‫شركة أوبن كريبتو تراست، بلوكتشين للاتصالات تعلن عن بيع ما قبل الإصدار يوم 23 فبراير

زوغ، سويسرا، 22 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — تنطلق اليوم شركة أوبن كريبتو تراست OpenCryptoTrust، (أوبن سي تي)، وهي شركة تقوم على تقنية بلوكتشين جديدة لقطاع الاتصالات العالمية اليوم.

أوبن سي تي تقوم بالعصف بصناعة الاتصالات من خلال نهجها المزدوج إذهب إلى السوق. الشركة في وضع جيد لتكون مزود الاتصالات المبتكرة والشفافة داخل نظام بلوكتشين. وتقوم أوبن سي تي ببناء منصة قابلة للتوسيع وعالية الأداء توفر الاستقرار والموثوقية التي يمكن من خلالها تصميم التطبيقات القائمة على بلوكتشين التحويلية من أجل حل التحديات الخاصة بالصناعة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ni8b3phz/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وبالإضافة إلى منصة أوبن سي تي على نموذج بلوكشين الهجين، وهذا يعني أنها عامة وخاصة معا، مما يسمح لمجموعة متنوعة من المتبنين والمستخدمين والعملاء. وتسمى لوغارثمية أوبن سي تي المصممة خصيصا من قبل أوبن سي تي للبحث “بروف أوف ديوريشن” (دليل الاستمرار). وعندما تستخدم بالتزاوج مع “دليل الحصة” (بروف أوف ستيك)، فهي تمنح الباحثين نهجا أسرع بكثير وأكثر ديمقراطية وكفاءة في استخدام الطاقة. وتعمل أوبن سي تي توكن على توفير التفاعل بين تفاعلات بلوكتشين الخاصة بالاتصالات. أوبن سي تي تعمل كعامل تمكين للخدمات يمكن لعملاء المنصة استخدامها لفتح والتمتع بأي خدمة تعرض على المنصة. الأهم من ذلك، ومع استخدام التكنولوجيا الذكية لتشغيل منصة أوبن سي تي، يعمل معدل إنتاج الكتلة بمعدل سريع بشكل استثنائي يبلغ 100،000 معاملة في الثانية.

وبالإضافة إلى إطلاق منصة أوبن سي تي، تقوم الشركة أيضا بإدخال تطبيقين افتتاحيين يعملان على معالجة نقاط الاستعصاء الهامة لخدمات الاتصالات:

  •  بلوكتشين كناقلة (بات): بات هي تكنولوجيا شبكات رائدة مموضعة بشكل جيد لتصبح خدمة ناقلة مفضلة لجميع الشركات بسبب قدرتها الآمنة للغاية والفعالة من حيث التكلفة على الاستفادة من الإنترنت عن طريق كسر الحواجز التي قصرت الخدمات المفضلة على مركز بيانات واحد، نظام مستقل واحد، أو ناقل واحد.
  •  شبكات المناطق العريضة المحددة بلوكتشين: ستكون لهذه الشبكات القدرة الفريدة على إنشاء وتحطيم دوائر منطقية ومادية بأي قدرة، بطريقة سلسة وشفافة، مما يتيح إمكانية الدفع الفوري في الوقت الحقيقي استنادا إلى استخدام النطاق الترددي فقط .

وقالت ماياند ووكر، الرئيسة التنفيذية للعمليات في أوبن سي تي: “في جميع أنحاء العالم، يعتبر نقل البيانات، والاتصالات الرقمية ونقل البيانات من النقطة ألف إلى النقطة باء وظائف رئيسية وشريان الحياة الذي يعطي معظم، إن لم يكن كل، الشركات والصناعات القدرة على الازدهار والوجود. أوبن سي تي سوف توفر عملية جديدة، وتبتكر طريقة نقل جديدة وتقدم حلا فعالا لأولئك الذين يواجهون تحديات في الاتصال المكلف مما يتيح لمجتمع الاتصالات بأكمله خيار المعاملات المالية الآمنة من النظير إلى النظير دون استخدام أي طرف ثالث أو مؤسسات مالية “.

أوبن سي تي تأخذ بلوكتشين إلى آفاق جديدة، ضامنة أن اعتماد هذا الحل الابتكاري في الصناعة سيدعم تماما مقدمي الخدمات والشركات وشركات نقل الخدمة على حد سواء.

للمزيد من المعلومات عن أوبن سي تي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.openct.io. هل ترغب في الاستثمار؟ انقر هنا Click here لمزيد من المعلومات حول عملية البيع المسبق التي نقوم بها يوم الجمعة 23 شباط/فبراير.

حول أوبن سي تي

OpenCryptoTrust (OpenCT)  و “تطبيقاتها القاتلة” هي من بنات أفكار شركة سيشات تكنولوجي سوليوشنز – وهي شركة تكنولوجيا ناشئة مقرها نيويورك. أوبن سي تي هي منصة قوية، عالية الأداء، هجينة، قائمة على تقنية بلوكتشين، تمكن الحلول المبتكرة في مجال الاتصالات. أوبن سي تي بيئة إنمائية لحل المشاكل التقنية التي طال أمدها في صناعة الاتصالات، وستزيل أوجه القصور الكبيرة التي تؤثر على التكلفة في نموذج الاتصالات التقليدي القائم اليوم.

وتستند منصة أوبن سي تي على بلوكتشين الهجينة. وهي منصة عامة وخاصة، مما يتيح مجموعة متنوعة من المتبنين لهذه التقنية، والمستخدمين، والعملاء.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/643559/OpenCryptoTrust_Logo.jpg

 

Leave a Reply