‫شركة Dante Labs تُعلن عن تعيين Sandra Close في مجلس إدارتها لدعم المبادرات الإستراتيجية في مجال التشخيص

كامبريدج، المملكة المتحدة، في 31 أغسطس 2021 (GLOBE NEWSWIRE) — أعلنت اليوم Dante Labs، شركة عالمية رائدة في علم الجينوم والطب الدقيق، عن تعيين الدكتورة Sandra Close عضوًا في مجلس إدارتها. لقد شغلت Sandra سابقًا منصب كبيرة مسؤولي إستراتيجية التشخيص في شركة Invitae، وهي شركة رائدة في علم الوراثة الطبية استحوذت على ArcherDX في عام 2020.

صرح Andrea Riposati، المدير التنفيذي لشركة Dante Labs، قائلاً: “يسرّني كثيرًا أن أرحب بالسيدة Sandra Close في مجلس إدارة الشركة. لقد كان لخبرة Sandra في قيادة الجهود الإستراتيجية الهادفة إلى توفير معلومات طبية قابلة للتنفيذ وأكثر تخصيصًا أثر حقيقي على قرارات الرعاية الصحية للأفراد. وسوف تشكل قيادتها في هذا المجال إضافة قيّمة لمجلس إدارتنا فيما نعمل على توسيع قدرات الجانب التشخيصي من أعمالنا”.

وأفادت الدكتورة Close: “إنه لمن دواعي سروري أن أنضم إلى مجلس إدارة Dante في هذا الوقت الحاسم للمساعدة في تسريع عملية التشخيص في مجال الرعاية الصحية، وبخاصة في حالات الأمراض النادرة وعلم الأورام، حيث يشكل التدخل المبكر ضرورة أساسية لتحقيق نتائج صحية أفضل”.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتورة Close قائدة متمرسة في مجال تعزيز إستراتيجية الجودة والتنظيم والأعمال لشركات التشخيص المتنامية على نطاق عالمي. وتمحور عملها في Invitae حول قيادة جهود إستراتيجية التشخيص مع فريق علم الأورام، بعد أن انضمت إلى Invitae التي استحوذت على ArcherDX، حيث شغلت منصب نائب الرئيس التنفيذي لإستراتيجية الجودة والتنظيم والأعمال. قبل ذلك، تولّت الدكتورة Close منصب المديرة التنفيذية والمستشارة المستقلة لشركة GenEngine، وهي شركة معلومات توفر التكنولوجيا والخدمات لدعم علم الوراثة. قبل عملها في GenEngine، شغلت الدكتورة Close عدة مناصب في مجال التكنولوجيا الحيوية والأدوية الحيوية. وسوف تنضم الدكتورة Close إلى أعضاء مجلس إدارة Dante Labs، ومن بينهم كبير رؤساء العمليات Bob Ragusa في Illumina، ونائب الرئيس الأعلى Mark Morgan في GRAIL وكبير رؤساء العمليات Mark Van Oene في Pacific Biosciences.

نبذة عن Dante Labs
إنَّ Dante Labs هي شركة بيانات جينومية عالمية تختص ببناء فئة جديدة من تطبيقات الصحة التحويلية وطول العمر تستند إلى تسلسل الجينوم الكامل والذكاء الاصطناعي والتجارة في هذه التطبيقات. تتضمن أصولنا واحدة من أكبر قواعد البيانات الجينومية التي تم جمعها بموجب موافقات على إجراء الدراسات البحثية، ومنصة برمجيات مسجلة الملكية مصممة لإطلاق العنان لقوة البيانات الجينومية على نطاق واسع، وعمليات مسجلة الملكية تتيح لنا اتباع نهج صناعي في التسلسل الجيني.

يقع مقر شركة Dante Labs في كامبريدج في المملكة المتحدة، ولها مختبر بحثي في مدينة ولفرهامبتون، وقد دعمت الشركةُ طلب حكومة المملكة المتحدة المُلحّ والعاجل لتوسيع نطاق حل الاختبارات عالية السعة والمؤتمتة للغاية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، لتشمل المرضى المصابين فضلاً عن المرضى الذين يحملون أجسامًا مضادة لهذا الفيروس. وقد تمكَّنت شركة Dante Labs من تحقيق ذلك عن طريق الاستفادة من التكنولوجيا الحالية التي تم تطويرها لأبحاث تسلسل الجينوم الكامل.

جهة الاتصال
Giorgio Lodi
media@dantelabs.com
‎+39 0862 191 0671
www.dantelabs.com

 

Leave a Reply