‫جوائز ماريتايم ستاندرد تلتزم بمعادلة الفوز لعام 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 مارس 2018/PRNewswire/ —

سوف يُقام حفل توزيع جوائز ماريتايم ستاندرد (TMS Awards) لعام 2018 في قاعة أتلانتس بفندق أتلانتس النخلة في الخامس عشر من أكتوبر هذا العام. هذا هو العام الخامس على التوالي للاحتفاء بهذه الجوائز وإقامة حفل العشاء السامر في هذه القاعة الأسطورية التي تمثل رمزًا للفخامة.

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/652852/The_Maritime_Standard_Awards_2018.jpg )

تلتزم جوائز ماريتايم ستاندرد بنفس المعادلة المؤدية إلى الفوز والتي جعلت من الجوائز السابقة تمر بتجربة من النجاح الساحق ومن ثم فلن تستند الشركة فحسب إلى ما حققته من أمجاد. وقد صرح السيد/ تريفور بيريرا، العضو المنتدب للشركة، قائلاً: “لقد تم الاحتفاء بتلك الجائزة بوصفها الفعالية الأكثر ريادة للجوائز البحرية في المنطقة وواحدة من أهم الجوائز على مستوى العالم. وتمثل المشاركة التي أسسناها مع أتلانتس أحد العناصر الهامة لقصة النجاح التي شهدها الجميع حيث تضمن هذه المشاركة أن الاستعداد والتنظيم يتسمان بالفخامة والذوق الرفيع والجودة، ومن ثم فإنه يسرنا أن نؤكد على أننا سنكون هنا مرة أخرى هذا العام. لقد قمنا بتجربة واختبار التشغيل إلا أننا  لم نكتف بذلك ، وإنما سنقوم بكل ما يلزم حتى نتأكد أن جوائز ماريتايم ستاندرد لعام 2018 ستكون أضخم وأفضل من ذي قبل.”

تحتفي هذه الفعالية المتألقة التي سيحضرها صفوة العاملين في المجال بالإنجازات التي تحققت في القطاع البحري وتكافئها على المستويين الفردي والمؤسسي. وسوف يحضرها ما يربو على 700 من كبار المسؤولين وصناع القرار  من جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية والعالم. وسوف يتم تقديم ما يقرب من 27 جائزة في تلك الليلة. سوف يتم اختيار معظم الفائزين بالجوائز من قبل لجنة من صفوة المحكمين الذين تم اختيارهم بعناية نظرًا لما يتمتعون به من دراية وخبرة. وأما بعض الفائزين فسوف يختارهم فريق ماريتايم ستاندرد للاحتفاء بإنجازاتهم الرائعة.

إن الفوز بجائزة ما يمنح الشركات والأفراد فرصة للترويج لما يحققونه من إنجازات على الصعيد الدولي. وقد علّق على هذا الاحتفال السيد/ علي شهاب، نائب الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية، التي نالت لقب أفضل مشغل ناقلات لهذا العام، بقوله: “إن الفوز بجائزة خلال تلك الفعالية رفيعة المستوى هو حقًا شرف لنا، فهو يثبت التقدم الذي أحرزناه والتقدم الذي سوف نحرزه في المستقبل كشركة تعمل في مجال يتسم بالتنافسية الشديدة. إن هذه الفعالية قد تمت باحترافية بالغة وحظيت بالتنظيم الجيد وتستحق ماريتايم ستاندرد التهاني على ما حققته من إنجازات.”

وقد أكدت مجموعة من الشركات الرائدة إقليميًا في مجال الشحن والخدمات البحرية على حضورها هذه الفعالية. وتشمل المؤسسات الداعمة لجوائز ماريتايم ستاندرد ( Maritime Standard Awards) لعام 2018 ما يلي: موانئ أبو ظبي ودي إن في جي أل ووكالة دبي التجارية والخليج للملاحة القابضة والنادي الإسلامي للحماية والتعويض وشركة ناقلات النفط الكويتية وشركة لوكويل للزيوت البحرية والشركة العمانية للشحن البحري وشركة سفين ودائرة موانئ الشارقة. ولقد تم اعتماد هذه الفعالية من قبل الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية. وتشمل المؤسسات الداعمة للفعالية ما يلي: جمعية الإمارات للملاحة (UAESA) ومنظمة الاتحاد الإسلامي لمالكي البواخر (OISA) ومجلس دبي للصناعات البحرية والملاحية (DCMMI) والاتحاد الوطني الهندي لمالكي البواخر (INSA) والاتحاد الباكستاني لوكلاء الشحن (PSAA) ومنظمة موانئ البلطيق (Baltic Ports Organisation).

وقد وقع الاختيار على طيران الإمارات كي تكون الشريك الجوي لجوائز ماريتايم ستاندرد (TMS Awards) لعام 2018. يحصل الضيوف القادمون إلى دبي من خارج البلاد لحضور الفعالية على عروض خاصة على التذاكر لدى استخدامهم طيران الإمارات. التفاصيل متاحة على الرابط https://tmsawards.com/

كما وقع الاختيار على شركة كريم بوصفها شريك النقل البري لجوائز ماريتايم ستاندرد. وسوف تتاح للضيوف الذين يحضرون الفعالية خصومات على الأجرة المستحقة على النقل من وإلى موقع الفعالية. التفاصيل متاحة على الرابط https://tmsawards.com/

سوف تكون التفاصيل بشأن كيفية الترشيح للجوائز متاحة خلال فترة وجيزة على الموقع الإلكتروني: https://tmsawards.com/

وجاري حاليًا حجز الطاولات. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على ammaar@flagshipme.com

ملحوظة المحرر: نبذة عن ماريتايم ستاندرد (The Maritime Standard)

تصدر شركة ماريتايم ستاندرد (TMS) بصورة منتظمة نشرة إلكترونية تستهدف بصفة خاصة مجال الشحن والخدمات البحرية. وتصدر النشرة بصفة نصف شهرية في الأول والخامس عشر من كل شهر. وتوفر النشرة أحدث الأخبار وأكثرها دقة عن السوق واستطاعت تكوين أكبر جمهور من القراء في أوساط النشرات الإلكترونية المتعلقة بمجال الشحن في الشرق الأوسط والهند. كما تكتسب النشرة شعبية ضمن محاور كبرى أخرى في مجال الشحن البحري ومنها أوسلو وهامبورج وسنغافورة ولندن واليونان. تتضمن النشرة أحدث الأخبار والتحليلات في أوساط النقل البحري والموانئ والقطاعات الأخرى ذات الصلة في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية. وتشمل الموضوعات التي تغطيها النشرة الشحن بالناقلات وعمليات الحاويات ونقل الحمولات الجافة والسائلة والغير معبأة وحمولات الدحرجة (ro-ro) ونقل الركاب. إضافة إلى ذلك، تتوافر معلومات حديثة عن عمليات المرافئ الإقليمية وعمليات تطوير الموانئ وعمليات التصنيف وإصلاح السفن وتحويرها وبناء السفن والوكالات البحرية والتمويل والتأمين والقانون البحري والنقل وخدمات الإمداد. وتضم النشرة بصفة منتظمة أخبارًا حصرية وتحليلات ولقاءات مع كبار المسؤولين.

كما تنشر الشركة حولية ماريتايم ستاندرد (TMS UAE) عن دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تلاقي نجاحًا ساحقًا. وقد صدرت طبعة 2016/2017 متبوعة بطبعة أخرى تغطي أحداث 2017/2018 حيث صدرت في شهر يوليو من العام الماضي. تغطي هذه النشرة أهم التطورات في قطاع الخدمات البحرية في جميع أنحاء البلاد، ومن ثم فهي تهدف إلى التعريف بإنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة على الصعيدين المحلي والدولي عن طريق مقالات تتسم بعمق التناول والتحليل من خلال التجربة والاحتكاك المباشرين. وتغطي تلك المقالات كافة القطاعات الرئيسة لأنشطة الشحن البحري والموانئ والصناعات البحرية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد لاقت تلك المقالات استحسان القراء والمهتمين في المجال بوصفها نقطة مرجعية سنوية حيث تغطي تلك المقالات الأمور المتعلقة بالمرافئ وشركات الشحن وأحواض بناء السفن والشركات القانونية العاملة في مجال المعاملات البحرية والتصنيف والتشريعات وشركات النقل البري. إن حولية ماريتايم ستاندرد عن دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2017/2018 هي منشور يستحق القراءة من جانب جميع المهتمين بالشئون البحرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن الممكن تحميلها عن طريق تصفح الرابط التالي: http://www.themaritimestandard.com/uae-yearbook- 2017-18

جاري حاليًا الإعداد لإخراج نسخة 2018/2019 على قدم وساق وسوف تُنشر خلال صيف 2018.

الموقع الإلأكتروني: http://www.themaritimestandard.com

تثمن جوائز ماريتايم ستاندرد – الحدث الذي لا يمكن تفويته- وتحتفي بقصص النجاح المحققة في مجال الشحن البحري والموانئ والقطاعات ذات الصلة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية. وسوف تقام النسخة الخامسة من جوائز ماريتايم ستاندرد في يوم الاثنين الموافق 15 أكتوبر 2018 في فندق أتلانتس النخلة في دبي.

تتبوأ احتفالية هذه الجوائز حاليًا مكانتها كواحدة من الفعاليات العالمية الرائدة في مجال الشحن والنقل البحري وتتسم بكونها الفعالية الأهم والأرقى من نوعها في المنطقة. وقد تم تنظيم الفعاليات الأربع السابقة تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، ونجحت كل منها في استقطاب ما يزيد عن 700 من صفوة المهنيين العاملين في مجال الشحن والخدمات البحرية على مستوى المنطقة إضافة إلى شخصيات هامة ومؤثرة من خارج البلاد. وينتمي ضيوف الفعالية إلى مجموعة متنوعة من قطاعات الأعمال التي تتراوح بين مشغلي الموانئ والمرافئ إلى ملاك ومديري البواخر ومسؤولين في شركات عالمية تعمل في عالم القانون البحري العالمي والتمويل والتصنيف وبناء السفن وإصلاحها والتعليم والتدريب البحري.

وفي الحفل الافتتاحي لعام 2014 قام الصحفي والكاتب والخبير المحنك في مجال العلاقات العامة، ألستير كامبل، بأداء دوره كمدير للمراسم بينما كان رود خوليت، أسطورة كرة القدم الهولندي، هو من قدم الاحتفالية في عام 2015. وأما في عام 2016 فقد اعتلى جيم كلانسي، نجم نجوم مذيعي الأخبار في شبكة سي ان ان، باعتلاء خشبة المسرح لتقديم فعاليات الاحتفال.

وأما احتفالية توزيع جوائز ماريتايم ستاندرد لعام 2017، والتي كانت مضيفتها هي الممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة لارا دوتا، فقد شهد تقديم 20 جائزة عامة عقب توصيات من لجنة تتألف من صفوة محكمين مستقلين إضافة إلى عدد من الجوائز الفردية الخاصة التي تحتفي بالإسهامات التي قدمها رواد ومبتكرون عظام في مجال الشحن والخدمات البحرية. لقد أسست هذه الجوائز علامة فارقة ونقطة إرشادية في هذا المجال وصارت نقطة التقاء ينتظرها بشغف كبار المسؤولين من جميع الأنشطة التجارية حيث يمكنهم الالتقاء والتعارف وتكوين الصلات وخلق فرص جديدة.

الموقع الإلكتروني: http://www.tmsawards.com

وسوف يقام مؤتمر ماريتايم ستاندرد الثالث للناقلات البحرية في 16 أكتوبر 2018 بفندق أتلانتس النخلة في دبي. ويشمل الحضور أهم صناع القرار والشخصيات المؤثرة في الرأي العام ممن استطاعوا مناقشة التحديات القائمة والفرص السانحة ليس فحسب بالنسبة لملاك ومشغلي السفن العاملين في أسواق الناقلات، بل وبالنسبة لإخراج المنتجات وتقديم الخدمات في هذا القطاع. وقد أُقيم مؤتمر ماريتايم ستاندرد الثاني للناقلات البحرية في 24 أكتوبر 2017 بفندق جروزفينور هاوس في دبي. وقد قام بتقديم العروض الإيضاحية في هذا المؤتمر العديد من كبار ملاك ومشغلي الناقلات في المنطقة وكذلك خبراء في مجالات ذات صلة. للحصول على مزيد من المعلومات عن فعالية 2018، التي أصبحت في مرحلة متقدمة من التخطيط، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني: http://www.tmstankerconference.com

وسوف يقام مؤتمر ماريتايم ستاندرد الرابع لتمويل السفن والتجارة في 6 نوفمبر 2018 بفندق ومنتجع شيراتون أبوظبي. وسوف يجمع هذا المؤتمر بين خبراء من مجالات الشحن البحري والموانئ والخدمات المصرفية والتمويل والتجارة والقانون البحري، ضمن مجالات أخرى، للمناقشة والحوار بشأن أهم المسائل والتيارات التي تواجهها أعمال الشحن البحري والتجارة البحرية في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية. وقد أُقيم مؤتمر ماريتايم ستاندرد الثالث لتمويل السفن والتجارة بفندق ومنتجع شيراتون أبوظبي في 8 نوفمبر 2017 حيث حقق نجاحًا استقاه من نجاح الفعاليتين السابقتين اللتان أقيمتا في عامي 2015 و2016 على التوالي. وقد قام المتحدثون في هذين المؤتمرين بعرض رؤاهم وأفكارهم وما يحملونه من معرفة وخبرة على الحضور من خلال سلسلة من العروض الإيضاحية والحلقات النقاشية فحددوا بذلك معالم الطريق للسير قدمًا في هذا المضمار. للحصول على مزيد من المعلومات عن فعالية 2018، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني: http://www.tms-shipfinanceandtrade.com

جهة الاتصال الإعلامي:
عمار مرتضى موسى
، هاتف متحرك: 4466-245-55-00971
، بريد إلكتروني: ammaar@flagshipme.com

ماريتايم ستاندرد
(أحد قطاعات Flagship Events المحدودة)،
ص.ب. 25980،
مكتب رقم 108، مركز الواحة،
طريق الشيخ زايد، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: 5556-380-4-00971 | فاكس: 5509-380-4-00971
http://www.flagshipme.com

 

المصدر: جوائز ماريتايم ستاندرد

Leave a Reply