‫اجتماع أنطوني ريتوسا “Anthony Ritossa” العالمي لأكبر العائلات وأكثرها نفوذًا وثروة في القمة العالمية الثامنة لاستثمارات مكاتب العائلات العالمية التي ستعقد في دبي في الفترة من 2 إلى 4 مارس / آذار 2019 بحضور المدعوين فقط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 يناير / كانون الثاني، 2019 /PRNewswire/ —

ستكون دبي مرة أخرى في طليعة المراكز العالمية، حيث تقوم القمة العالمية الثامنة لاستثمارات مكاتب العائلات التي يستضيفها أنطوني ريتوسا “Anthony Ritossa” باستضافة مجموعة كبيرة من العائلات الرائدة من جميع أنحاء العالم. ومن خلال تقديم فكرة “الاستثمار في عالم جديد” “Investing in a New Age”، سيتجاوز الحدث الحصري مرة أخرى التوقعات باعتباره أكبر تجمع للأسرة العالمية وأكثرها تأثيرًا على الإطلاق.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_f1c3tu8o/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/807408/Ritossi_Family_Office.jpg )

في الفترة من 2 إلى 4 مارس / آذار، سيجتمع ما يزيد عن 400 مكتب عائلي من نخبة رجال الأعمال والشيوخ والعائلات المالكة وشركات الاستثمار الخاصة وأقطاب الأعمال الدوليين وصناديق الثروة السيادية والمتخصصين في الصناعة من جميع أنحاء الشرق الأوسط وحول العالم في منتجع فورسيزونز جميرا بيتش “Four Seasons Resort Jumeirah Beach” الاستثنائي تحت رعاية سمو الشيخ أحمد آل مكتوم ” His Highness Sheikh Ahmed Al Maktoum”. وستقوم المجموعة المؤثرة التي تمثل أكثر من 3 تريليون دولار من ثروات المستثمرين بمناقشة الموضوعات التي تهم العائلات الرائدة في العالم في الوقت المناسب خلال ما يتوقع أن تكون تجربة فعالة لا تنسى.

ذكر أنطوني ريتوسا – رئيس مجلس إدارة مكتب عائلة ريتوسا “Ritossa Family Office” وهي شركة عائلية يعود تاريخ تأسيسها إلى 600 عامًا في حقبة الإمبراطورية الفينيسية في أوروبا – قائلاً: “يشرفنا أن نستضيف هذه المجموعة المحترمة من المستثمرين في دبي والعمل كجسر بين عائلات الشرق الأوسط ونظرائهم في أوروبا والولايات المتحدة وآسيا وأمريكا اللاتينية. ونتطلع جميعًا إلى إقامة الشبكات وتبادل الأفكار حول كيفية بدء رحلة الاكتشاف بين الأقران من ذوي التفكير المماثل في بيئة الملاذ الآمن. وكما هو الحال في الأحداث السابقة، سنسلط الضوء على خبراء عالميين بارزين يتناولون استراتيجيات قابلة للتنفيذ من أجل الحصول على عائدات لاحقة في بيئة تتسم بأنها ذات عائدات منخفضة وكذا الأحداث العالمية الحالية وأساس الإرث الأبدي والفرص الاستثمارية من الدرجة الأولى.”

وعقب قائلاً: “مؤتمر القمة مخصص للحديث الخاص والحوار بين الأقران وإقامة الشبكات وقيادة الفكر عبر الحدود وسيقوم بتوعية عائلات كبيرة متشابهة التفكير حول كيفية التوجه إلى المستقبل ومراقبة الاتجاهات الناشئة والمستدامة في إدارة الثروات”.

وذكر محمد العلي “Mohamed Al Ali” – رئيس مجلس الإدارة والمستشار لمجموعة الشيخ أحمد آل مكتوم للاستثمارات الدولية “Sheikh Ahmed Al Maktoum International Investments Enterprise” في الإمارات العربية المتحدة – قائلاً: “كان مؤتمر القمة السابعة العالمي لمكاتب العائلات في دبي إنجازاً رائعاً لأنطوني ريتوسا وكل من شارك في القمة. ومن المسلم به أن القمة هي أكبر تجمع عالمي لمكاتب العائلات في جميع الأوقات، ويشرفني أن أقوم برعاية مثل هذا الحدث. وعلى غرار مؤتمرات القمة الماضية، اجتمعت العديد من العائلات البارزة من جميع أنحاء العالم لإجراء مناقشات رفيعة المستوى حول كيفية إثراء تراث العائلة والنمو والمحافظة على الثروة وتبادل الأفكار. ونحن نتطلع إلى أحداث مستقبلية”.

وذكر سمو الأمير ميشيل دي يوغوسلافي “H.R.H. Prince Michel de Yougoslavie” حفيد الملك أومبرتو “King Umberto” من إيطاليا والأمير بول يوغوسلافيا “Paul of Yugoslavia”، موناكو قائلاً: “إن القمة مزيج جيد من العائلات والمنتجات والخدمات. وهذه المشاركة في الأنشطة الحالية والاتجاهات المستقبلية مهمة جدا في مثل هذه التجمعات كوسيلة للمضي قدما في 2019”.

وذكر حسين سيد “Hussein Sayed” من سي إن بي سي آرابيا أنكور “CNBC Arabia Anchor” ورئيس استراتيجيات الأسواق في فوريكس تايم “ForexTime (FXTM)”، الإمارات العربية المتحدة قائلاً: “على مدار العامين الماضيين، ترأست وتولّيت وتحدثت في العديد من مؤتمرات القمة العائلية والاستثمارية حول العالم، لكن هذا أدى بالتأكيد إلى رفع مستوى القمة. لقد كان شرفًا كبيرًا لرئاسة قمة الاستثمار العالمية لمكتب عائلة ريتوسا”.

وذكرت شيلا باري “Sheila Barry” من مؤسسة دريسكوا بيليونير ” Driscoll Billionaire Foundation”، الولايات المتحدة الأمريكية قائلة: “هذه هي القمة العالمية الوحيدة التي يجمع فيها النفوذ والتأثير بين قوى التآزر من أجل النهوض بمنصات غير مسبوقة للتجارة والثروة وفرص لا يمكن وصفها في الأعمال التجارية العالمية للمستقبل”

وذكر هادي العلوي “Hadi Al Alawi” رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الحياة ” Al Hayat Group”، مملكة البحرين قائلاً: “لقد كان مؤتمركم الرائع أفضل مؤتمر أشرف بحضوره. وفقط بفضل جهودكم وإدارتكم الرائعة، صار هذا الأمر ناجحًا ومحفّزًا ومفيدًا للغاية لجميع المشاركين”.

وقال جوزيبي أمبروسيو “Giuseppe Ambrosio” رئيس رابطة موناكو الدولية للوحدات الفردية والمتعددة لمكاتب العائلات “Monaco Single & Multi-Family Office International Association”: “ما يجعل هذه الأحداث استثنائية هو أن يتم تنظيمها من قبل مكتب عائلة لمكاتب عائلات متشابهة التفكير”.

وقال نك آيتون “Nick Ayton” المؤسس والرئيس التنفيذي لسلسلة تشاينستارتر آند فاميلي أوفيس كريبتو أدفايزر “Chainstarter & Family Office Crypto Advisor” في المملكة المتحدة: “قمم ريتوسا “Ritossa Summits” هي الأفضل في بيئة مثالية – حققنا 360 مليون دولار أمريكي من الاستثمارات”.

لمعرفة التفاصيل الخاصة بالأحداث المستقبلية وقمة الاستثمار العالمية الثامنة لمكاتب العائلات في دبي، رجاء المراسلة على العنوان التالي info@RitossaSummits.com أو زيارة الموقع التالي http://www.RitossaSummits.com. ولعرض قائمة بالمشاركين في الحدث، رجاء زيارة الرابط التاليhttp://ritossasummits.com/agenda.pdf .

للاتصال الإعلامي:

شارلوت لوير “Charlotte Luer”
6785- 404- 239- 1+
cluer@ljhfm.com

المصدر: Ritossa Family Office

Leave a Reply