‫”سديم”، أضخم برنامج رقمي في العالم العربي، يبدأ بثه المباشر!

 13 مارس 2018: بدأ “سديم”، أضخم برنامج ومسابقة رقمية في العالم العربي، بالبث من خلال حلقات يومية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

https://mma.prnewswire.com/media/653323/Sadeem_Digital_Series.jpg

سيتمكن جمهور “سديم” من مشاهدة رحلة تطور متسابقيهم العشرين المنحدرين من مختلف أنحاء العالم العربي من خلال سلسلة حلقات واقعية عبر الانترنت والتي ستُختتم بتتويج السوبر ستار الرقمي القادم في العالم العربي. لقد تم اختيار المتسابقين من 18,000 شخصاً تقدموا بطلباتهم إلى “سديم” من أنحاء العالم العربي وخارجه.

يسعى “سديم” إلى بناء شبكة من الشباب المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي من مختلف أنحاء المنطقة ممن تتراوح أعمارهم بين 15 و 25 عاماً، وذلك لتمكينهم من إطلاق كامل قدراتهم وتحقيق أحلامهم، بينما يقومون بنشر رسالة الأمل والروح الإيجابية في بلدانهم. وبإلهام من لجنة التحكيم المؤلفة من كريم اسماعيل من مصر وهو أحد أبرز المتحدثين التحفيزيين في المنطقة، ويوسف زاروتا من الجزائر، وهو معروف بشخصية مميزة وأسلوب ساخر، وآسيا الفرج من الكويت، وهي مدونة شهيرة وصاحبة افكار مؤثرة في عالم الأزياء. وخلال مسار البرنامج، سيتمكن المشاركون من تطوير حضورهم الرقمي، مستفيدين من الخبرات الرقمية الخاصة بالحكام.

أما مهمة استضافة برنامج “سديم”، فسيتولى القيام بها كل من الممثلة الأردنية المشهورة عبر يوتيوب تيما الشوملي، والشاب اللبناني عصام مرعب، المشهور بلقب “ملك الفيلفي”.

وبمناسبة انطلاق مرحلة سديم الجديدة، قالت المدونة الكويتية أسيا الفرج:

“أنا في غاية الحماس لانطلاق فعاليات هذا البرنامج الرقمي الذي سيُحدث تغييراً حقيقياً عبر الشبكات الافتراضية! لقد تلقينا عدداً كبيراً من الطلبات من مختلف أنحاء العالم العربي. وقمنا بتقييمها استناداً إلى سمات ومزايا المتقدمين، وأنا على ثقة تامة بأن مستقبل المحتوى العربي في أيدٍ أمينة.”

ومن جانبه، قال السيد/ كريم اسماعيل:

“الشباب العربي يتكيّف مع الإيقاع السريع لعصرنا، وهم يستفيدون من التقدم التكنولوجي الذي يمنحهم الفرصة لتحقيق أحلامهم. وبدوره، يُقدم برنامج سديم فرصة مثالية للشباب العربي لعرض مهاراتهم وابداعاتهم امام الجمهور العالمي.”

سيخوض المتأهلون العشرون سلسلة من التحديات المصممة لتطوير مهاراتهم في إبداع المحتوى الرقمي، قدرتهم على التواصل مع جمهورهم عبر عدد من منصات التواصل الاجتماعي وإبداع محتوى مميز للعلامات التجارية. سيُنظم الاحتفال  الختامي للمسابقة في 12 مايو 2018 حيث سيُعلن عن الفائز في برنامج “سديم”.

يحظى البرنامج برعاية فيسبوك، تويتر، إنستاغرام ويوتيوب، “طلبات”، الخطوط الجوية القطرية و ديمكو العقارية.

يتم بث حلقات برنامج “سديم” حصرياً عبر فيسبوك، تويتر، يوتيوب وإنستاغرام من خلال @officialsadeem. يُمكن مشاهدة الحلقات كل ليلة، الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية.

Leave a Reply