‫دبي، الإمارات العربية المتحدة تستضيف طبعة الشرق الأوسط من قمة “إكسر السقف ولامس السماء” 2018 – قمة النجاح والقيادة للمرأة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة هاوس أوف روز بروفيشينال بي تي إي المحدودة، اليوم أن شركات كوكا كولا، بروكتر أند غامبل وكوتي إنك هي الشركات الراعية الأولى لطبعة الشرق الأوسط من المؤتمرالدولي “إكسر السقف، لامس السماء” 2018 – قمة النجاح والقيادة للمرأة، التي سيتم عقدها يوم 11 نيسان/أبريل، 2018 في دبي. ويقام المؤتمر تحت رعاية  غرفة تجارة أبو ظبي وفود إنداستري آسيا كشريكتي أعمال رئيسيتين للقمة. وقد حفز نقل هذه القمة إلى دبي التزام حكومة دبي باستكشاف الإمكانات الكاملة لقيادة المرأة على أعلى المستويات.

طبعة الشرق الأوسط من قمة “إكسر السقف، لامس السماء 2018 – قمة النجاح والقيادة للمرأة”، هي منتدى ليوم واحد يتألف من خطب رئيسية، وحلقات نقاش وجلسات إرشادية يقودها أكثر من 30 من كبار المسؤولين الإداريين للشركات بما في ذلك ماكس آمين، المدير العام، كوتي بروفيشينال بيوتي، أسواق التوزيع في آسيا، الشرق الأوسط وأفريقيا؛ داليا المثنى، رئيس والمدير التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك الخليج؛ سانجيف كاكر، نائب الرئيس التنفيذي لشركة يونيليفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وروسيا وأوكرانيا وبيلاروس؛ كاري نيغلي؛ المدير الأول لتطوير العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شركة كوكا كولا؛ شينا غانيش؛ المراقبة العالمية – شل بزنس أوبيريشنز، المراقبة القطرية – الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية؛ بانالي مالهوترا، مدير التسويق، بنك رأس الخيمة، بكر درويش، مساعد مدير الموارد البشرية، أسواق الخليج في بروكتر أند غامبل، أدا بيرنيسيني، شريك، أيه تي كيرني الشرق الأوسط؛ نهى حفني، مستشار صندوق المرأة في الأمم المتحدة ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة سارة للتنمية الاجتماعية؛ سهى الليثي، مديرمكتب منطقة الخليج في منظمة إنقاذ الطفولة؛ ريم السالم، مستشار في قضايا الشؤون الإنسانية واللاجئين، ديفيد دنمان، الرئيس التنفيذي للعمليات، بيكر مكنزي حبيب الملا ومريم فرج، رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية للشركات في مجموعة أم بي سي.

قمة “إكسر السقف، لامس السماء” تأسست في سنغافورة في العام 2015 وتمكن القادة الذين يحضرون القمة من التعلم وبناء العلاقات وتحقيق ودعم النهوض بالمرأة للوصول إلى مستويات أعلى من القيادة. ويمكن للشركات المشاركة تمكين التنوع الجنساني داخل منظماتها وتعزيز المهارات القيادية لقياداتها النسائية بكلفة صغيرة بالمقارنة مع تكلفة برامج التدريب الأخرى المكلفة. وقد تم تدريب اكثر من 2200 من قادة 200 منظمة فى القمة خلال العامين الماضيين.

وفي هذا الصدد، قالت تيريزا ويبر، المديرة التنفيذية لغرفة تجارة أبو ظبي: “غرفة تجارة أبوظبي هي دائما مؤيد قوي للتنوع الجنساني. وتتمثل مهمتنا في تمكين المرأة في أن تكون رائدة في مجالاتها، وتعزيز مشاركتها في الأعمال التجارية. يسر تجارة أبوظبي أن تشارك مع “إكسر السقف، لامس السماء”، وأن تدعم التنوع الجنساني الذي يمثل أولوية تجارية رئيسية لمنطقة الشرق الأوسط ولأعضائنا من الشركات “.

وقالت جولي هاميلتون، رئيس مسؤولي العملاء والقيادة التجارية في شركة كوكا كولا: “التنوع هو في صميم أعمالنا، ونحن نسعى جاهدين لخلق بيئة عمل تتيح لجميع شركائنا الوصول على قدم المساواة إلى المعلومات والتطوير والفرص. لقد شهدنا مساهمات كبيرة من خلال التنوع بين الجنسين. وتتشرف شركتنا بأن تكون الراعي العالمي إكسر السقف، لامس السماء، التي من شأنها أن تعطي المشاركين فرصة هائلة للتعلم من الآخرين، وتبادل أفضل الممارسات، والتواصل مع أقرانهم ورسم المسارات الفردية الخاصة بهم للنجاح.”

وأضاف بكر درويش، مدير الموارد البشرية المساعد في أسواق الخليج في بروكتر أند غامبل، “التنوع والإدماج جزء من هويتنا، وما نطمح إليه. وأعتقد أن التنوع في موظفينا، بما في ذلك الجنس، يمكن أن يؤدي إلى تنوع التفكير، مما يساعد على الابتكار. وهذا يمكن موظفي بروكتر أند غامبل أن يؤدوا بأفضل ما لديهم من قدرات. ندرك أن التنوع والإدماج يؤديان إلى أداء أقوى، سواء من موظفينا أو من قبلنا كمنظمة. عندما يشعر الجميع، رجالا ونساء، أنهم ذو قيمة وأن الجميع يشاركون، يؤدي الجميع بأعلى ما لديهم. تتطلع شركة بروكتر أند غامبل إلى دعم طبعة الشرق الأوسط لعام 2018 من إكسر السقف، لامس السماء وتعزيز أهمية التنوع والإدماج كعامل تمكين للتغيير داخل المؤسسات وكذلك للمجتمع ككل “.

واختتم أنتوني روز، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة هاوس اوف روز بروفيشينال والمؤلف الأكثر مبيعا لكتاب إكسر السقف، لامس السماء: أسرار النجاح من النساء الأكثر إلهاما في العالم والذي أسس القمة:

“إن نسخة الشرق الأوسط للعام 2018 من إكسر السقف، لامس السماء هي فرصة فريدة للشركات في الشرق الأوسط لدعم التنوع بين الجنسين ، لتعلم وتبادل أفضل الممارسات للنجاح، وتنمية القيادات النسائية والاستفادة من الأثر الإيجابي المثبت على عائد الاستثمار، والابتكار والتأثير الاجتماعي “.

للحصول على تفاصيل كاملة عن نسخة الشرق الأوسط للعام 2018 من إكسر السقف، لامس السماء، أو للرعاية / حجز طاولات للوفود، مقاعد وعرض تفاصيل المتحدثين، يرجى زيارة www.houseofroseprofessional.com.

هاوس أوف روز بروفيشينال بي تي إي المحدودة مقرها في سنغافورة وتعمل عبر ثلاثة قطاعات-الناس، العلاقات العامة والنشر.

للتوضيح، الاستفسار، يرجى الاتصال:

أنثوني إي روز، هاوس أوف روز بروفيشينال بي تي إي المحدودة

إيميل: anthony@houseofroseprofessional.com، أو 83322017 65+

بوجا تشودري
إيميل: pooja@athenacommunique.com
هاتف: 5878 350 50 971+

 

Leave a Reply