‫شركة صنتيك تعرض وحدات رئيسية من منتجاتها في قمة طاقة المستقبل العالمية 2018 في أبو ظبي

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 كانون الثاني/يناير، 2015 / بي آر نيوزواير / — تعلن شركة ووشي صنتيك للطاقة المحدودة (صنتيك) اليوم أنها ستشارك كعارض رئيسي في قمة طاقة المستقبل العالمية 2018 في أبو ظبي.

وإذ يفتتح يوم 15 كانون الثاني/يناير، يعتبر هذا المعرض حدث الأعمال للأعمال الرئيسي في الشرق الشمالي وشمال أفريقيا إذ أنه يضم جميع المهنيين في الصناعة الشمسية وغيرها من الحقول ذات العلاقة. ويحضر المؤتمر أكثر من 30,000 مهني من صناعة الطاقة الشمسية من 175 دولة، بما في ذلك أكثر من 600 شركة مصنعة رائدة ومزودة خدمة ومزودين.

وخلال المعرض، جلبت صنتيك معها أربع وحدات طاقة شمسية رئيسية من صنعها:

  • وحدة الطاقة الشمسية ستب 340 – 350 W الكريستالية بيرك

باستخدام تكنولوجيا السيليكون الأسود وتكنولوجيا بيرك، يمكن لوحدات الطاقة الشمسية هذه أن تحسن كثيرا من الكفاءة إلى 18.0٪. الحد الأقصى 1500 فولت دي سي يمكنه أن يوفر في تكاليف النظام الإجمالية. الوحدة مرخصة لتحمل 3800 بي أيه من الرياح و 5400 بي أيه من أحمال الثلوج.

  • وحدة الطاقة الشمسية ستب 325 – 335 W الكريستالية المزدوجة الزجاج

مع هيكلها الزجاجي، هذه الوحدة يمكنها تمديد العمر الافتراضي للوحدات الشمسية. عدم وجود متطلبات التأريض يقلل من تكاليف البو أو أس. كما توفر فترة ضمان منتج لمدة 12 عاما وضمان الأداء الخطي لمدة 30 عاما. وهي مناسبة لمشاريع الزراعة وصيد الأسماك.

  • وحدة الطاقة الشمسية ستب 300 – 310 W ثنائية الوجه الأحادية البيرك

باستخدام الخلية ثنائية الوجه بيرك وتكنولوجيا الزجاج المزدوج، يمكن لقوة مؤخرة هذه الوحدة أن تكسب ما يصل إلى 25٪. تصميم صندوق تقاطع التوزيع الخاص يتجنب التظليل على الجانب الخلفي للوحدة.

  • وحدة الطاقة الشمسية ستب 365 – 375 W نصف الخلية الأحادية البيرك

يمكن للدائرة المحسنة أن تقلل الخسارة الداخلية، وكذاك يمكنها تقليل البقع الساخنة وتقليل تدهور اللوحة. ومع أداء ممتاز في وقت الضوء الضعيف، يمكن لهذه الوحدة تحقيق أقصى قدر من انتاج الطاقة.

إن منطقة الشرق الشمالي وشمال أفريقيا هي منطقة كبيرة مستهلكة للطاقة مع إمكانيات هائلة لتطوير مصادر جديدة للطاقة. صنتيك هي واحدة من أول الشركات الكهروضوئية الصينية التي تدخل سوق هذه المنطقة بسمعة سوق عالية وتأثير علامة تجارية في السوق.

قمة طاقة المستقبل العالمية 2018 تستمر من 15 إلى 18 يناير. الأطراف المعنية يمكنها زيارة معرض صنتيك في الكشك رقم 6221.

Leave a Reply