‫شحنات وحدات ترينا سولار الكهروضوئية العالمية للعام 2017 تتجاوز الـ 9 غيغاواط

تشانغجو، الصين، 31 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ترينا سولار، وهي شركة عالمية رائدة مزودة للحلول الكلية للطاقة الشمسية، أن شحنات وحداتها العالمية للطاقة الشمسية للعام 2017 تجاوزت 9 غيغاواط إلى 9.2 غيغاواط. وحسب نتائج التصنيف لـ “أكبر 10 مزودي وحدات طاقة شمسية للعام 2017” التي نشرتها بي في تك، فقد واصلت شحنات ترينا سولار تصدر المرتبة الثانية وتواصل الاحتفاظ بمرتبة الشركة المزودة الأكبر للوحدات الشمسيةإذ أن شحناتها الكلية المزودة بلغت طاقتها التوليدية 32 غيغاواط.

وكانت شحنات الأرباع الثلاثة الأولى من السنة 1.966 غيغاواط، و 2.481 غيغاواط، و 2.092 غيغاواط، على التوالي، واستمرت شحنة الربع الرابع في الارتفاع، مما سمح لعدد الشحنات الكلي للعام أن يصل إلى أكثر من 9 غيغاواط.

وقد تم توزيع منتجات وخدمات الطاقة الكهروضوئية لشركة ترينا سولار على أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم. واستجابة لمبادرة الحزام والطريق الوطنية في الصين، فقد وسعت الشركة أيضا أعمالها في بلدان الحزام والطريق. ترينا سولار هي الآن أكبر مصنع للوحدات الكهروضوئية في فيتنام حيث أطلقت مشروعا لتصنيع الخلايا الكهروضوئية الشمسية بقدرة 1 غيغاواط في فيتنام في 6 كانون الثاني/يناير 2017. وفي الهند، سلمت ترينا سولار أكثر من 3 غيغاواط من الوحدات، مما ساهم في حصة سوق في الهند زادت عن 25٪.

قطاع مشاريع الطاقة الشمسية لترينا سولار يعمل على إنتاج التصاميم والتصنيع والتشغيل وبيع مشاريع الطاقة الشمسية في الصين والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والدول الأوروبية والآسيوية الأخرى. ترينا سولار تشارك في دورة الحياة الكاملة لمشاريع تطوير الطاقة الشمسية بما في ذلك اختيار المشاريع والتصميم والتمويل والتراخيص والهندسة والمشتريات والبناء والتركيب والرصد والتشغيل والصيانة. وحتى الآن، ربطت الشركة ما يقرب من 2 غيغاواط من المشاريع الشمسية بشبكات كهربائية في جميع أنحاء العالم.

وفي آب/أغسطس 2017، أطلقت ترينا سولار أول ماركة شمسية سكنية – تريناهوم، التي بدأت تأخذ بسرعة مكانة رائدة في السوق. وستقوم الشركة بتنفيذ “خطة مليون متر مربع على السطح” على مدى السنوات الخمس المقبلة لتوفير خدمة ترينا سولار الشمسية السكنية لأكثر من مليون أسرة.

وبحلول نهاية العام 2017، حققت المشاريع التجارية لترينا سولار نموا بنسبة 500٪ مع الشركات التي تغطي 20 مقاطعة ومدينة على الصعيد الوطني. وفي السنوات الثلاث المقبلة، تهدف الشركة إلى تطوير ألف شريك تجاري يمكن أن يحققوا أكثر من 10 ملايين من المبيعات.

وفي العام 2017، بدأت ترينا سولار الاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسها، وحققت تنمية صحية ومستقرة ومستدامة؛ كما كشفت النقاب عن فترة الـ 3.0 حيث تسعى لتصبح رائدة في الطاقة العالمية لإنترنت الأشياء.

Leave a Reply