‫اعتماد Teleperformance و Vermeg تونس كأفضل أماكن للعمل في تونس لعام 2018

تونس العاصمة، الجمهورية التونسية، 6 فبراير 2018/PRNewswire/ —

تصدرت شركة Teleperformance وشركة Vermeg Tunisia قائمة أفضل أماكن العمل في تونس للبرنامج في عام 2018 وذلك بحسب نتيجة الاستقصاء السنوي الذي تُجريه مؤسسة البحوث العالميةBest Companies Group الكائنة في الولايات المتحدة الأمريكية بشأن أماكن العمل. برنامج أفضل أماكن العمل هو برنامج دولي يقدم الفرصة للموظفين في مختلف أقاليم العالم لمعرفة المزيد عن مدى التزام الموظفين وقياس مستوى رضاهم وتكريم من يمتازون منهم بخبرات عملية متميزة. وقد تم الاحتفاء بشركات في تونس خلال احتفال رفيع المستوى لتوزيع الجوائز أُقيم في وقت سابق بفندق شيراتون تونس بمشاركة من 100 ضيف ينتمون إلى شركات محلية ودولية رائدة تعمل في الجمهورية التونسية.

ويتم تحديد أفضل أماكن العمل في تونس من خلال عملية تتكون من خطوتين. تتمثل الخطوة الأولى في تقييم السياسات والممارسات المتبعة في الشركات إضافة إلى تقييم السياسات المتعلقة بالموارد البشرية لديها. وأما الجزء الثاني فيشمل استقصاءات يتم إجراؤها عن الموظفين وتهدف إلى تقييم تجارب هؤلاء الموظفين وآرائهم وسلوكياتهم كلٍّ على حدة فيما يتعلق بأماكن عملهم. ويُظهر البحث الذي أُجري هذا العام أن الموظفين الملتزمين يمكثون لدى المؤسسات التي يعملون فيها لفترات أطول ويقدمون خدماتهم للعملاء بصورة أكثر فاعلية ويسهمون في حصول شركاتهم على أرباح أعلى.

وقد تلقت شركة Teleperformance في تونس علامات ممتازة فيما يتعلق بعدة جوانب تتصل بمكان العمل كالمزايا وفرص القيادة ومستوى رضا الموظفين والفرص المتاحة أمامهم والتطور الشخصي لهم، ما كان له أثر في التقدير الذي حظيت به الشركة بوصفها صاحب عمل يفضله الموظفون في الجمهورية التونسية. إضافة إلى ذلك، تقدم شركة Vermeg تونس وهي شركة رائدة لتوريد البرمجيات المالية مزايا ممتازة لموظفيها وتدعم التنوع وتشجع عليه وتوفر فرص للتطور الذاتي وذلك ضمن العديد من المزايا الإضافية الأخرى.

وقد صرح السيد/ ستيفان دوكرو، المدير العام لشركة Teleperformance تونس قائلاً: “هذه الجائزة الرائعة هي ثمرة عملنا الذي بدأناه مع موظفينا وشركائنا وعملائنا عن كثب. وقد حصلنا على هذه الجائزة بفضل خطة مداها ثلاث سنوات بناءً على استراتيجية تجارية مؤداها رغبتنا في أن نتعرف بصورة أكثر قربًا على احتياجات فريقنا وبما يتماشى مع أهداف عملائنا”.

وقال السيد/ باسكال ليروي المدير العام لشركة Vermeg تونس: “إن شركة Vermeg نموذج يُحتذى، وتتميز بأنها مكان مختلف للتجارب الوظيفية بالنسبة للموارد البشرية، كما أنها قريبة من عملائها، و قد تم اختيارها بفضل التزام فرق العمل فيها وجودة أدائها. ويعني ذلك وضع جميع أصحاب المصالح في محور اهتمامات المجموعة.

وصرح السيد/ حمزة إدريسي، مدير البرنامج في الجمهورية التونسية بقوله: “يثبت هذا الاعتماد الذي حصلت عليه شركتا Teleperformance و Vermeg في تونس التزامهما المتواصل بتوفير بيئة عمل متميزة لموظفيهما والحفاظ على استمرار تلك البيئة.”

نبذة عن برنامج أفضل أماكن العمل

يقوم برنامج أفضل أماكن العمل باعتماد أماكن العمل الرائدة والاحتفاء بها في العديد من البلدان بما في ذلك البرامج الرائدة في قارات أفريقيا وأوروبا وآسيا ومنطقة الشرق الأوسط. ويرتكز البرنامج على 8 عوامل تتصل بمكان العمل تشمل ثقافة مكان العمل والفرص المتاحة أمام الموظفين للتطور ورضاهم بشكل عام عن ممارسات الشركة بخصوص مواردها البشرية. كما يتم إجراء تدقيق لعملية إدارة الموارد البشرية بغرض فحص الممارسات ذات الصلة داخل المؤسسة. علاوة على ذلك، يتم فقط اعتماد الشركات التي تطبق أعلى معايير التميز فيما يتعلق بظروف عمل الموظفين.

للمزيد من المعلومات، يُرجى تصفُّح الموقع الإلكتروني للبرنامج من خلال الرابط http://www.meilleuremployeurentunisie.com

جهات الاتصال
حمزة إدريسي،
مدير مشروعات،
هاتف رقم: 89-67-74-51-00216

المصدر: Best Places To Work Limited

Leave a Reply