‫ظهور GWM في معرض سيارات تشينجدو بما يزيد عن 10 منتجات جديدة من العلامات التجارية الخمس للسيارات.

باودينج، الصين, 1 أيلول /سبتمبر 2021 / PRNewswire/– في 29/أغسطس، رُفع الستار عن حفل الافتتاح الكبير لمعرض تشنجدو ال 24 للسيارات، حيث جذبت جريت وول موتورز العديد من الزوار بما يزيد عن 10 منتجات جديدة من العلامات التجارية الخمس للسيارات-  HAVAL، TANK، GWM Pickup، WEY.

GWM Appears at 24th CDMS

في منطقة معرض HAVAL، HAVAL H6S، ظهرت للمرة الأولى أول سيارة رياضية كوبية متعددة الأغراض GWM مبنية على منصة  L E M O N، وCOIFS مع تصميم خارجي على شكل “سمكة القرش”، وتتمتع السيارة الرياضية متعدةدة الأغراض بشبكة أمامية كبيرة متعددة الأضلاع في الناحية الأمامية لخلق تأثير بصري يوازي شكل سمكة القرش. تبدو السيارة الرياضية متعدة الأغراض ملائمة للشباب والرياضيين من خلال تصميم الهيكل، والنهاية الخلفية للجناح الخلفي المعلق، وبالنسبة للتصميم الداخلي، زُودت السيارة الرياضية متعددة الأغراض بشاشة ضخمة معلقة، وشاشة عرض ذكية كاملة الألوان، إلى جانب ميزة التعرف على الوجوه، وتقنيات أخرى تمنح شعورًا بالمستقبل. كما توفر محرك بنزين 2.0T، و نظام LEMOn DHT للاختيار. من المتوقع أن تنتشر السياة الجميلة والذكية حول العالم ونظرًا للمظهر القوي الرائع، والتكوين الذكي، تعتبر HAVAL DAGOU -منتج آخر أعلى مبيعًا- لافتة للنظر، إلا جانب القوة التي تميزها عن نظرائها من نفس المستوى، وقد تجاوز حجم مبيعاتها 10.000 في الشهر الأول منذ انطلاقها. هذا العام، حازت السيارة المتميزة على الإشادة من وسائل الإعلام المحلية في السوق الاسترالي، مما عزز من ثقة GWM في دخول السوق العالمي.

تقدم TANK  -خامس أكبر علامة تجارية- لأول مرة للعالم تحفتين فريدتين (TANK400، و TANK500)  تعتبر TANK 400 سيارة رياضية متعددة الأغراض متوسطة وكبيرة الحجم للطرق الوعرة، تجمع بين تصميم ميكانيكي فريد، إلى جانب الأداء والتقنيات عبر الطرق الوعرة. يمكن اعتبار TANK 500 سيارة رياضية متعددة الأغراض فاخرة متوسطة وكبيرة الحجم، وتتميز بخطوط خارجية صلبة، وشبكة ضخمة مطلية بالكروم، إلى جانب مصابيح أمامية غير منتظمة الشكل على كلا الجانبين. وقد زُودت المقصورة الداخلية بلوحة عداد رقمية بقياس 12.3 إنش، تجمع بين الشاشة التي تعمل باللمس، وشاشة التحكم الخلفية، مما يحقق “ربط ثلاثي بين الشاشات”. كما أنها مزودة أولا بناقل الحركة الفائق  “3.0T V6+9AT” ، بقوة قصوى 260 كيلو وات، وأقصى عزم 500 نيوتن متر، مما يلبي الاحتياجات المتنوعة للاستخدام اليومي، والطرق الوعرة في الرحلات الخارجية.

أيضا تم الكشف عن سيارات جديدة متنوعة ل ORA من بينها ORA Balai Mao (اسم سوق صيني)، التي كشف عنها الستار أولا للجمهور، تصميمها الخارجي كلاسيكي إلى حدٍ كبير، وتستخدم العناصر الكلاسيكية مثل المصدات الثقيلة المطلية بالكروم، والعجلات العريضة ذات اللونين الفضي والأبيض. أيضًا، أقامت GWM POER حفل تسليم السيارة رقم 20.000 في موقع معرض السيارات، وأطلقت نسخة EVerest  من الشاحنات الصغيرة للطرق الوعرة، وقد صدم الجمهور بأدائها القوي. وفي جناح WEY ظهر لأول مرة أيضا  Macchiato المجهزة بمحرك ذكي DHT، وتجمع بين ناقل الحركة وجيل جديد من السيارات الذكية كلاسيكية الشكل.

جذب جناح GWM الأنظار بسبب منتجاته الغنية والشخصية، كما ستواصل GWM التركيز على المستخدمين، وإطلاق المزيد من المنتجات العصرية لتحقيق تجربة منتج أكثر ثراءً للمستخدمين حول العالم

صورة- https://mma.prnewswire.com/media/1605441/GWM_Appears_at_24th_CDMS.jpg

Leave a Reply