‫بنك ياس وجريدة ذا ايكونوميك تايمز تقدمان النسخة الرابعة من قمة الأعمال العالمية في جنوب آسيا لعام 2018

نيودلهي، 1 فبراير 2018/ PRNewswire/– أعلن كل من بنك ياسYES Bank “ وجريدة ذا ايكونوميك تايمز “The Economic Times” انطلاق القمة الرابعة للأعمال العالمية 2018، (http://www.et-gbs.com)، المقرر عقدها في نيودلهي في 23 و24 فبراير 2018، تحت عنوان “اقتصاد جديد، قواعد جديدة”. شركة تايمز للحلول الاستراتيجية المحدودة “Times Strategic Solutions Limited ” هي شركة تابعة لبينيت كولمان والشركة المحدودة “Bennett Coleman and Co. Ltd”.

تضم الكوكبة اللامعة من المتحدثين أسماء بارزة مثل رئيس وزراء الهند، ناريندرا موديNarendra Modi”؛ ودونالد ترامب الابنDonald Trump Jr”، المسؤول عن مؤسسة ترامب؛ ودارا خسروشاهي “Dara Khosrowshahi”، الرئيس التنفيذي لشركة أوبر؛ بيوش غويالPiyush Goyal”، وزير السكك الحديدية والفحم، حكومة الهند ونيتين غادكاريNitin Gadkari”، وزير الطرق والنقل والطرق السريعة، حكومة الهند.

سوف يعتلي ريد هاستينغزReed Hastings”، مؤسس نيتفليكس “Netflix”، المنصة ليقوم بتحليل “قواعد اللعبة في وسائل الإعلام” – موضوع سياقي يفند المشهد الإعلامي سريع التطور، في حين سيقوم كل من  جيف ماجيونكالداJeff Maggioncalda”، الرئيس التنفيذي لكورسيرا، وبيل مايكلBill Michael”، رئيس مجلس إدارة شركة KPMG في المملكة المتحدة. ورنا كابورRana Kapoor”، المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي لياس بانك، بإدارة نقاش حول تحويل “تحديات اليوم إلى فرص الغد”.

صرح رنا كابور، المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي لياس بنك ورئيس مجلس إدارة معهد ياس الدولي قائلًا : “لقد تغيرت قواعد اللعبة، في حين أن تغير المناخ وعمليات إعادة الهيكلة الجغرافية السياسية والتكنولوجيا، تسببت في الإرباك الاقتصادي على مستوى العالم، والذي أصبح أقرب إلى وطننا، الهند. فنحن نملك فرصًا مدفوعة بالتحول الرقمي وإعادة تغيير النظم إضافة إلى تغير التركيبة السكانية.  في هذا السياق، فإن  قمة الأعمال الاقتصادية  لعام 2018 تحت رعاية بنك ياس وذا إكونوميك تايمز وموضوعها الرئيسي الذي يدور حول “اقتصاد جديد، قواعد جديدة” توفر منبرًا لصناع السياسات وقادة الرأي والفكر على مستوى العالم لمناقشة الأفكار التي ستشكل النظام العالمي الجديد”.

على مر السنين، استضافت القمة كبار القادة السياسيين ورجال الأعمال ليس من الهند فقط ولكن في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك ديك تشينيDick Cheney”، نائب الرئيس السابق للولايات المتحدة. الأستاذة نوريل روبينيNouriel Roubini,”، الحائزة على جائزة نوبل، الاقتصادي والأكاديمي الشهير من جامعة برينستون وراندي زوكربيرجRandi Zuckerberg”، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة زوكربيرج ميديا ” Zuckerberg Media”.

وقال دكتور فينيت جينVineet Jain”، من شركة بينيت كولمان والشركة المحدودة: “في إطار القمة الرابعة، نحاول أن نركز بشدة على القضايا الراهنة التي تواجه الاقتصاد العالمي، حيث أدى الابتكار التخريبي إلى تغيير جميع الأعمال التجارية، والذي من المتوقع أن يزيد في الفترة القادمة. وعلى المستوى الدولي، فإنه في حين أن النمو آخذ في الارتفاع فكذلك وسائل الحماية فنحن نؤمن بأن الثقل الفكري والتنوع اللذين سيضيفهما المتحدثون في هذه القمة سيساعدان على فهم أكبر لهذا العالم المعقد”.

في الماضي، شهدت القمة التقاء أكثر من 3،900 مندوب من جميع أنحاء كندا والولايات المتحدة وروسيا وبلجيكا وبريطانيا العظمى واليونان وكاتالونيا وإسرائيل وغيرها من الدول. كذلك ستشهد قمة 2018 مشاركة وفود رفيعة المستوى من الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وإيطاليا والمكسيك وعمان وبولندا ومالطا وبنغلاديش وجورجيا وسلوفاكيا وغيرها. وستشهد النسخة الرابعة من المنتدى مشاركة أكثر من 2000 مندوب خلال الحدث الذي سيمتد على يومين.

باجتماع بعض من أهم الشركات وأصحاب الأعمال من مختلف أنحاء العالم، وتواجد الحكومة، إضافة إلى بعض القادة ممن سيقيمون في الهند على مدار يومين لحضور هذا الحدث، تستعد هذه القمة لكتابة فصل جديد من التغيير الاقتصادي الذي من شأنه إعادة وضع القواعد العالمية.

المصدر: Times Strategic Solutions Limited

Leave a Reply