‫جدول مواعيد حلبة مرسى ياس مارينا لعام 2018-19 دائمًا “مشغول” مع الإعلان هن مسابقة رياضية جديدة للسيارات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 أكتوبر 2018/ PRNewswire/–

أبو ظبي تستضيف الجولة الافتتاحية لعام 2019 بطولة العالم للرالي كروس لأول مرة في الشرق الأوسط.

كشفت حلبة مرسى ياس “Yas Marina ” عن أكثر الأحداث تكاملًا وديناميكية على جدول أنشطتها حتى الآن، مع مجموعة كبيرة من الرياضات المثيرة والأنشطة الاجتماعية المخطط لها.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_qu9elha8/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/753097/Yas_Marina.jpg)

تماشيا مع وعدها بأن تستمر الأنشطة على قدم وساق، عززت حلبة مرسى ياس مرة أخرى مكانتها كمركز عالمي على مدار العام للأحداث الرياضية رفيعة المستوى.

في تطور جديد مثير لجدول أنشطة 2018-19، ستستضيف حلبة مرسى ياس السباق الافتتاحي لبطولة العالم لرالي الكروس ” FIA World Rallycross Championship”.

وتقام هذه الفعالية، التي ستنعقد في عطلة نهاية الأسبوع من 5 أبريل إلى 6 أبريل 2019، لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، وتعد بمثابة دفعة جديدة لسمات وتراث الرياضة في حلبة مرسى ياس.

يستعد الحاضرون لعطلة نهاية أسبوع كاملة من الترفيه غير المسبوق مع بطولة العالم للرالي كروس في وجود بعض من أكثر سائقي السيارات الموهوبين في العالم يتنافسون على تحقيق المجد عبر فئتي Supercar و RX2 المثيرة.

من المؤكد أن موسم بطولة العالم للرالي كروس سيحقق انطلاقة قوية في حلبة مرسى ياس بفضل دعم الأطراف المعنية الرئيسيين في مجلس أبوظبي الرياضي (ADSC) ، ووزارة الثقافة والسياحة (DCT) ، وميرال والدار.

مع بعض من أفضل سائقي الرالي كروس في العالم الذين يتنافسون سويًا، يتوقع المشجعون قضاء أوقاتًا مبهرة من خلال أخد أفضل سباقات السيارات في العالم، يتميز بمشاركة من الهديد من السيارات القوية والمعدلة و الرياضية للغاية والتي تختلف تمامًا عن السيارات العادية.

وصرح محمد بن سليم، رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة قائلًا: “سيساعد هذا الحدث العالمي على البناء على تراث الإمارات القوي بالفعل في منافسة من أهم فعاليات رياضة السيارات واستضافة سباقات البطولة، بالإضافة إلى إلهام جيل جديد من نجوم السباقات الموهوبين للتنافس على أعلى مستوى.”

وأضاف طارق العميري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس قائلًا: “مع تنظيم موسم جديد من الأحداث الرياضية الكبرى، مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2018 في أبوظبي خلال شهر وبطولة العالم للرالي كروس والتس ستقام في في أبريل، يعد جدول الأعمال 2018-19 لحلبة مرسى ياس بأن يكون هذا الموسم هو الأكبر من نوعه ويؤكد بشكل كامل أن حلبة مرسى ياس في عمل دائب وجدول أعمال “مشغول” طوال الوقت.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة: http://www.yasmarinacircuit.com

المصدر: حلبة ياس مارينا