مجموعة جميرا تفتَتِح منتجع فندقي مميّز و جديد في المالديف

منتجع “جميرا المالديف” سيبدأ استقبال ضيوفه من شهر أكتوبر ليوفر لهم تجربة استثنائية ضمن الفلل الشاطئية والفلل العائمة فوق المياه

الإمارات العربية المتحدة، دبي؛ 7 سبتمبر 2021:  أعلنت “مجموعة جميرا”، شركة الضيافة الفاخرة والرائدة عالمياً والتابعة لدبي القابضة، اليوم عن إطلاق منتجعها الدولي الجديد “جميرا المالديف”، ليبدأ باستقبال ضيوفه اعتباراً من 1 أكتوبر المقبل.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:

https://www.multivu.com/players/uk/8945951-jumeirah-group-announces-the-opening-of-stunning-new-address-in-maldives/

Jumeirah Group announces the opening of stunning new address in Maldives

يمثل “جميرا المالديف” إضافة رائعة لمحفظة “مجموعة جميرا” المتنامية من الفنادق والمنتجعات التي لا تضاهى، فهو منتجع يقتصر على الفلل الفاخرة بشكل كليّ بما فيها الفلل الشاطئية أو الفلل العائمة فوق المياه الزّرقة المحيطة بجزيرة ماليه آتول الشمالية، والذي يَسهُل الوصول إليه باستخدام القارب السّريع أو الطائرة المائية من مطار ماليه الدّولي. ويوفّر موقع المنتجع المثالي خصوصية للضيوف لقضاء عطلات رومانسية،  أو الاستمتاع بأجواء الجزيرة الساحرة مع الأحبة وتجارب رياضات مائية لمحبيّ الأنشطة البحرية.

أمّا الأسلوب العمراني البانورامي المميز، والتصاميم الداخلية المريحة للمنتجع فهي ثمرة إبداع “استديو مياجا” السنغافوري العريق الذي حرص على إضافة طابع عصري مستوحى من الطراز المتوسطي الخلاب.

وبهذه المناسبة، قال جوزيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: “تعتبر جزر المالديف ملاذ مفضّل للمسافرين من كل أنحاء العالم، ومن هذا المنطلق، نؤكّد على أن ‘جميرا المالديف’ هو وجهة تدعم علامتنا الفندقية الرائدة وشعار التميّز الخاص بنا. سيوفّر هذا المنتجع مستوىً فاخراً من الضيافة تفوق كل التوقعات حيث حرصنا وبشدّة على الارتقاء بمعايير التصميم وتجارب الطعام ومستويات الخدمة المتميزة فيه نحو آفاق جديدة. وباعتباره إضافة جديدة لمحفظة المجموعة، يضمن ‘جميرا المالديف’ بمرافقه وخدماته تجربة استثنائية للضيوف منذ لحظة وصولهم لهذا المنتجع العصري.”

ويضم المنتجع 67 من الفلل الشاطئية والفلل العائمة فوق المياه، والمؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم وتوفر جميعها إطلالات بانورامية خلابة، ليوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بسحر المكان وروعة الوقت.  في حين تتميز الفلل المؤلفة من ثلاث غرف نوم بوجود نادٍ رياضي خاص،ومع مساحات تبدأ من حدود 171 متر مربع، تعتبر فلل المنتجع من أوسع مرافق الضيافة في الجزيرة.

وفي إطار حرص “جميرا” على إثراء تجارب تناول الطعام المميزة وإضفاء نكهات المطبخ الشرق أوسطي ومطبخ نيكي الياباني، سيضم “جميرا المالديف” مطعميْن راقيين حاصلين على الجوائز هما مطعم “شيمرز”  ومطعم “كايتو” لضمان إقامة سعيدة وذكريات لا تُنسى.

يمكن أيضاً للضيوف الراغبين في تدليل أنفسهم، تجربة المنتجع الصحي “تاليس” المكون من 6 غرف علاجية عائمة على سطح الماء.ويوفر المنتجع جلسات يومية لليوغا، التي تتيح  للضيوف إطلالات خلابة على مياه المحيط والمناظر الطبيعية الآسرة.

للمزيد من المعلومات وإجراء الحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Jumeirah.com/Maldives.

انستغرام

@jumeirahgroup

#TimeExceptionallyWellSpent
www.jumeirah.com

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/1606926/Jumeirah_Maldives.jpg

Miet Saelens, Senior Director – Communications, Jumeirah Group Miet.Saelens@Jumeirah.com

Leave a Reply