‫شركة كافلان تدخل “قاعة مجد” جوائز الويسكي العالمية كأول شركة صينية تحقق هذا الشرف

تايبي، تايوان، 27 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير/ — أصبح رئيس مجموعة كنغ كار السيد تين تساي لي والرئيس التنفيذي للمجموعة يو تنغ لي، أول أب وابنه من الصين يدخلان “قاعة مجد” جوائز الويسكي العالمية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_vsqhxuqo/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/658683/Kavalan_WWA_Hall_of_Fame.jpg

ووفقاً لأكاديمية جوائز الويسكي العالمية، فإن الجائزة تعترف بمكانة الأب والابن لي كشخصين من “عظماء الويسكي” و”الأفراد الأكثر شهرة في الصناعة”.

ووصف داميان رايلي سميث، الرئيس التنفيذي لجوائز الويسكي العالمية  مؤسسي شركة كافلان بأنهما “فريق الأب والابن اللذين حولا صناعة الويسكي العالمية، والشحصين اللذين حولا حدودها من خلال العاطفة والإبداع التجاري”.

ووصف ما فعلوه بأنه “رائع حقًا في إنشاء فئة جديدة، وبأنهما وضعا تايوان على خريطة الويسكي، حيث لم يكن هناك أي تاريخ لتقطير الويسكي على الإطلاق في تلك البلاد من قبل.”

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كنغ كار كافلان السيد  واي تي لي، “أشكر فريق جوائز الويسكي العالمية، وفريق كافلان والراحل الدكتور جيم سوان على جعلهم حلم كافلان حقيقة.”

تعتبر قاعة المجد بمثابة تكريم دائم لهؤلاء الأفراد الذين قدموا إسهامات دائمة في عالم الويسكي، وقد استلهمت من قبل أفضل 100 شخصية في عالم الويسكي في التاريخ الذين ظهروا في الطبعة المئة لمجلة ويسكي.

وقد فاز ويسكي كافلان سوليست بورت كافلان بجائزة الويسكي العالمية 2018 للويسكي السنغل كاسك والسنغل مالت كأفضل ويسكي تايواني. وقد منحت جوائز الويسكي العالمية كافلان في السابق اثنتين من جوائزها الكبرى على ويسكيها Solist Amontillado Sherry Single Cask Strength الذي سمي أفضل ويسكي سنغل كاسك سنغل مالت، World’s Best Single Cask Single Malt Whisky، في العام 2016 وويسكيها Solist Vinho Barrique، الذي فاز بجائزة أفضل ويسكي سنغل مالت World’s Best Single Malt Whisky في العام 2015.

جدير بالذكر أن كنغ كار غروب ستطلق منتجها من البيرة، وهي أحدث أعماله التجارية، في وقت لاحق من العام.

نبذة عن كافلان ويسكي

مرفق تقطير الويسكي الأول في تايوان يتصدر ريادة فن صنع الويسكي المنفرد الشعيري المذاق المالت منذ العام 2006. ويتم تعتيق ويسكي كافلان في رطوبة وحرارة شديدة ومع ذلك فهو يستفيد أيضا من نسائم البحر والجبل ومياه الينابيع في جبال الثلج، التي تتجمع لإنتاج المذاق الكريمي الدسم المميز لويسكي كافلان. ويأخذ مرفق تقطير كافلان اسمه من الاسم القديم لمقاطعة ييلان وهو مدعوم بـ 30 عاما من الخبرة في صناعة المشروبات، بفضل الشركة الأم، شركة مجموعة كنغ كار غروب. وقد فازت منتجاتها بأكثر من 250 جائزة ذهبية وهي متوفرة في أكثر من 68 دولة. يرجى زيارة www.kavalanwhisky.com/en/.

اتصالات وسائل الإعلام:

إيفون تشو
886-3922-9000#7162
yvonne@kavalandistillery.com

Leave a Reply