباق العربية التقليدية والمازة وغيرها. يبلغ سعر برانش عيد الفطر في مطعم لا ميد 30 ديناراً بحرينياً للشخص الواحد مع المرطبات.

بعد البرانش يحين وقت الراحة والاسترخاء مع علاج عيد الفطر في نادي الريتز-كارلتون الصحي. تبدأ الرحلة  مع شاي الزنجبيل والتمور قبل البدء بعلاج تقشير الجسم بالفيتامين سي يتبعها قناع لبشرة مشرقة. يستمر العلاج مع قناع للشعر وتدليك كامل للجسم لراحة الجسد والعقل. يبلغ سعر العلاج 105 دنانير بحرينية ويمكن الحجز عبر الإتصال بنادي الريتز-كارلتون، الصحي على الرقم +973 1758 6808  أو عبر البرد الإلكتروني rc.bahrz.spa@ritzcarlton.com .

وفي ردهة ريتز غورميه يقدم شيف الحلويات جوناثان تشالينور كيكة جديدة بمناسبة العيد. تتوفر الكيكة في شكل هلال أو قمر كامل وهي عبارة عن قالب حلوى إسفنجي بالوز وبنكهات كريمة ماء الورد وفاكهة ليتشي وكومبوت التوت وقد زينت بطريقة احتفالية بمناسبة عيد الفطر.

يقع فندق الريتز-كارلتون، البحرين في منطقة السيف في المنامة البحرين. لمزيد من المعلومات ولحجز الإقامة يرجى الإتصال على الرقم (800) 00995 أو عبر رقم الفندق المباشر (+973) 1758 0000 أو زيارة الموقع الإلكتروني ritzcarlton.com/bahrain. لحجوزات المطاعم بما فيها برانش العيد في مطعم لا ميد، يرجى الإتصال عبر البريد الإلكتروني rc.bahrz.restaurant.reservations@ritzcarlton.com أو الهاتف (+973) 1758 6499. يمكنكم متابعة الفندق عبر الفيسبوك والإنضمام إلى المحادثة باستخدام وسم #RCMemories.

نبذة عن فندق الريتز-كارلتون، البحرين

يعتبر المنتجع المتتمي الى فئة الخمس نجوم والمكوّن من 245 غرفة من الوجهات الأكثر أناقة في البحرين. فهو يضمّ حدائق غضة ممتدة على مساحة 20 فداناً وشواطئ رملية خلابة مطلقة على الخليج العربي. ويتيح المنتجع لضيوفه التعرف الى الثقافة المحلية والاستمتاع بمأكولات استثنائية واستكشاف العاصمة البحرينية الرائعة إضافة الى عدد من التجارب المميزة. ويحتضن المنتجع الى جانب الغرف الدولوكس 31 جناحاً و42 غرفة في طابق نادي رجال الأعمال و23 فيلا شاطئية زوّدت بأثاث أنيق وتتضمن كل واحدة منها ثلاث غرف نوم وحوض سباحة إنفينيتي خاصاً وخدمة حاجب على مدار الساعة، ويمكن منها الوصول الى الشاطئ الخاص.

يلبّي المنتجع كافة متطلبّات الذواقة ويوفر تجارب مذاقية عصرية ودولية من خلال مطاعمه السبعة الحائزة على جوائز ومنها المطعم المكسيكي كانتينا كاهلو، والمطعم الهندي نيرفانا، ومطعم الستيك هاوس “بلامز”، والمقهى الشاطئي “لا بلاج”، والمطعم التايلندي “آجيان فيوجن أند سوشي”، والمطعم المتوسطي “لا ميد”، والمطعم الإيطالي “بريمافيرا”. وبالنسبة الى الراغبين في الاستمتاع بجلسة شاي العصر أو بمأكولات ضمن أجواء غير رسمية، تضع ردهة البهو وردهة ريتز غورميه بمتناول الضيوف خيارات حلوى وأنواع قهوة مفتوحة، فيما يعتبر “بورلينغتون” و”كاهلو كلوب” مناسبين للتمتع بمشروبات وأنواع سيجار فاخرة وعصائر مبتكرة ومقبلات. كذلك، يمكن للضيوف تناول الطعام داخل الغرف على مدار الساعة.

ويحتضن الفندق مرافق عدة منها الشاطئ الخاص المحيط ببحيرة والجزيرة خاصة به وأحواض السباحة الخارجية والمغلقة إضافة الى منتجع الريتز-كارلتون الصحي الحائز على جوائز، والنادي الشاطئي الملكي، وردهة طابق رجال الأعمال RitzCarlton Club®  المطلة على الخليج العربي الرائع، والمرسى المحدّث، ومركز اللياقة البدنية الذي يفتح على مدار الساعة. كما يمكن للضيوف التجديف على اللوح وركوب الزورق. ومن المرافق الأخرى التي يضمّها الفندق نادي الريتز-كيدز، وملاعب السكواش والتنس، ومركز الأعمال، وبحيرة طيور النحام، ومكتب الحاجب مع خدمة Les Clefs d’Or® Head Concierge، وصالون حلاقة للرجال والنساء، ومنطقة تسوّق تضم ستة متاجر مترفة. ويشكّل المنتجع من خلال المساحات الداخلية والخارجية المخصصة للفعاليات والممتدة على أكثر من 18 ألف متر مربع المكن الأمثل لأيّ اجتماع أو مناسبة خاصة. لمزيد من المعلومات عن فندق الريتز-كارلتون، البحرين، الرجاء الاتصال على الرقم (800) 00995 أو بالفندق مباشرة أو بمتخصص في شؤون السفر عبر الرقم (+973) 1758 0000، أو زيارة الموقع الإلمتروني للفندق: ritzcarlton.com/bahrain.

نبذة عن شركة فنادق الريتز-كارلتون ذ.م.م

تدير شركة فنادق الريتز-كارلتون ذ.م.م من تشيفي تشيس في ولاية ميريلاند الاميركية أكثر من 90 فندقاً في الأميركيتين وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وافريقيا ومنطقة الكاريبي ولديها أكثر من 40 مشروعاً فندقياً وسكنياً قيد التطوير في العالم. وتفتخر الشركة بتقديم برنامج مكافآت الريتز-كارلتون حيث يمكن ربطه مع برامج المكافآت الأخرى من شركة ماريوت مثل مكافآت ماريوت وضيف ستاروود المفضل والاستفادة من المزيد من المزايا.  لمزيد من المعلومات أو لاجراء الحجوزات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.ritzcarlton.com ولأخبار الشركة، يرجى زيارة news.ritzcarlton.com أو البحث على وسم RCMemories. شركة فنادق الريتز-كارلتون مملوكة بالكامل من قبل شركة ماريوت العالمية (NASDAQ:MAR).

Contact: Amanda M. Williams                                                      Bldg. 112, King Mohammed VI Ave,Assoc. Director of Public Relations                                      Block 428, Al Seef District
Amanda.M.Williams@ritzcarlton.com                                         Manama, Bahrain
80000 175 973+                                                                              6711 1758 973+

 

 

Leave a Reply