‫جي سي أل-أس آي تسمى مرة أخرى صانعة وحدات شمسية متفوقة من قبل دي أن في جي أل وتحصل على شهادة مركز اختبارات منتجات الطاقة الشمسية من تي يو في نورد

تكريم الشركة على جودة المنتج وتميز الاختبار  لديها

شنغهاي، 1 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — تم اختيار شركة جي سي أل سيستم إنتيغريشن (جي سي- أل أس آي ) (SZ: 002506)، كأفضل شركة مصنعة لوحدات الطاقة الشمسية من قبل دي أن في جي أل، وهي شركة ضمان جودة وإدارة محاطر عالمية، بسبب جودة منتجاتها المتميزة في تصنيع الوحدات الشمسية وموثوقية منتجاتها. وإضافة إلى ذلك، حصل مركز اختبار المنتج التابع لجي سي أل –آس أي على ترخيص من تي يو في نورد، ما يؤكد نظام إدارة الجودة المتقدم وتقنيات الاختبار الممتازة للشركة. وجاءت هذه التكريمات بعد حصول جي سي أل-أس آي على ترخيص المنتج من بي في إي أل وفوزرها بتكريمات لكونها شركة متفوقة في إنتاج الوحدات الشمسية من دي أن في جي أل في العام 2017.

وقال رئيس شركة جي سي أل – أس آي، شو هوا: “يشرف جي سي أل – أس آي أن تحصل على جائزة الصانع الأفضل للوحدات الشمسية من دي أن في – جي ال، وأن نحصل على ترخيص لمركز اختبار منتجاتنا من تي يو في نورد. وكشركة، نحن ملتزمون بتزويد العملاء بمنتجات طاقة شمسية ذات جودة عالية وموثوقية عالية. وسنستمر في إعطاء الأولوية لأحدث الأبحاث والتطوير، بالإضافة إلى مواصلة فرض ضوابط صارمة على جودة المنتج كجزء من مهمتنا الرامية إلى جلب الطاقة الخضراء إلى حياة عدد أكبر من الناس.”

وإذ يغطي مساحة تبلغ 3،000 متر مربع، فقد تم إنشاء مركز اختبار الوحدات الشمسية لجي سي أل – أس آي (“المركز”) في شباط/فبراير 2016 في تشانغيغانغ، وهي أكبر قاعدة إنتاج وحدات متكاملة لجي سي أل – أس آي. و يتألف المركز من أكثر من 30 قطعة كبيرة من معدات الاختبار، وأكثر من 20 جهاز قياس دقيق محمول، و 50 جهاز اختبار صغير، وهو قادر على تغطية تسلسلات الاختبار المحددة في المعايير الرئيسية للصناعة الشمسية مثل IEC 61215 الجديدة، IEC 61730  و UL 1703.

وإذ يعتبر مختبر فوتوفولتية معتمدا من  سي أن أيه أس، يحتوي المركز على 55 مادة اختبار معتمدة، ما يجعله مركز الاختبار الأكثر شمولاً بين مختبرات شركات الصناعة الشمسية، مع أكثر المعايير شمولاً. وستتمكن مختبرات شركة جي سي أل – أس آي من إجراء اختبارات ترخيص آي إي سي للمنتجات الكهروضوئية داخل الشركة، مما سيزيد من كفاءة الاختبار مع تقليل التكلفة وتقليل دورة الترخيص.

البحث والتطوير للمنتج العالي الكفاءة الذي تعمل عليه جي سي أل – أس آي بشكل مستمر وفر بيئة إنتاجية من الكفاءة المثلى والتقنية الشاملة. وقد ساعد في إنشاء محفظة منتجات أحادية ومتعددة يمكنها تعزيز حصة الشركة في السوق عمليا.

لدى جي سي أل – أس آي حاليًا قدرة تصنيع وحدة تبلغ 6 غيغاوات، وقد أعلنت عن 4 منتجات جديدة فائقة الفعالية بقدرة 300 واط + أحادية ومتعددة الكريستالات. ومن بينها، وحدات سلسلة الزجاج الأحادي، أم بي بي، المتعدد الكريستالات التي لديها طاقة إنتاج كبيرة تصل إلى 305 واط، والتي تعد الوحدة الأكثر فعالية لوحدات الكريستال الأحادي في العالم. كما تصل طاقة إنتاج الوحدات الأحادية الكريستال إلى 315 واط، وهو ما يزيد بـ 10 واط بالمقارنة مع مشاريع فرونت رنر.

حول جي سي أل  أس آي

شركة جي سي أل سيستم إنتيغريشن تكنولوجي المحدودة (SZ: 002506) (جي سي أل – أس آي) هي جزء من مجموعة غولدن كونكورد غروب (جي سي أل). جي سي أل  أس آي توفر أنظمة الوقفة الواحدة، الفائقة التقدم، والمتكاملة، وهي ملتزمة بأن تصبح شركة طاقة شمسية رائدة في العالم.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/699032/GCL_SI_receiving_award_from_DNV_GL.jpg 

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/699033/GCL_SI_accredited_by_TUV_Nord.jpg

Leave a Reply