لونغي سولار تفوز بجائزة تي يو في رينلاند لمحاكاة ناتج الطاقة لوحدات الطاقة الشمسية

ووشي، الصين، 27 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — على مدى سنتين متتاليتين، اعترف بشركة لونغي سولار فائزة بجائزة “كل ما تعنيه الجودة” “لمحاكاة إنتاج طاقة وحدات الطاقة الشمسية” (مجموعة الوحدات الأحادية).

يوم 22 آذار/مارس، قدمت تي يو في رينلاند الجوائز خلال مؤتمر الطاقة الشمسية 2018 في ووشي، الصين. وقد قدمت جائزة “محاكاة ناتج طاقة وحدات الطاقة الشمسية” التي يسعى إليها الجميع للونغي سولار على الكفاءة والموثوقية العالية لوحداتها الأحادية الكريستال.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ja5ur1hc/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تعتبر اختبارات تي يو في رينلاند لناتج الطاقة شديدة الصرامة، إذ أنها تتطلب محاكاة البيئات المناخية في خمس مناطق مختلفة في جميع أنحاء العالم – كولونيا (ألمانيا)، داتونغ (الصين)، الرياض (المملكة العربية السعودية)، تشيناي (الهند) ولوس أنجلوس (الولايات المتحدة الأميركية). وفي ختام هذه الاختبارات، تمت تسمية وحدة  لونغي سولار ذات الخلايا الـ 60 الأحادية الوحدة الأفضل أداء والفائزة في المجموعة الأحادية.

تم تأسيس جائزة “كل ما تعنيه الجودة” من قبل  تي يو في رينلاند لتكون تقييمًا موضوعيًا وذا مصداقية من قبل هيئة موثوقة ومحايدة لتوحيد جودة المنتج، وتحديد معيار الجودة وتوجيه التنمية المستدامة لصناعة الخلايا الكهروضوئية. ويتم الاعتراف بهذه الجوائز من قبل خبراء الصناعة والسلطات وأصحاب مصانع الخلايا الكهروضوئية. وتم تقديم جوائز هذا العام للشركات ذات الأداء الممتاز والمساهمات الكبيرة في جوانب مختلفة من صناعة الطاقة الكهروضوئية.

وكشركة رائدة عالمياً في تصنيع وحدات الطاقة الشمسية الأحادية الكريستال لتحقيق أفضل حلول  السعر المسوى للكهرباء في النظام، فازت الشركة “بجائزة محاكاة ناتج الطاقة الشمسي” على مدى عامين متتاليين. وقال السيد ون شيويه لي، رئيس شركة  لونغي سولار أثناء تسلمه الجائزة: “لقد التزمت شركة لونغي سولار دائما بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا. هذه الجائزة هي نتيجة القياس الموضوعي، كما أنها تؤكد الأداء الممتاز لوحدات لونغي سولار أحادية الكريستال في ما يتعلق بعائد الطاقة. ستعمل شركة لونغي سولار بشكل أكبر على الارتقاء إلى مستوى الثقة والتوقعات، وتقديم منتجات أكثر موثوقية وفعالية، وتزويد العملاء بخدمات أكثر فعالية من حيث التكلفة.”

وبفضل خبرتها التي تمتد لـ 18 عامًا واستثمارات كبيرة في البحث والتطوير الأحادي بأكثر من 1.8 مليار يوان صيني (حوالي 285 مليون دولار أميركي) في السنوات الخمس الماضية، تتمتع لونغي سولار الآن بقدرة بحث وتطوير متقدمة معترف بها عالميًا مع فريق مكون من 500 شخص تقريبًا، وقدرة تقنية ونظام مراقبة جودة متطور. وبالبناءً على نقاط القوة هذه، ستواصل لونغي سولار التركيز على جودة المنتج وتوفير أفضل الحلول في نظام السعر المسوى للكهرباء.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/658577/LONGi_Solar_TUV_Rheinland_Award.jpg

Leave a Reply