‫عيادات مونتريال إنترناشيونال: تقنية الفينير في دبي – خطوة واحدة من الحصول على ابتسامة برَّاقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 أكتوبر 2017/PRNewswire/ —

يقول أحد أطباء تجميل الأسنان بعيادات مونتريال إنترناشيونال بدبي إن تقنية الفينير للأسنان استُخدمت لوقت طويل في تغطية الفجوات والرقائق المزروعة بين الأسنان؛ إلا أن الفينير يمكنه عمل أكثر من ذلك بكثير. فبإمكان الفينير إصلاح الكثير من الأمور بدءًا من الشكل غير المنتظم للأسنان وتلفها، والفجوات الصغيرة بينها، وعدم استواء الأسنان وانتظامها وتغير لونها.

وتجدر الإشارة إلى أن تقنية الفينير هي القشرة المصنوعة خصيصًا لتوضع لتغطية سطح الأسنان، ويحقق هذا العلاج العديد من المزايا التي تشمل تعزيز صحة الأسنان وتحقيق نتائج جمالية مُرضية. ويقول أطباء الأسنان في عيادات مونتريال إنترناشيونال إن المرضى الذين تظهر عليهم علامات التباعد بين الأسنان والبقع العميقة والتشققات وعدم التماثل غالبًا ما يكونون مرشحين لتلقي لهذا العلاج. فالهدف ينصب في توفير التركيبة الأكثر دقة وملاءمة لأسنان المريض وتحقق له النتيجة الطبيعية التي يمكن أن تستمر لسنوات عديدة.

وقد مارس أطباء عيادات مونتريال إنترناشيونال العلاج بالفينير لمدة 20 عامًا ويقرون بكونها واحدة من أكثر الحلول فاعلية وانتشارًا لتجميل الأسنان. فهي تحسِّن وظيفة الأسنان، وليس هذا فحسب بل يمتد تأثيرها بقوة إلى تحسين مظهر الشخص. كما أنها تضفي إطلالة جديدة أكثر صحة على أسنان المريض. أما من ناحية التكلفة، فتختلف تكلفة تقنية الفينير بحسب احتياجات أسنان المريض وعدد الأسنان التي تحتاج إلى العلاج. إلا أنه ثمة خيارات مريحة للدفع تتوفر للمرضى مثل تمويل الأسنان، وحتى التأمين الصحي الذي يمكنه أن يجعل من تقنية الفينير علاجًا اقتصاديًا ميسورًا.

وبحسب ما ذكرته حملة National Smile Month http://www.nationalsmilemonth.org/facts-figures/ فثمة عدد من الإحصاءات المثيرة للدهشة حول صحة الفم. حيث تشير الأرقام إلى أن عدد الأشخاص الذي يزورون أطباء الأسنان للفحص الدوري العام يتزايد بصورة مُطَّردة، وقد ارتفعت نسبتهم إلى 60% منذ عام 1978. ويبدو أن الشعوب تضع صحة الفم والأسنان كأولوية عليا؛ تمامًا مثلما ينبغي أن تكون.

وفي الغالب يعتبر علاج الفينير استثمارًا مهمًا.  فمع الرعاية المناسبة، يمكن أن يستمر مظهر الأسنان وصحتها لعقود. ومن تصريحات أطباء العيادة أن الأفراد الذين يرغبون في علاج الفينير يمكنهم أن يحققوا أهدافهم بالبحث عن طبيب تجميل للأسنان من ذوي الخبرة والمؤهلين تأهيلاً عاليًا. كما تؤكد عيادات مونتريال إنترناشيونال بقوة على أن العلاج بالفينير يعيد المظهر الجميل ويمنح الأشخاص الفرصة للابتسام بثقة.

وبحسب ما ذكره طبيب آخر من أطباء العيادة “فإن الفينير هو الصيحة الأحدث في الإمارات العربية المتحدة، كما أصبح إجراءً شائعًا للجميع ويُشار إليه باسم “ابتسامة هوليوود”، وقد شهدنا انتشاره في دبي بصورة قوية وبأساليب غير مسبوقة.”
تقدم عيادات مونتريال إنترناشيونال أفضل رعاية في مجال طب الأسنان، مع مجموعة كبيرة من الخدمات التي تشمل الفحص الدوري الروتيني للأسنان وتبييضها وزراعتها، وتقنيات الليزر وتركيبات تقويم الأسنان في دبي.  إن فريقنا المكون من أطباء الأسنان المُتخصصين على استعداد تام لخدمتكم بأفضل طرق الرعاية الصحية وأكثرها أمنًا وتطورًا.

جهة الاتصال:
علي سعودي،
Ali@beuniquegroup.com
971043441132+
http://www.beuniquegroup.com

المصدر: عيادات مونتريال إنترناشيونال

Leave a Reply