‫برنامج “ليتراسي برو” من سكولاستيك يفوز بلقب المزود الأساسي للموارد/المعدات للعام في حفل جوائز غيس التعليمية 2018

الاعتراف بليتراسي برو لربطه الطلبة بالكتب الأصلية العالية الاهتمام لرفع الإنجاز في القراءة مع تزويد المعلمين بالبيانات لتعليم متباين

نيويورك، 12 آذار/مارس 2018 / بي آر نيوزواير / — فاز برنامج ليتراسي برو، وهو برنامج رقمي ابتكاري للقراءة والتقييم من إنتاج القسم الدولي لشركة سكولاستيك، وهي الشركة العالمية لطباعة كتب الأطفال والتعليم ووسائل الإعلام، بلقب المزود الأساسي للموارد/المعدات للعام في حفل جوائز غيس التعليمية 2018. وتعترف جوائز غيس التعليمية بمنتجات التعليم العالية الجودة والمتنوعة، والموارد والخدمات والأشخاص، كما والمؤسسات التعليمية الأفضل والأعضاء الأكثر التزاما في مهنة التعليم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_6js38ebz/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

لمزيد من المعلومات عن ليتراسي برو، يرجى زيارة الموقع: scholastic.com/literacypro

وباعتباره المزود الأساسي للموارد/المعدات للعام، تم الاعتراف ببرنامج ليتراسي برو لقوته في توجيه المعلمين لدعم الطلاب في الصفوف 2-12 في الوصول إلى أهداف كفاءة القراءة، وربطهم بالكتب الأصيلة التي من شأنها مساعدتهم على تحقيق أقصى قدر من الإنجاز، وبناء ثقافة القراءة داخل المدرسة.

وإذ يستخدم حاليا في 47 بلدا، يوفر ليتراسي برو برنامج تقييم تكيفي على الانترنت لقياس استيعاب القراءة لدى الطلاب ويولد قائمة الكتب الشخصية التي تتطابق مع مستوى القراءة والاهتمامات الفردية لكل طالب. يتضمن كل عنوان اختبار استيعاب يوفر فرصة للطلاب لكسب نقاط نحو مستويات الشهادة في البرنامج. كما يمكن المعلمين من الوصول إلى لوحات المعلومات حيث يمكنهم عرض التقارير التفصيلية التي تسترشد بها القرارات التعليمية وضمان وصول الطلاب إلى المستويات المطلوبة من الكفاءة، وكلها يمكن تخصيصها داخل البرنامج لدعم المعايير المختلفة للمناهج الدراسية.

مكتبة ليتراسي برو، وهي تعزيز للبرنامج، توفر مكتبة الكتاب الالكتروني التفاعلية التي تتألف من أكثر من 900 عنوان بما في ذلك سلسلة Goosebumps™، Discover More، A True Book™، وأكثر من ذلك. وتشمل المكتبة موارد مثل الكتب السمعية، والمفردات التفاعلية، وتسجيل الطلاب لتوفير تجربة شخصية لجميع القراء. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمعلمين تحديد كتب للطلاب الذين يستخدمون مستويات القراءة ومجالات المحتوى ومراقبة التقدم المحرز في القراءة.

مقتبسات:

آن بوينتون تريغ، نائبة الرئيس، مبيعات التصدير والتسويق في سكولاستيك

“نحن فخورون بأن ليتراسي برو من سكولاستيك قد سمي المزود الأساسي للموارد/المعدات للعام، ويحصل على الاعتراف به كبرنامج يمكن للطلاب والمعلمين أن يعتمدوا عليه لتوفير المعلومات للتدريس في الفصول الدراسية والقراءة المستقلة. قدرة البرنامج على مطابقة الطلاب بسهولة مع الكتب المثيرة الأصيلة التي يريدون قراءتها تخلق ثقافة القراءة التي تجتذب كل طفل لبناء الأساس الذي يحتاجونه ليصبحوا متعلمين مدى الحياة.”

ليتيشيا بيسريل، معلمة ومستعملة لليتراسي برو، كوليجيو كويرنافاكا، المكسيك

برنامج ليتراسي برو ومكتبة ليتراسي برو يوفران للمعلمين البيانات القائمة على الأدلة حتى نتمكن من اتخاذ أفضل القرارات التعليمية والتعلمية لتحويل طلابنا إلى قراء ناجحين، وكفؤين.”

منذ العام 2017، تلقى برنامج سكولاستيك ليتراسي برو جائزة بيسي لأفضل موقع لموارد محو الأمية الأساسي وكان في قائمة المرشحين النهائيين لجائزة بيت للعام 2018 لأفضل مورد محتوى أساسي.

لمزيد من المعلومات عن سكولاستيك، يرجى زيارة: http://mediaroom.scholastic.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/344322/scholastic_logo.jpg

Leave a Reply