‫شركة أنيوود تقترح اتجاها جديدا للخشب الصناعي بطرحها الخشب الممتاز تي أس الذي ينتج بعملية الجيل الثاني من البثق المزدوج في معرض البناء بكوريا 2018

سيؤول، كوريا الجنوبية، 14 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — شاركت شركة أنيوود، الشركة الكورية الرائدة المصنعة للخشب الصناعي الصديق للبيئة (CEO: Cheol-Hwan Lim) في معرض البناء بكوريا 2018 (الذي انعقد في إلسان كينتيكس، غيونغيدو، كوريا الجنوبية) لأربعة أيام من 22 شباط/فبراير، عارضة الألواح الخشبية الاصطناعية من الجيل الثاني (WPC)، وخشب سطح الكتلة، وخشب التجميع، (السطح الذاتي)، وخشب تي أس الممتاز، الذي حظي باهتمام كبير من الزوار.

معرض البناء الكوري هو معرض سنوي للعمارة والبناء والتصميم الداخلي، وهو الأكبر من نوعه في كوريا الجنوبية الذي يضم عروضا لمواد البناء الممتازة النوعية والتصميم الداخلي ومنتجات التصميم الداخلي.

وقال تشيول هوان ليم، الرئيس التنفيذي لشركة أنيوود كو المحدودة: “عبر معرض البناء الكوري 2018، أتيحت لشركة أنيوود الفرصة لتقديم تكنولوجيا فريدة من نوعها وحاصلة على براءة اختراع من الجيل الجديد من الخشب الصناعي للمستهلكين والبنائين بالإضافة إلى طرق البناء شبه الدائمة، والمضمونة، للكثير من الناس “.

إن الأخشاب الاصطناعية من أنيوود هي منتجات حاصلة على براءة اختراع تجمع بين الألياف الخشبية ونوع من البلاستيك الخاص، وتتميز بالأداء المتميز الناتج عن الجيل القادم من عملية البثق المزدوج، فضلاً عن اللون والملمس الطبيعيين. وقد تم اعتماد الشركة بالفعل في العام 2016 لإنتاج منتجها المتميز من قبل خدمة المشتريات العامة لتزويد خدمة البناء للعديد من المؤسسات العامة والحكومات المحلية في كوريا الجنوبية، من شركة الأراضي الكورية إلى أل أتش، ومدينة بيونغ تشانغ للألعاب الأولمبية الشتوية، غوانغميونغ، سيؤول وبوسان، مثبتة موثوقيتها للمستهلكين العالميين.

وقد تم استخدام خشب أنيوود العالي الجودة تي أس في مرفق الطاقة الحرارية دنغهاي، في غانغوندو، كوريا الجنوبية، وتم تصديرها إلى الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وهونغ كونغ، وسط نمو مستمر. وقد تغلبت الشركة تماما على قضايا البناء الموجودة في المواد الخشبية الاصطناعية التقليدية بسبب ضعف الخشب،  مثل الانحناء، وتغير اللون، والتقطيع، مع توفير ملمس الخشب الحقيقي والألوان المختلفة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعه أنيوود على: www.any-wood.net

الاتصال: غاي سوك، آن
المكتب:
82-33-746-8953+
الإيميل: anywood1201@naver.com

Leave a Reply