‫شركة ريفايتلاش كوزميتيكس توسع مجموعتها من المنتجات التي يقودها الأطباء

فنتورا، كاليفورنيا، 14 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة ريفايتلاش كوزميتيكس، الشركة الرائدة في فئة الرموش والحواجب، الإعلان عن أحدث نسخة لها من مجموعتها المشهورة، مجموعة المنتجات التي يقودها الأطباء، مزيل مكياج العين، Micellar Water Lash Wash Conditioning Eye Makeup Remover. هذا الغسول المهديء لرموش العين مركب بصورة خاصة لدعم نظام الرعاية والتكييف الكامل للرموش، الحواجب والجفون، وكتركيبة خالية من الزيوت، فهو يعتبر آمنا للاستخدام مع مطولات الرموش.

مستحضر  Micellar Water Lash Wash الذي خضع لمراجعات أطباء العيون والأمراض الجلدية، أثبت في دراسة بحثية استهلاكية مستقلة أنه فعال في إزالة الأوساخ والزيوت والمكياج على نحو فعال عبر تقنية ميسيل والمكونات المهدئة مثل البانثينول والآلو والكاموميل، لترطيب وتقوية الرموش والحواجب.

وقالت لوري جاكوبوس، رئيسة قسم التسويق في ريفايتلاش كوزميتيكس “تستمر ريفايتلاش كوزميتيكس في البحث عن طرق مبتكرة للمستهلكين لرعاية بشراتهم وحواجبهم، مع دعم استمرار خدمات العناية بالرموش والحواجب ذات الشعبية. وكعلامة تجارية يقودها الأطباء، يظل هدفنا هو تقديم منتجات تجميل العين والشعر الأفضل في فئتها إلى السوق؛ المنتجات التي تعالج المخاوف التجميلية، وتؤدي حسب ما تعد – تمامًا مثل مكيفات الرموش والحاجب الخاصة بنا.”

وفي دراسة استهلاكية مستقلة، رأى 99٪ من المستخدمين أن منطقة العين لديهم كانت مرتاحة أكثر، و 97٪ لاحظوا أن المنتج لم يترك وراءه أية رواسب كريهة، بينما قال 95٪ إن منطقة عيونهم كانت نظيفة بعد الاستخدام، و 93٪ أكدوا أن مكياجهم غير المقاوم للماء كان من السهل إزالته باستخدام هذا المنتج.

وقال مايكل برينكينهوف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لريفايتلاش كوزميتيكس إن “غسول Micellar Water Lash يكمل عروضنا من منتجات الرموش والحاجب بالكامل. ونواصل كوننا أفضل وجهة للرموش والحواجب الصحية.”

يتكلف غسول ريفايتلاش كوزميتيكس Micellar Water Lash 36 دولارا، وسيكون متوفرا على RevitaLash.com  وفي الصالونات والمنتجعات الصحية والمنتجعات الصحية الصغيرة في 62 دولة ابتداءً من 1 نيسان/أبريل.

حول ريفايتلاش كوزميتيكس

ريفايتلاش كوزميتيكس هي شركة عالمية رائدة في تطوير منتجات تجميل الرموش والحواجب وتجميل الشعر. وإذ أنشئت في العام 2006، تتضمن المجموعة مكيف الرموش المتقدم RevitaLash® وRevitaBrow® لتنظيف الحواجب المتقدم الحائز على الجوائز، والمتاح في أكثر من 10،000 من مكاتب الأطباء، والمنتجعات، والصالونات، ومحلات تجارة التجزئة المتخصصة في جميع أنحاء العالم. شركة ريفايتلاش، الداعمة لمبادرات سرطان الثدي غير الهادفة للربح، تتبرع بجزء من عائداتها لمبادرات البحث والتعليم، وتعيد الى مجتمع سرطان الثدي على مدار العام، وليس فقط في شهر تشرين الأول/ اكتوبر. للحصول على معلومات، يرجى زيارة  www.revitalash.com. [ريفايتلاش المتقدم غير متوفر في ولاية كاليفورنيا.]

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/653485/RevitaLash_Cosmetics_Logo.jpg

Leave a Reply