‫زي تي إي تتصدر قيادة إكمال المرحلة الثالثة من اختبار الشبكة الأساسية 5 جي آي أم تي -2020

شنجن، الصين، 8 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — تصدرت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وتقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، إكمال المرحلة الثالثة من اختبار الشبكة الأساسية 5 جي آي أم تي -2020 لوظيفة استقرار أداء الشبكة الأساسية وأمنها، ما أكد بالكامل نضج شبكة زي تي إي الأساسية 5 جي.

يتضمن الاختبار أداء منصة أن أف في آي، أداء الخدمة للنشر الآلي الافتراضي الواحد/المتعدد لعنصر الشبكة الأساسية 5 جي، فضلا عن قدرة النظام واستقراره.

يتم نشر نظام زي تي إي، بما في ذلك منصة أن في أف  وعناصر شبكة الوظائف الأساسية 5 جي سي، على منصة الخادم العام، وهو يتفاعل مع أجهزة طرف ثالث وفقًا لمتطلبات نموذج الخدمة. وقد اجتازت الشركة جميع حالات الاختبار، ووفت نتائج الاختبار بمتطلبات نموذج الخدمة ومؤشرات المواصفات.

يركز اختبار وظيفة الأمن على إدارة هوية الجهاز والتسجيل، بالإضافة إلى إجراء خدمة الأمان في التنقل. وقد اجتاز نظام زي تي إي بنجاح جميع حالات الاختبار الإلزامية.

تم تطوير أحدث إصدار من الشبكة الأساسية 5 جي من زي تي إي وفقا لمواصفات 3GPP Release-15   التي صدرت في أيلول/سبتمبر 2018. وبالاعتماد على أس بي أيه، ومكونات الخدمة الصغيرة وتجزئة الشبكة، يمكن لشبكة 5 جي من زي تي إي الأساسية تحقيق ابتكار الخدمة المرنة والخفيفة.

وعبر فصل منطق الخدمة والبيانات، يمكن لشبكة 5 جي من زي تي إي الأساسية تحسين موثوقية الخدمة وتجارب المستخدم. وعلاوة على ذلك، فإنها تسمح للنشر على المستوى الدقيق من خلال جدولة الخدمة المرنة.

وقال ليو جيانهوا، المدير العام لقسم السحابة للاتصالات والشبكات الأساسية في زي تي إي: “إنه إنجاز مهم آخر بعد إتمام زي تي إي اختبار وظيفة أس أيه لبنية المنصة في أيلول/سبتمبر 2018. وسوف تدعم زي تي إي بشكل نشط وتتعاون مع وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات لمساعدة صناعة 5 جي على النضوج واحتضان وصول عصر 5 جي.”

تحت إشراف وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات في الصين، بدأت مجموعة الترويج  آي أم تي – 2020 (5 جي) من اختبارات البحث والتطوير 5 جي  في تشرين الثاني/نوفمبر 2017، بهدف التحسين المستمر لقدرات البحث والتطوير التكنولوجية لـ 5 جي وترويج نضج صناعة 5 جي.

بالإضافة إلى إتمام اختبار المرحلة الثالثة للشبكة الأساسية آي أم تي -2020، أكملت زي تي إي أيضاً أول اتصال من طرف إلى طرف بين جهاز 5 جي  ونظام يستند إلى شبكات 3.5 غيغاهيرتز أن أس أيه، وذلك بفضل الهواتف الذكية الأولية من 5 جي زي تي إي.

علاوة على ذلك، أنجزت زي تي إي وتشاينا تليكوم أول اختبار قابلية للتشغيل البيني لشبكة 4 جي و5 جي في العالم على بنية أس أيه. وبالتعاون مع تيانجين يونيكوم وميناء تيانجين، أطلقت زي تي إي تطبيقات صناعة الموانئ الذكية 5G&MEC.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.zte.com.cn

اتصالات الإعلام
مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف: 26775189 755 86+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn

Leave a Reply