ميديا تيك تطور منصة ترفيهها المنزلي لدعم الأجهزة التي تعمل بالذكاء الصناعي في المنزل الذكي

ميديا تيك تطلق جهاز 4 كي دونغل MT8695، MT8516، في حل الوحدة والشاشة الذكية لدعم تطبيقات الصوت والصورة المتقدمة للذكاء الصناعي

لاس فيغاس، 9 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ميديا تيك، الشركة الرائدة في صناعة تطوير حلول الأنظمة على الشرائح الخفيضة الطاقة، العالية الأداء والعالية الاندماج، اليوم أنها تعمل على تطوير منصة ترفيهها المنزلي عن طريق تطوير حلول تشغل قدرات الصوت والصورة بالذكاء الصناعي في مجموعة واسعة من أجهزة المنزل الذكي. وما يسلط الضوء على هذا التحرك الاستراتيجي هو إطلاق الأنظمة على الشريحة 4 كي دونغل MT8695، MT8516 على الوحدة وحل الشاشة الذكية.

وإذ هي رائدة في الصناعة في توفير حلول الأنظمة على الشريحة لجهاز مساعد صوت للنظام البيئي للمنزل الذكي، تدعم ميديا تيك العديد من الخدمات الصوتية السائدة التي تعمل بالذكاء الصناعي بما في ذلك: أمازون اليكسا. غوغل أسيستنت؛ علي بابا وبايدو – التي تضم أسواق المتكلم الذكية الصينية والعالمية، عبر العديد من العلامات التجارية.

وبناء على هذا النجاح، توسع ميديا تيك حلول الأنظمة على الشريحة لجهاز مساعد صوت لمختلف الأجهزة المنزلية الذكية. وستمنح رقاقة  MT8516 الجديدة مصممي الأجهزة ومصنعيها مسارا أسهل لتمكين قدرات الصوت التي تعمل بالذكاء الصناعي لتضمن عوامل مثل المنبهات، وأجهزة الإنذار من الحريق وغيرها من الأجهزة المنزلية.

ميديا تيك تدخل أيضا حل العرض الذكي على أساس MT8176و MT8173 . هذه الأنظمة على الشرائح تدعم قدرات الذكاء الصناعي للصورة، لكل من أنظمة الترفيه المنزلي والمراقبة.

ومع وجود الفيديو في قلب المنزل المتصل، أطلقت ميديا تيك أيضا  MT8695، وهو أول نظام على الشريحة 12 أن أم في الصناعة مصممة لتدفق بث 4 كي على عامل شكل دونغل. ومع القدرة على استخدام الطاقة المنخفضة للغاية، دونغل يدعم ميزات الوسائط المتعددة الأساسية بما في ذلك يو أتش دي  2160 بي على 60fps ، وأتش دي آر 10 ودولبي فيجن.

وقال جيري يو، نائب رئيس الشركة ومدير عام شركة وحدة أعمال الترفيه المنزلي في ميديا تيك: “لقد مكننا تراثنا في الصناعة وقوتنا في حلول نقطة الوصول والاتصال من بناء منصة شاملة للوسائط المتعددة تدعم القدرات الرئيسية للذكاء الصناعي، ومدها إلى مجموعة واسعة من الأجهزة المتصلة والسيارات. ومع سجل حافل من توفير حلول مبتكرة للعلامات التجارية في ميدان الترفيه المنزلي في جميع أنحاء العالم، نستمر في تقديم تجربة سلسة للاستخدام متعدد الأجهزة التي هي أساسية لتطوير تجربة المنزل التفاعلية والذكية والمتصلة.”

ميديا تيك لا تركز فقط على تقديم معالجات التطبيقات الأكثر تطورا مثل MT8516، ولكنها أيضا تقود ابتكارات الاتصال، بما في ذلك التقدم في واي فاي 802.11ac ، BT5.0  وتحسين تغطية المنزل كله. وقد طورت الشركة مجموعة كاملة من المنتجات التي توفر حلولا مرنة للعملاء بما في ذلك أنظمة على شرائح متكاملة للغاية، التي تضم نقطة الوصول بالإضافة إلى الاتصال، فضلا عن شرائح الاتصال المستقل.

لمزيد من المعلومات عن منصة الترفيه المنزلي التي تعمل بالذكاء الصناعي، يرجى زيارة: https://www.mediatek.com/products/entertainment

نبذة حول شركة ميديا تيك
شركة ميديا تيك إنكوربوريتيد (TWSE: 2454) هي شركة أشباه الموصلات الرائدة، التي تمكن 1.5 مليار جهاز مرتبط سنويا. نحن شركة رائدة في السوق في تطوير أنظمة سيستمز أون تشيب لأجهزة الهاتف الجوال في السوق والترفيه المنزلي، والاتصال ومنتجات تقنيات إنترنت الأشياء. وقد مكننا تفانينا للابتكار من أن نصبح قوة رائدة في السوق في العديد من مجالات التكنولوجيا الرئيسية، بما في ذلك التكنولوجيات النقالة ذات كفاءة الطاقة العالية وحلول الوسائط المتعددة المتقدمة عبر مجموعة واسعة من المنتجات مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الرقمية، صناديق أو تي تي، الأجهزة المحمولة على الجسم وحلول السيارات. ميديا تيك تمكن وتلهم الناس لتوسيع آفاقهم وتحقيق أهدافهم بسهولة أكبر عبر التكنولوجيا الذكية. ونحن نسمي هذه الفكرة عبقرية كل يوم، وهي تدفع كل ما نقوم به. يرجى زيارة www.mediatek.com لمزيد  من المعلومات.

الاتصال: المكتب الصحفي لميديا تيك: : PR@mediatek.com كيفن كيتنغ، ميديا تيك،
1-206-321-7295+، جوي لي، ميديا تيك، 0766-567-3 886+ # 31602

 

Leave a Reply