‫ضمان التواصل السلس مع العملاء باستخدام نيوجين أومني أو إم إس 8.3

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire-FirstCall/ —

كشفت اليوم نيوجين سوفت وير “Newgen Software”، مزود منصات إدارة عمليات الأعمال (BPM)، وإدارة المحتوى المؤسسي (ECM)، وإدارة اتصالات العملاء (CCM)، عن التدشين العالمي لمنتج أومني أو إم إس 8.3 “OmniOMS 8.3“. وهو منتج متطور يوفر للمؤسسات مجمع خدمات متكاملة لتلبية جميع احتياجات التواصل مع العملاء. ويسهل المنتج تقديم خدمات الاتصالات الشخصية والمستهدفة والمتسقة عبر القنوات على نحو سلس وفعال.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ngkt8epi/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/676258/Newgen_Logo.jpg)

وبهذه المناسبة، يشير ديواكار نيغام “Diwakar Nigam” عضو مجلس الإدارة المنتدب ورئيس مجلس إدارة نيوجين سوفت وير، “في عالم اليوم، يرغب العملاء في استلام المعلومات ذات الصلة وفي الوقت المناسب في وسيط من اختيارهم. وتحتاج المؤسسات لإعادة ابتكار خبرات العملاء من خلال تواصلهم على نحو أكثر مشاركة وتقديم الرسالة الصحيحة في السياق المناسب وفي الوقت المطلوب. وسيقلل المنتج المحسن من النفقات التشغيلية للمؤسسات، ويعظم العائد على الاستثمار، ويساعدها في تحقيق الامتثال”.

وستساعد هذه النسخة المؤسسات في قطاعات المصارف، والتأمين، والاتصالات، والرعاية الصحية، والمرافق. وستؤدي إلى عمليات مربحة وتقديم جميع أنواع الاتصالات التي من قبيل الاتصالات الجماعية والتفاعلية وعند الطلب. وتستطيع المؤسسات إجراء الاتصالات في الوقت المناسب وعلى نحو متوافق يستند إلى نموذج العميل وتفضيلاته.

وتتضمن السمات الرئيسية للإصدار الجديد:

  • المحرر التفاعلي مع واجهة المستخدم المحسنة: يساعد المحرر التفاعلي المؤسسات في تقديم اتصالات صادرة باستخدام نماذج قياسية محددة مسبقًا.
  • إدارة مستند معالجة الكلمات: تسمح للأعمال بجلب وإدارة مستندات برامج معالجة الكلمات / القوالب بسهولة داخل النظام.
  • أداة التحكم المتطور في الجدول: يصاحب الإصدار الجديد أداة للتحكم المعزز في الجدول تقدم لمصمم النموذج أداة تحكم فعالة للنص والقواعد في كل خلية على حدة.

يدعم منتج أومني أو إم إس 8.3 “OmniOMS 8.3” في نظم التشغيل ويندوز 2008 / 2012 (64 بت) إنتربرايز سيرفر ونظام التشغيل ريدهات إنتربرايز لينكس 6.

نبذة عن نيوجين سوفت وير:

تعد نيوجين سوفت وير تكنولوجيز ليمتد “Newgen Software Technologies Limited” (المدرجة في الهند بسوق الأوراق المالية الوطنية (رمز التعريف: NEWGEN) وسوق الأوراق المالية في بومباي (رمز التعريف: 540900))، مزود لمنصات إدارة عمليات الأعمال، وإدارة المحتوى المؤسسي، وإدارة اتصالات العملاء، وتقدم حلولاً ضخمة بالغة الأهمية تستخدم في البنوك العالمية الرائدة، وشركات التأمين، ومؤسسات الرعاية الصحية، والحكومات، وشركات الاتصالات والشركات المعنية بإسناد العمليات التجارية إلى جهات خارجية.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.newgensoft.com

اتصل بنا:

  • تابعنا على لينكيد إن وتويتر
  • شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بنا على يوتيوب

اتصالات وسائل الإعلام:
آصف خان “Asif Khan”
asif.khan@newgensoft.com

المصدر: Newgen Software Technologies Limited

Leave a Reply