‫فرصة استثمار جديدة مع جولة المستثمر بقيمة 6 مليون دولار أمريكي طبقًا للائحة “د”

سانيفال، كاليفورنيا، 11 مايو / أيار، 2018 /PRNewswire/ —

عرض الاكتتاب العام المنتظر لمصنع السيارات الكهربية الفاخرة

أعلنت اليوم شركة دوبوك موتورز “Dubuc Motors Inc.”، شركة تصنيع السيارات الكهربية في مراحلها الأولية والتي تطور سيارات رياضية فاخرة، عن إطلاق جولة للاستثمار الخاص طبقًا للقاعدة 506 (ج) من لائحة “د” الصادرة عن هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية “Securities and Exchange Commission” بموجب قانون الأوراق المالية لسنة 1933 وتعديلاته (“قانون الأوراق المالية”).

ويستجيب هذا العرض لطلبات المساهمين المتكررة الساعين خلف فرصة للمشاركة في عمليات تمويل الشركة طبقًا لذات البنود مثل المستثمرين من المؤسسات، وتم استلام هذه الطلبات طبقًا للائحة أ+ المتعلقة بالتمويل. وكانت دوبوك موتورز قد رحبت بأكثر من 750 مساهمًا جديدًا في جولتها السابقة وتجمع أكثر من 800 مستثمر جديد حتى تاريخه. ومن المنتظر أن تجمع لائحة “د” الجديدة المستثمرين الحاليين والجدد، مما يتيح فرصة المشاركة لمن لم تسنح لهم الفرصة في الجولات الأولى.

وسيعمل هذا التمويل بقيمة 6 ملايين دولار وفقًا للائحة “د” على تفعيل الخطوات النهائية اللازمة لاستكمال نموذج الإنتاج وإطلاق المراحل الرئيسية التالية للشركة، والتي تتضمن عرض الاكتتاب العام المزمع طبقًا للائحة “أ+”. وتمثل الإضافة توزيع 3,000,000 سهم بقيمة 2 دولار أمريكي قبل القيد المتوقع للشركة.

ويوجه هذا العرض طبقًا للائحة “د” للمستثمرين المعتمدين فحسب، الذين يتوقعون قيمة أقل في هذه الجولة مقارنة بسعر السهم الذي تتوقعه الشركة في عرض الاكتتاب العام المقترح، بينما يساعد في تطور الصناعة الأمريكية العظيمة. وبهذه المناسبة صرح، مايك كاكونياكيس “Mike Kakogiannakis” الشريك المؤسس، “نحن نتصدى لـ 400 مليار دولار أمريكي لسوق المنتجات الفاخرة والتي حاليًا على أعتاب عهد جديد من الوفرة، وهو وقت مثير للابتكار ومتابعة الأفكار الجريئة. ونتوقع استكمال خط إنتاج تيسلا “Tesla”، وتقديم مواردنا الخاصة ونموذج الأعمال، بمشاركة المصنعين الأوروبيين الأصغر حجمًا وذلك انطلاقًا من مقرنا بالولايات المتحدة”.

وتخطط الشركة التي تتعامل مع تصميم شاسيه مملوكًا لها على الكشف عن عدة نماذج من هذا الهيكل لتلبية احتياجات العملاء الأثرياء في صناعة السيارات، الذين لا يتم تغطية متطلباتهم بشكل كاف من المنافسين في سوق الإنتاج الضخم. وتخطط دوبوك موتورز للعمل انطلاقًا من مرفق عالمي مزود أحدث التقنيات على مساحة تتجاوز 18,000 متر مربع في أمريكا الشمالية، حيث تصنع مجموعة من السيارات الكهربية الفاخرة مع خط مرتقب من السيارات الطائرة الفخمة، الموجهة كذلك للفئات الثرية والراقية.

وطبقًا لقاعدة 506 (ج)، يسمح بالاختيار العام للعروض، ومع ذلك، يجب أن يكون المشتري وفق قاعدة 506 (ج) “مستثمر معتمد”. ولا تعد هذه النشرة الصحفية بمثابة عرض للبيع أو اختيار عرض لشراء أي أوراق مالية في أي ولاية قضائية لا يصرح بالعرض أو الاختيار ولا يشكل عرضًا في أي ولاية قضائية لأي شخص يعد العرض بالنسبة له غير قانوني. وتقدم تفاصيل إضافية عن العرض في مذكرة طرح الاكتتاب الخاص “Private Placement Memorandum”.

الموقع الإلكتروني: https://dubucmotors.com

لعرض مواد المستثمر أو للاستثمار: TomahawkEV.com

للأسئلة المتعلقة بهذا الطرح: info@dubucmotors.com

بيانات استشرافية

بعض الأمور المعينة التي تم مناقشتها في هذه النشرة الصحفية تعد بيانات استشرافية. وعلى الرغم من أن دوبوك موتورز تؤمن أن التوقعات التي تنعكس في هذه البيانات الاستشرافية تستند إلى افتراضات معقولة، فإنها لا تضمن تحقيق هذه التوقعات. ولا تتحمل دوبوك موتورز أي مسئولية بشأن تحديث أية بيانات واردة هنا (بما في ذلك أية بيانات استشرافية)، فيما عدا ما يقتضيه القانون. أما العوامل التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية بشكل مادي عن التوقعات فتتضمن الاعتبارات الصناعية العامة، والتغييرات التنظيمية، والتغييرات في الأوضاع الاقتصادية المحلية أو الوطنية والمخاطر الأخرى.

تقدم الأوراق المالية في الولايات المتحدة من خلال شركة سيدج ووركس كابيتال ذ. م. م. “SAGEWORKS CAPITAL, LLC.“، وهي شركة وساطة – متعامل مسجل وعضو في هيئة تنظيم القطاع المالي (FINRA) / مؤسسة حماية الأوراق المالية للمستثمرين (SIPC). ولا تقدم سواء دوبوك موتورز أو سيدج ووركس كابيتال أي استشارات استثمارية أو تقدم أية توصيات خاصة بالاستثمار لأي شخص على الإطلاق، ويحظر تفسير أي اتصال يتم عبر موقع dubucmotors.com الإلكتروني أو في أي وسيط آخر طبقًا لذلك. ويحظر على المستثمرين الاستثمار استنادًا إلى هذه النشرة الصحفية فحسب، ولكن يجب قراءة مذكرة طرح الاكتتاب الخاص وفهمها وجميع مستندات العرض قبل اتخاذ قرار الاستثمار.

مايك كاكونياكيس “Mike Kakogiannakis”، mike@dubucmotors.com

المصدر: Dubuc Motors

Leave a Reply