مزيج قوي! جوليوود وهوانغهي هايدرو باور تقيمان شراكة استراتيجية عميقة لبناء مختبر ابتكاري مشترك

شوجو، الصين، 2 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — يوم 27 حزيران/يونيو، توصلت شركة جوليوود (شوجو) صن واط كو (المشار إليها هنا باسم “جوليوود”) إلى اتفاقية تعاون استراتيجية معمقة مع هوانغهي هايدرو باور ديفيلوبمنت كو التابعة لشركة سبيك (المشار إليها باسم “هوانغهي هايدرو باور”). وفي اليوم نفسه، تم الاحتفال أيضا بإماطة اللثام عن مختبر هوانغهي هايدرو باور-جوليوود الابتكاري المشترك. يذكر أن هذا المختبر الابتكاري هو جزء من مركز أبحاث تقنية الهندسة الفوتوفولتية في إقليم شنغهاي الذي أسسته شركتا هوانغهي هايدرو باور وجوليوود. وتهدف الشركتان إلى التطبيق الواسع النطاق للخلايا والوحدات الشمسية الثنائية الجانب من النوع أن وغيرها من التقنيات الفوتوفولتية المتقدمة لتحقيق توازن الشبكة في وقت مبكر.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_mv5llnw9/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وفي حفل الافتتاح هذا، قدم العديد من المسؤولين الحكوميين والخبراء من إدارة الطاقة الوطنية، وحكومة مقاطعة شنغهاي، ومؤسسة الدولة للاستثمار في الطاقة، والأكاديمية الصينية للعلوم، وهنأوا بإنشاء مختبر الابتكار. وفي هذا التجمع، عقد شيه شياو بينغ، رئيس مجموعة هوانغهي هايدرو باور للطاقة، ولين جيانوي، رئيس شركة جوليوود، محادثة ودية، وأجروا تبادلات معمقة حول اتجاه التنمية المستقبلية للتكنولوجيا الكهروضوئية.

وقال لين جيانوي: “لقد حافظت شركة هوانغهي هايدرو باور وجوليوود دائما على علاقة وثيقة جدا، ويعني  إنشاء مختبر ابتكاري مشترك بينهما أن الشركتين ستقيمان تعاونا استراتيجيا أعمق وطويل الأجل في المستقبل. سوف نستفيد من نقاط القوة لدينا لتعزيز التحسينات التكنولوجية الرئيسية للوحدات ذات الكفاءة العالية من النوع أن، وتحقيق التوازن الشبكي بسرعة لوضع مربح للجانبين.”

تم تأسيس جوليوود (SZ300393) في العام 2008 وتم إدراجها بنجاح في سوق شركات النمو في العام 2014. ويواصل قطاع الأعمال الفوتوفولتية للشركة التوسع. وهي مستمرة في جعل التكنولوجيا الرائدة نواة لأعمالها والمواهب الموجهة ذات الطبيعة المكافحة قوة دافعة لها، مع التركيز على تطوير العملاء، والتركيز على مجال الطاقة الخضراء، وبناء قطاعات الأعمال الأربعة مثل ” “مواد جوليوود”، “تقنية جوليوود الشمسية”، “جوليوود مينشينغ”، “جوليوود للطاقة الجديدة.” و من بينها، تركز “مواد جوليوود” على أعمال تصنيع اللوحات الشمسية، التي بلغت طاقتها الإنتاجية أكثر من 100 مليون متر مربع في العام 2017. وهي شركة متخصصة في إنتاج اللوحات الكهربائية الضوئية. في حين أن شركة “تقنية جوليوود الشمسية” هي شركة رائدة عالميًا في تقنيات  النوع أن ذات الكفاءة العالية، وهي لديها قدرة إنتاج  تبلغ 2.1 غيغاواط من الخلايا الشمسية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_8ap3e49l/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تعمل مجموعة الاستثمار في الطاقة على الطاقة الضوئية الجديدة منذ عدة سنوات مع أكبر طاقة مركبة من الطاقة الضوئية الجديدة في العالم ومخطط سلسلة صناعية كاملة في الصناعة الفوتوفولتية. تعلق المجموعة أهمية كبيرة على التطبيق المبتكر للمنتجات والتكنولوجيات الجديدة، وقد حازت على الكثير من الإشادة من الحزب الصيني وقادة الدولة. في المستقبل، سوف تعمل هذه الشركة مع جوليوود للترويج للتطبيق السريع للمنتجات العالية الكفاءة والموثوقية العالية في السلسلة الصناعية. بالإضافة إلى مختبر الابتكار المشترك هوانغهي هايدرو باور – جوليوود، فإن مركز أبحاث تكنولوجيا الهندسة الكهروضوئية في مقاطعة شنغهاي يشمل أيضًا مختبرات الابتكار المشتركة لشركة هوانغهي هايدرو باور والعديد من الشركاء المعروفين في السلسلة الكهروضوئية في الداخل والخارج، مثل هواوي، جي أيه، كاتل، دوبونت، باناسونيك، فونهوفر، وجامعة سنغافورة الوطنية، وغيرها.

في المستقبل، سوف تعمل مختبرات هوانغهي هايدرو باور – جوليوود المشتركة للخلايا والوحدات الشمسية ذات الكفاءة العالية من النوع أن على تعزيز أداء الخلايا من النوع أن توب كون، آي بي سي وتي بي سي وغيرها من الخلايا الشمسية الثنائية الجانب من حيث الكفاءة، وتغليف الوحدة، وكفاءة الجانب الخلفي. بالإضافة إلى المزيد من الدراسات المتعمقة حول الموثوقية وسيناريوهات التطبيقات المتنوعة، من أجل زيادة تعزيز جوليوود في المواد الجديدة، والتقدم التكنولوجي الجديد وتحسينات جودة المنتج، وصولا إلى المستوى الرائد في صناعة الطاقة الجديدة.

الاتصال: mkt@jolywood.cn

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/713468/Jolywood_Joint_Innovation_Studio.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/713469/Jolywood_Join_Innovative_Lab.jpg

 

Leave a Reply