‫إفتتاح “Le Spa” الجديد في فندق “فور سيزونز جورج الخامس” – 720 م² من التجهيزات الفخمة المخصّصة للرفاه

يَفْتَتِح فندق فور سيزونز جورج الخامس، باريس في شهر يوليو/تموز “Le Spa” الجديد، وهو ملاذ حقيقيّ يقدّم عنايات قيد الطلب وفق الاحتياجات الشخصيّة لتوفير نتائج فوريّة في قلب المدينة الصاخب.

تبلغ مساحة Spa الجديد 720 م²، وهو يتضمّن حوض سباحة طوله 17 متراً (55 قدماً) مزيّن بالموزاييك، وحوض استعادة حيوية دافئ بحرارة 34 درجة مئوية مع مضخات تدليك مائي، ومركز حديث جداً لممارسة الرياضة بمساحة 90 م²، مع صالون تزيين للشعر. بالإضافة إلى خمس مقصورات للعناية الفرديّة، هناك حمامان للبخار للرجال وللنساء وصالة عناية Spa مخصصّة للأزواج.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_o8yy6x5d/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:
https://www.multivu.com/players/uk/8352351-new-spa-at-four-seasons-paris/

“يسرّنا افتتاح Le Spa، مجال عصري أنيق يؤمّن الصفاء في قلب المدينة. مكان تلتقي فيه الأناقة الباريسيّة مع رعاية خدمات فور سيزونز، التي يقدّمها فريق المعالجين المهنيين لدينا الشغوفين بعملهم المكرّس بشكل كامل لجمال ورخاء ضيوفنا”، كما يقول جان-كلود فيتزل، مدير عام فندق فور سيزونز جورج الخامس، باريس.

قام مهندس التصميم الداخلي الباريسي الشهير بيار-إيف روشون بإعداد مجال مضيء وحديث وأنيق في آن واحد يستلهم تقاليد مجالات الاسترخاء العريقة، مع تدرجات ألوان الرمادي والفضي. يواكب الموزاييك المستلهم من الإغريق والرومان والأتراك التحف الفنّية المختارة بعناية وباقات الزهور المدهشة من تصميم جيف ليثام. “اخترنا بعناية المواد والمفروشات والتحف الفنّية لتبرز روح وتناسق الفندق، التقليدي والمعاصر بوضوح في آن واحد” كما ينوّه بيار-إيف روشون.

في قلب عاصمة الأزياء الفاخرة، يقدّم Le Spa أيضاً مجموعة مستحضرات عناية معدّة خصيصاً من أشهر الماركات الفرنسيّة والدوليّة لتأمين أفضل النتائج. يلبّي Le Spa المتطلبات الشخصيّة لتأمين احتياجات جميع أنواع البشرات، عبر اللجوء إلى مجموعة مختارة من المنتجات والتقنيات التي تم تطويرها مع خبراء عالم Spa والجمال المشهورين عالمياً.

تم تطوير مجموعة جديدة من “التجارب الموقّعة” للاستجابة إلى روح منتجعات العناية الصحّية وتأمين أفضل النتائج. يتضمّن ذلك تدليك الوجه الصيني التقليدي “كوبيدو” Kobido، وعناية البشرة “ألاينا” Alaena الحائزة على مصادقة بيو، وعناية “دكتور بورجينير” Dr Burgener المعدّة خصيصاً للمنتجع.

تقول ناتالي ديلكلو، مديرة Le Spa التي تملك خبرة 12 عاماً في المنتجعات الصحّية التابعة لفور سيزونز: “اخترت التوجّه نحو تقنيات عناية يدويّة، غير صارمة، تؤمّن نتائجاً فوريّة لنقدّم الأفضل لزبائننا، عبر اعتماد حلول فريدة، وفق الطلب ومبتكرة”.

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/715475/Four_Seasons_Hotel_George_V.jpg

Samuelle Dorol, +33-1-49-52-71-69, email: samuelle.dorol@fourseasons.com

Leave a Reply