‫جوائز وورلد بروكيورمنت 2019: ترشيح كلوديا الشركة المبتكرة لتقنيات المشتريات

يمثل الترشيح بفئة تقنيات المشتريات تقديرًا لتطوير المنتج المتمحور حول العميل

هلسنكي، فنلندا، 16 أبريل / نيسان، 2019 /PRNewswire/ — تم ترشيح شركة كلوديا “Cloudia” مزود حلول المشتريات ضمن القائمة النهائية لجوائز وورلد بروكيورمنت “World Procurement Awards” عن فئة تقنيات المشتريات. ومن جهته، ساعدهم منهج كلوديا الرقمي بالكامل المتمحور حول العميل على تطوير تقنيات المشتريات التي تعمل على خفض التكاليف وتوفير الوقت من خلال أتمتة العمليات وإدارة الموارد الرقمية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_9m3u21z9/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وبهذه المناسبة، أشار يوناس يانتونين “Joonas-Jantunen” المدير التنفيذي بكلوديا الشرق الأوسط “Cloudia Middle East”: “نشعر بسعادة بالغة أن تلقى منهجنا الخاص بتطوير المنتج هذا الشرف”. ويضيف، “ونستهدف مساعدة عملائنا على تجنب تكاليف الأنظمة الباهظة التي تحتوي على العديد من السمات غير المستخدمة وتستلزم الحصول على تدريبات مكثفة لتشغيلها. ونؤمن بتقديم منتجات معنية بالاستعانة بالمصادر وإدارة العقود تتسم بسهولة الاستخدام وتقديم القيمة الكاملة”.

وبفضل ابتكاراتها في المشتريات الديناميكية والرقمية، تبوأت كلوديا موقعًا رائدًا بالسوق في دول شمال أوروبا، حيث خدمت العديد من المؤسسات متعددة الجنسيات مثل كيه إم بي جي “KMPG”، وبويري “Pöyry”، ورايلرز “Rejlers”، وتيتو “Tieto”، بالإضافة إلى المؤسسات العامة مثل مدينة هلسنكي، ووزارة الدفاع الفنلندية.

وتمثل جوائز وورلد بروكيورمنت الفعالية الأكثر شهرة والمنشودة في قطاع المشتريات، حيث يتم تكريم أكثر مشروعات المشتريات والأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء العالم إثارة للإعجاب. وشهدت جوائز وورلد بروكيورمنت لعام 2019 عددًا غير مسبوق من المتقدمين، حيث شهدت فئة تقنيات المشتريات وحدها ترشيح كلوديا بالإضافة إلى العلامات التجارية المعترف بها عالميًا من أمثال سبند إتش كيو “SpendHQ“، وتريدشيفت “Tradeshift“، وياجار “Jaggaer“.

ومن جانبه صرح توماس روته “Thomas Rothe” المحكم بالمسابقة ورئيس قسم المشتريات العالمية بمؤسسة باير إيه جيBayer AG“، “كانت جودة العروض رائعة للغاية”. ويضيف، “وما تجلى بوضوح في جميع العروض هو عقلية الفوز. وإنه لمن حسن حظنا مشاركة العديد من مؤسسات المشتريات من المستوى الأول من جميع أنحاء العالم التي قدمت قيمة حقيقية لعملائهم”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_tox60bqm/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل الجوائز المنتظر والمزمع عقده في السادس عشر من مايو / أيار 2019 بفندق انتركونتيننتال لندن ذا أو تو “InterContinental London, The O2”. وستجمع الاحتفالية أكثر من 1.000 مشارك من صفوة مؤسسات المشتريات وستختتم أسبوع المشتريات العالمي الافتتاحي.

نبذة عن كلوديا

تعد كلوديا موردًا عالميًا لحلول المشتريات الرقمية (سداد قيمة المشتريات). وتتضمن محفظة منتجاتنا الشاملة تأمين البيانات المعتمدة والحلول سهلة الاستخدام الخاصة بالجوانب الاستراتيجية والتشغيلية من المشتريات، التي تتضمن الشراء الإلكتروني، وإدارة العقود، وإدارة الموردين.

ويتجاوز حجم المشتريات السنوية عبر منصتنا الرقمية للموردين والمشترين 22 مليار دولار أمريكي، وتشهد شركتنا معدل نمو دائمًا يتجاوز 40% خلال السنوات الخمس الماضية. وتأسست الشركة في فنلندا في العام 2008، وتنفذ عملياتها حاليًا من فنلندا والإمارات العربية المتحدة. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.cloudia.com.

للحصول على معلومات إضافية:

يوناس يانتونين “Joonas Jantunen”، المدير التنفيذي
كلوديا الشرق الأوسط “Cloudia Middle East”
7450725- 56- 971+
joonas.jantunen@cloudia.com

مجموعة المواد الإعلامية

شعار: https://mma.prnewswire.com/media/870857/Cloudia_Logo.jpg
صورة: https://mma.prnewswire.com/media/870858/Cloudia_Middle_East_CEO_Joonas_Jantunen.jpg

 

Leave a Reply