‫أورينتال بيرلس توقع عقدا بملايين الدولارات مع “تونينو لامبورغيني” لتطوير مشروعها في مدينة دبي

أعلنت أورينتال بيرلس، المطور العقاري المعروف للشقق الحضرية الراقية، توقيع عقد رائع بملايين الدولارات مع تونينو لامبورغيني س. ب. أ، الشركة الإيطالية المتخصصة في اكسسوارات نمط الحياة الراقية لاستخدام اسم، فلسفة وقيم تونينو لامبورغيني في مشاريعها العقارية في دبي.

وبموجب هذا الاتفاق الحصري يتمتع مخطط مشروع رويال بيرلس في منطقة “الميدان واحد” في دبي، يتمتع بمعايير الفخامة والحصرية والتصميم وفقاً للطلب من قبل الأفراد من محبي العيش برفاهية بتصاميم خاصة غير مسبوقة من تونينو لامبورغيني.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_91gvrbev/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

https://mma.prnewswire.com/media/687363/Oriental_Pearls.jpg

يعد تونينو لامبورغيني س. ب. أ المالك الوحيد لعلامة “تونينو لامبورغيني” المسجلة دوليًا للشركة الإيطالية التي أسسها سليل عائلة لامبورغيني. وبالحفاظ على تقاليد وتراث عائلته، أنشأ السيد/ تونينو لامبورغيني في 1981 علامة لتجربة نمط الحياة بتشكيلة واسعة من منتجات التصميم الفاخرة لتعزيز الأسلوب والمذاق الإيطالي المميز.

من خلال هذه الشراكة، منحت تونينو لامبورغيني  شركة أورينتال بيرلس حقوقًا حصرية لاستخدام علامة تونينو لامبورغيني في القطاع العقاري بدبي لمدة لا تقل عن 10 سنوات.

ومن خلال هذه الاتفاقية، قررت أورينتال بيرلس كذلك أن تكون مرتبطة باكسسوارات نمط الحياة الأخرى من تونينو لامبورغيني لتقديم منتجات عقارية فاخرة وعالية الجودة في كل مشاريعها التطويرية.

كما تمنح هذه الاتفاقية أورينتال بيرلس الحق في تطوير وتشغيل النوادي، الصالات، المطاعم، المقاهي، الصالات الرياضية، الاسبات ذات الأسماء التجارية المعروفة، إلى جانب متاجر تونينو لامبورغيني الرئيسية أو متاجر العلامة الواحدة في المشروع.

تقدم رويال بيرلس مجموعة من الشقق الذكية المتصلة بالانترنت، وسط مروج مصممة بعناية ومساحات خضراء في غاية الجمال.

يعد رويال بيرلس مشروعا فريدا ومبتكرا تبلغ مساحته 4.6 مليون قدم مربع، يضم أكثر من 7,500 شقة فاخرة بنظام التملك الحر، ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع بحلول 2020. تم تصميم المشروع بدقة ليقدم خيارات أنماط حياة فائقة، تحيط به مساحات هادئة وصافية تشبه الواحات.

يقع المشروع في منطقة ميدان المتميزة، ويدعم مبادرة دبي الذكية ورؤية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتشجيع الخدمات الفعالة والآمنة للمجتمع. عند اكتماله، سيقدم المجمع لساكنيه مجموعة متكاملة من خدمات أتمتة المنازل، الأمن الذكي، وخدمات إدارة المرافق المتصلة.

صمم رويال بيرلس ليكون بمثابة ملاذ سكني في قلب منطقة ميدان، كما يرتبط المشروع أيضا بأربعة شوارع رئيسية هي شارع العين E66، وشارع الخيلE44، وشارع الشيخ محمد بن زايد E311K وشارع الإمارات E611.

وقد صُمم المشروع بحيث يوفر للسكان العديد من المرافق المخطط لها بشكل جيد والمحددة في المواقع الرئيسية للخطة الرئيسية. يراعي “رويال بيرلس” بعناية جميع وسائل الراحة على مستوى المجمع الذكي وذلك من خلال تلبية احتياجات الحياة المعاصرة بالمعايير العالمية.

Heba Al Mansoori, Founder & CEO
BIZ COM – For PRoactive Communications
E: info@bizcom.ae | W: http://www.bizcom.ae
3320888 4 (0) 971+

Leave a Reply