‫جي أيه سي موتور تبحث عن أفضل المواهب في أوروبا تحضيرا لتوسعها العالمي

شتوتغارت، ألمانيا، ميونيخ وباريس، 27 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أتمت شركة جي أيه سي موتور، شركة السيارات الصينية الأسرع نموا، بنجاح أول حملة لها لتجنيد المواهب في أوروبا، باسضافتها ثلاثة معارض توظيف في شتوتغارت، ميونيخ وباريس، اجتذبت فيها أكثر من 700 طالب عمل من جميع أرجاء أوروبا فيما تستعد الشركة للتوسع في أسواق أخرى في العالم.

تعرض  جي أيه سي موتور وظائف رفيعة المستوى في مجالات هندسة المركبات والعمليات والتكنولوجيا والإدارة والتسويق. وجاء المتقدمون البالغ عددهم 700 شخص الذين حضروا أحداث التوظيف من بلدان في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك ألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وإسبانيا وإيطاليا وبلجيكا، وكان أكثر من 80 المئة منهم من حملة درجة الماجستير، والعديد منهم من العاملين سابقا في الصناعة وخبراء في مجالات تخصصهم.

كما استقطبت الفعاليات ممثلين من الحكومات، والصناعة، ومعاهد التعليم العالي الذين اجتمعوا لمناقشة تطوير ومستقبل الطاقة الجديدة والتصنيع الذكي في صناعة السيارات.

وقال المدير التنفيذي لشركة جي أيه سي موتور المسؤول عن حملة تجنيد المواهب هذه إن “جي أيه سي موتور تتوسع بسرعة، ونحن متحمسون للفرص التي نراها لتحقيق المزيد من النمو في أوروبا. إن علامة جي أيه سي للسيارات موجودة بالفعل في 14 دولة، وقد ارتفعت مبيعاتها بنسبة 22.7 بالمئة في الربع الأول من العام 2018. ونستطيع تحقيق هذه النتائج الرائعة فقط بفضل العمل الممتاز لجميع موظفينا. لن يكون بمقدورنا التنافس عالميًا إلا إذا كان لدينا فريق عالمي رائد، وبعد الولايات المتحدة واليابان، تمثل أوروبا أكبر تجمع للمواهب الأجنبية “.

وإذ هي غير راضيةعن مجرد تجميع فريق عالمي من أفضل المواهب في هذا المجال لتطوير قدراتها في تطوير المنتجات والتصنيع والعلامة التجارية والتسويق، تؤكد جي أيه سي موتور على التدريب والتطوير الشخصي لموظفيها من خلال تقديم حزم تعويض تنافسية وإعطاء الموظفين الفرصة للمشاركة في التدريب داخل وخارج العمل لتعزيز مهاراتهم. وستقوم الشركة بتشجيعهم ودعمهم في تطوير أفكار جديدة، مما يمكن الشركة من النمو معهم.

وعلّق يو جون، رئيس جي أيه سي موتور، بأن الموهبة والإبداع هما القوة الأولى في تطوير الشركة. ستلتزم شركة جي أيه سي موتور بمبدأ الإدارة الموجه نحو الناس وستوسع نطاق البحث عن المواهب العالمية لتحسين القوة الشاملة للفريق الرائد عالميا للشركة.

وتتجه شركة جي أيه سي موتور نحو خطتها للتوسع بصورة إضافية في الأسواق العالمية بحلول الذكرى العاشرة لتأسيسها. ففي 21 تموز/يوليو، ستعلن الشركة عن إطلاق مفهوم العلامة التجارية الجديدة على مستوى العالم. وفي وقت لاحق من هذا العام، ستشارك شركة جي أيه سي موتور في معرض باريس للسيارات ومعرض موسكو الدولي للسيارات، لتظهر للعالم سحر وقدرات صناعة السيارات الصينية.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وتصنف في المرتبة 238 بين شركات فورتشن العالمية 500. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات السيارات عالية الجودة. وتحتل جي أيه سي الآن المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة الخامسة على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء في دراسة الجودة الأولية أس أم، (آي كيو أس) إذ تعرض الشركة استراتيجيتها التي تركز على الجودة من البحث والتطوير في السيارات، إلى التصنيع إلى سلسلة التوريد والبيمعات والخدمات.  

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:

سوكي وونغ

86-186-8058-2829+
GACMotor@126.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/710957/GAC.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/710958/career_fair.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/710959/GS8_SUV.jpg  

 

Leave a Reply