‫فريق زي تي إي يتحالف مع مجموعة أم تي أن لتصدر تسويق الـ 5 جي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

برشلونة، إسبانيا، 1 آذار/مارس ، 2018 / بي آر نيوزواير / — توصلت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وتقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، إلى اتفاق حول التعاون الاستراتيجي مع الشركة المشغلة الرئيسية للشبكات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مجموعة أم تي أن. وقد وقع الطرفان مذكرة التفاهم المتعلقة بالتعاون حول هيكليات الـ 5 جي في مؤتمر الجوال العالمي 2018 في برشلونة.

ووفقا للاتفاق، سيقوم كلا الطرفين، على أساس التعاون القائم، بإجراء سلسلة من اختبارات التحقق من التكنولوجيا والتقييمات في 5 جي، لتعزيز مكانة أم تي أن الرائدة وتسريع تسويق 5 جي في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وكشركة رائدة في مجال توفير حلول 5 جي المتكاملة في الصناعة، ستقدم زي تي إي لمجموعة أم تي أن الدعم التقني الشامل. وعلى وجه التحديد، في اختبار المرحلة الأولى في العام 2018، سوف تتعاون زي تي إي مع أم تي أن لاستكمال كل من الاختبارات المختبرية والميدانية في 5 جي أن آر، تشريح شبكة 5 جي الافتراضية، ديفوبس على مستوى الناقل وفي إي بي سي القائمة على الحاوية، وشبكة 5 جي فليكسهول الناقلة.

ومع هذه الاختبارات في الشبكات المتكاملة، والتطبيقات والمحطات، سيقوم الطرفان باستكمال التحقق المشترك من هيكلية 5 جي، ونموذج الأعمال وتجربة المستخدم، مع توقع إرساء أساس متين لمجموعة أم تي أن لتصدر نشر 5 جي في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال باباك فولادي، كبير المسؤولين التكنولوجيين في أم تي أن، “لقد كانت زي تي إي دائما شريكا استراتيجيا طويل الأجل لمجموعة أم تي أن. وبعد شراكات واسعة النطاق على شبكات الجيل الثاني والجيل الثالث والرابع، نحن متحمسون للتعاون مع شركة زي تي إي على شبكة الـ 5 جي. نعتقد أن 5 جي هي خطوة تطورية في الحصول على الارتباطية والبيانات والوصول ونحن نتطلع إلى مواصلة رحلتنا في ابتكارات 5 جي ومن خلال ذلك، يمكننا تعزيز التعاون القائم والاستكشاف المشترك للاتجاه المستقبلي لبناء الشبكة وتطوير التكنولوجيا، وتقديم الخدمات لعملائنا. أم تي أن و زي تي إي تفكران دائما في العملاء كأولوية أولى، وتوفير أفضل الخدمات للعملاء هو أكثر أهمية من التكنولوجيا والكفاءة.”

وقال شو هويجون، كبير المسؤولين التكنولوجيين في زي تي إي: “باعتبارها الرائدة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم، زي تي إي تتصدر العمل في مجال 5 جي، وهي استراتيجيتنا الأساسية. ونحن نعتقد أن التعاون في مجال 5 جي هذه المرة سوف يساعد أم تي على الاستفادة من أدائها كأفضل ناقل، وتمكينها من بناء شبكة عالمية المستوى “.

وتعتبر زي تي إي تطوير 5 جي استراتيجية أساسية لها، وهي تسعى لقيادة الابتكارات في 5 جي. وقد دخلت زي تي إي في شراكات 5 جي مع العديد من الشركات المشغلة المعروفة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك تليفونيكا وتي موبيل، وويند تي آر إي في إيطاليا، وتيلنيت وفيون البلجيكيتين، وتليكوم ماليزيا، كي تي في كوريا الجنوبية وتشاينا موبيل وتشاينا يونيكوم وتشاينا تليكوم.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام

مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف:
86-755-2677-5207+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn

Leave a Reply