‫شركة فيلم ماستر إيفنتس “Filmmaster Events” تشارك “فورمولا-إي” في مرحلة روما من بطولة 2017/2018

روما، 12 أبريل 2018/PRNewswire/ —

تعود الشركة -وهي المشغل المحلي لمرحلة روما من بطولة “فورمولا-إي” التي ستُقام في 14 أبريل- مرة أخرى لتكون نجماً لحدث رياضي كبير، وتثبت من جديد حسن ريادتها في تقديم الأحداث الدولية الكبرى وإدارتها.

وقد اختارت “فورمولا-إي” شركة “Filmmaster Events” لتكون المشغل المحلي لمرحلة روما التي ستُقام للمرة الأولى في العاصمة الإيطالية يوم السبت 14 أبريل 2018.

(الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/675711/Formula_E.jpg )

و ظلَّت الوكالة تعمل منذ سبتمبر 2017، على دعم حدث “فورمولا-إي” عن طريق تنظيم جميع الجوانب المتعلقة بالحدث والترويج لها. بدءاً من التوجيه الفني لحلبة السباق وكل ما يرتبط بها من مبانٍ وبنيات تحتية، وحتى تنسيق جميع الأنشطة التي تدور حول السباق.

وينطوي ذلك على إدارة دقيقة ومعقدة للغاية، نظرًا لكون حلبة السباق تقع في قلب إحدى المناطق التاريخية في المدينة ولأن العديد من الشخصيات البارزة في عالم الرياضة والمؤسسات والشركات العامة والخاصة تشارك في هذا الحدث.

ويعد سباق “فورمولا-إي” في روما واحدًا من أهم الأحداث الرياضية لهذا العام، فهو يشكل جزءًا من حدث عالمي يمث ل مستقبل صناعة السيارات في إيطاليا وجميع أنحاء العالم حاليًا ومستقبلاً. ويتم تنظيم هذا الحدث بهدف مزدوج يتمثل في تقريب المدينة والرومان إلى المحيط العام للسباق مع زيادة التركيز على الاستدامة، وفي الوقت نفسه إضافة المزيد من المشاعر الرياضية الرائعة.

وفي هذا الصدد يعلق أندريا فرانسيسي -مدير العمليات لدى شركة Filmmaster Events- قائلاً: “إنه لشرف كبير أن يتم اختيارنا من قبل (فورمولا-إي) لهذه المناسبة: وهذا الاختيار بالنسبة لنا، هو تأكيد على تجربتنا في تقديم الأحداث الرياضية الرائعة بفضل قدرتنا المُبرهنة على ’إدارة المشاريع‘ وكذلك إدارة الأحداث المعقدة في مختلف المجالات. وقد اعتدنا على العمل في الأحداث الدولية الكبرى التي تمثل تحديات من مختلف الأنواع، مثل تحديات الموقع أو الوقت، وغيرها الكثير. وتُعدُ مشاركتنا تأكيداً مهماً لنا على ريادتنا التي نريد المحافظة عليها في هذا القطاع.”

شركة Filmmaster Events: هي شركة متخصصة في إبداع وتقديم الأحداث الكبرى والعروض الحية والاحتفالات. ومن خلال مكاتبها في روما وميلان ودبي ولندن وريو، إلى جانب خبرتها التي تبلغ 40 عامًا، فهي الآن واحدة من الشركات العالمية الرائدة في قطاع الفعاليات وجزء من شبكة الترفيه الإيطالية “Italian Entertainment Network”. وقد صُنفت كأفضل وكالة للأحداث  في عام 2017، وهي جائزة تلقتها في سبع مناسبات أخرى خلال السنوات الأخيرة. ولذلك تُعد شركة Filmmaster Events واحدة من الشركات القليلة في العالم المُعتمدة لإبداع وتقديم الحفلات الأولمبية. وقد كانت شركة Filmmaster Events هي المنتج التنفيذي لمراسم الألعاب الأولمبية والبارالمبية ريو 2016 وتتابع الشعلة الأولمبية بالشراكة مع شركة SRCOM البرازيلية. http://www.filmmaster.com

المصدر: شركة Filmmaster Events

Leave a Reply