هيكفيجن تعلن عن شراكة مع نادي كورينثيانز في ساو باولو

سيساعد حل الذكاء الصناعي الذي توفره هيكفيجن في زيادة الأمن في أستاد كورينثيانز

ساو باولو، 23 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة هيكفيجن، الشركة العالمية البارزة المزودة لمنتجات وحلول رصد الفيدو الابتكارية أنها وافقت على الدخول في اتفاق شراكة مع كورينثيانز، نادي كرة القدم البرازيلي من السلسلة أ.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_88c7bk34/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وكجزء من الاتفاق الذي مدته 3 سنوات، ستزود هيكفيجن  الاستاد الرياضي الذي يتسع لـ 49،000 مقعد بحل أمني يجمع بين عدد من المنتجات، مثل كاميرات التعرف على الوجه المدعومة بالذكاء الصناعي، وكاميرات دارك فايتر التي تقدم الصور المشرقة والكاملة الألوان في الظلام التام، وكاميرات التعرف على لوحات أرقام السيارات، وكاميرات هيكفيجن بانوفو ذات العرض البانورامي بزاوية 360 درجة، بالإضافة إلى معدات التحكم في الوصول، وغيرها. وباعتبارها شريكًا رسميًا في تقنية الأمان، فإن هيكفيجن ستكون مسؤولة أيضًا عن صيانة وتوسيع نظام الأمان في أستاد كورينثيانز الرياضي.

ويقول ماركو ميريليس، مدير التسويق في هيكفيجن البرازيل: “نحن متفائلون للغاية بشأن الشراكة التي تم توقيعها مع أستاد كورينثيانز. إن ربط علامتنا التجارية بناد مشهور، يتميز بمسار ناجح إلى الأمام، مع شهرة وطنية ودولية، يتماشى مع مهمتنا التجارية. نتصور شراكة واعدة مع الفريق لأخذ ما هو أكثر إبداعًا في تقنيات الأمان الإلكتروني إلى غالبية السكان هنا. لدينا شراكة كبيرة مع استاد أجاكس في هولندا، والتي تعمل بشكل جيد للغاية وتتمثل الفكرة في تحويل موطن كورينثيانز إلى حالة نجاح كبيرة ومرجعية للسوق.”

ويقول لويس باولو روزنبرغ، مدير التسويق في كورينثيانز “كجزء من مشروعنا بأن يكون لدينا شركاء حصريون في مختلف القطاعات، فإننا نعلن برضى كبير عن هذه الاتفاقية مع هيكفيجن  لتوسيع نطاق أمان تكنولوجيتنا. لقد استقبل أستاد كورينثيانز بالفعل منذ افتتاحه الرسمي 4 ملايين مشجع – فقط في أيام المباريات ولذلك، فإن الاستثمار في هذا القطاع له أهمية قصوى، وقد لاحظت هيكفيجن  إمكاناتنا كمنصة عمل.”

حول أستاذ كورينثيانز

إذ افتتح في أيار/مايو 2014، كان أستاد كورينثيانز مكان افتتاح كورينثيانز في نهائيات الفيفا لكأس العالم 2014 وجرت فيه 5 مباريات من هذه المسابقة الدولية. في العام 2016، استضاف دورة كرة القدم للألعاب الأولمبية. وإذ يعتبر الملعب الرسمي للنادي الرياضي كورينثيانز باوليستا، حيث يتمتع النادي بسجل يحسد عليه، يتميز أستاد كورينثيانز بكونه منصة ترفيهية كاملة، مع مساحات مميزة للأحداث الرياضية والاجتماعية والخاصة بالشركات.

نبذة عن هيكفيجن

هيكفيجن هي المورد البارز في العالم لمنتجات وحلول المراقبة بالفيديو الابتكارية. وبفضل تمتعها بأقوى فريق بحث وتطوير في الصناعة، تدفع هيكفيجن بالتقنيات الأساسية لترميز الصوت والفيديو، ومعالجة صور الفيديو، وتخزين البيانات ذات الصلة، وكذلك التكنولوجيات المستقبلية التوجه مثل الحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة، والتعلم العميق. بالإضافة إلى صناعة المراقبة بالفيديو، تمد هيكفيجن وصولها إلى صناعات تقنيات المنزل الذكي، والأتمتة الصناعية وصناعات الكترونيات السيارات لتحقيق رؤياها طويلة الأجل. وإذ تقوم دائما بخلق القيمة لعملائها، تشغل هيكفيج 33 شركة فرعية تابعة لها في جميع أنحاء العالم لتحقيق حضور عالمي حقا.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لهيكفيجن على: www.hikvision.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/657979/Hikvision_Arena_Corinthians.jpg

 

Leave a Reply