كبار المسؤولين التنفيذيين يقودون ويتشاطرون الممارسات الأفضل للقيادة والتنوع والنجاح في مؤتمر قمة إكسري السقف، لامسي السماء الشرق الأوسط 2019

 شركات كوكا كولا، فاين هايجينيك هولدنغ، جنرال موتورز وريكيت بنكيزر تتصدر قيادة رعاية القمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — تصدرت شركات كوكا كولا، فاين هايجينيك هولدنغ، جنرال موتورز وريكيت بنكيزر (آر بي) قائمة الرعاية المبكرة لقمة شركة هاوس أوف روز بروفيشينال إكسري السقف، لامسي السماء – قمة النجاح والقيادة للنساء“، الشرق الأوسط، 2019، التي ستعقد يوم 10 نيسان/أبريل 2019 في دبي، بالتعاون مع غرفة التجارة الأميركية أبو ظبي ومجلس الأعمال الفرنسي دبي والإمارات الشمالية وصناعة الغذاء آسيا، الذين سيكونون الشركاء الرئيسيين من الصناعة في رعاية القمة.

تعتبر نسخة 2019 من قمة الشرق الأوسط “إكسري السقف، لامسي السماء” إحدى الركائز الهامة في الجولة العالمية 2019 للقمة التي ستعقد في كل الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ونيوزيلندا والهند والشرق الأوسط وأوروبا وسنغافورة. وهي تركز على إبراز أفضل الممارسات للنجاح والقيادة والتنوع بين الجنسين عبر الصناعات من خلال خطب رئيسية ومناقشات الندوات وجلسات الإرشاد. يمكن للشركات المشاركة الوصول إلى أحدث المعارف لإلهام قادتها وتمكينهم وتعزيز المهارات القيادية لمسؤوليها بجزء صغير من تكلفة برامج التدريب الأخرى المكلفة.

نسخة 2019 من قمة الشرق الأوسطإكسري السقف، لامسي السماء” يقودها 30 من القادة التنفيذيين بمن فيهم جيمس مايكل لافيرتي، الرئيس التنفيذي لشركة فاين هايجينيك هولدنغ؛ شهزيب محمود، المدير الإقليمي والمدير العام، ميناب، آر بي، محمد الفياض، المدير التنفيذي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع لدى جنرال موتورز في أفريقيا والشرق الأوسط، جولي هاملتون، كبيرة المسؤولين العالميين لقيادة شؤون الزبائن والشؤون التجارية ونائبة الرئيس الأولى، شركة كوكا كولا؛ نهى حفني، المؤسسة المشاركة، مؤسسة هي عربية؛ لوتشيانو بولي، الرئيس، الهند، الشرق الأوسط، شمال أفريقيا وتركيا؛ شركة داو كيميكال؛ شيرين منعم، مديرة تسويق منتجات التجميل والعناية الشخصية، يونيليفر مشرق؛ عبدالرحمن الذيبان، نائب الرئيس الأول، أوراكل، الشرق الأوسط وأفريقيا، أوروبا الوسطي والشرقية، جولي لويس، المديرة، ماونت هاي، الإمارات العربية المتحدة وكولورادو؛ شينا غانيش، المراقبة العالمية، عمليات الأعمال التجارية، مديرة التمويل، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، شركة شل؛  جوديث ترويللو، مديرة الموارد البشرية، جي أم الشرق الأوسط؛ أليزيه إقبال حيدر، كبيرة مسؤولي الامتثال، فاين هايجينيك هولدنغ؛  كاري نيغلي، المديرة الأولى لتطوير العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كوكا كولا؛ ليز بينسكي، المديرة التنفيذية لغرفة التجارة الأميركية  أبوظبي؛ دليل شابورني، مديرة تقنية المعلومات الأولى، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بيبسي كولا؛ وسوزان مبويا، المديرة الأولى والمستشارة الدولية، نافيغيتورز غلوبال. لا زالت هناك فرص لإلقاء الخطب والرعاية للشركات المشاركة.

وعلق شهزيب محمود، المدير الإقليمي والمدير العام، ميناب، ريكيت بنكيزر قائلا: “في ريكيت بنكيزر، نسعى بنشاط إلى دمج التنوع في أعمالنا. هذا بالنسبة لنا هو أكثر العوامل الممكنة وضوحًا لإطلاق العنان للإمكانات الكاملة للعاملين لدينا، نولماركاتنا التجارية وأعمالنا. نحن نؤمن بأن هذا التكامل جزء لا يتجزأ من القدرة على توفير حلول مبتكرة للمستهلكين، والتأثير الإيجابي في المجتمعات التي نعمل فيها. التنوع بين الجنسين على وجه الخصوص هو أولوية محددة لشركتنا ويسعدنا أن نكون أحد رواد الصناعة في تمكين التقدم للتنوع بين الجنسين في الشرق الأوسط، وهذا مهم لعملائنا وموظفينا ولنا جميعا في آر بي.”

وعلق جيمس مايكل لافيرتي، الرئيس التنفيذي لشركة فاين هايجينيك هولدنغ قائلاً: “في العام 2018، انضممنا إلى حركة “إكسري السقف، لامسي السماء” من خلال شراكة مع القمة في الشرق الأوسط وسنغافورة. وإذ نستلهم من وفرة النجاحات في مجال التنوع الجنسي على وجه الخصوص، حققنا تقدمًا سريعًا، حيث انتقلنا من عدم وجود قيادات نسائية في فريقنا التنفيذي إلى أكثر من 30٪ في أقل من ستة أشهر. التعلم والمشاركة عبر الصناعات حول التنوع والشمول جزء أساسي من خطتنا لتحقيق النجاح. نحن فخورون لكوننا الراعي البلاتيني لطبعة قمة الشرق الأوسط للعام 2019 “.

وقالت جولي هاملتون، كبيرة مسؤولي القيادة للعملاء والقيادة العالمية في شركة كوكا كولا، إن “التنوع هو في صميم عملنا. ونحن نسعى جاهدين لخلق بيئة عمل توفر لجميع شركائنا فرصًا متساوية للوصول إلى المعلومات والتطوير والفرصة. لقد شاهدنا مساهمات كبيرة من خلال التنوع بين الجنسين. ويشرف شركتنا أن تكون الراعي العالمي لإكسري السقف، لامسي السماء، الذي سيتيح للمشاركين فرصة هائلة للتعلم من الآخرين، وتبادل أفضل الممارسات، والتواصل مع أقرانهم ورسم مسارات تقدمهم الفردية الخاصة للنجاح.”

جدير بالذكر أن شركة كوكا كولا كانت راعية للقمة العالمية 2018 و2019. كما كانت فاين هايجينيك راعية بلاتينية؛ وجنرال موتورز راعية ذهبية وريكيت بنكيزر (آر بي) راعية فضية. وقد حفز إعادة القمة إلى دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة التزام الإمارات العربية المتحدة بالتنوع بين الجنسين.

واختتم أنطوني أيه روز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، هاوس أوف روز بروفيشنال ومؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً “كسر السقف، لامس السماء: أسرار نجاح النساء الأكثر إلهامًا في العالم التي ألهمت القمة:
قمة “إكسري السقف، لامسي السماء” هو فرصة فريدة للشركات في الشرق الأوسط للتعلم من أفضل الأفضل، وتنمية قادتها والتأثير الإيجابي على أعمالها”.

لاستفسارات الإعلام/الرعاية، يرجى الاتصال:
أنطوني إي روز، شركة هاوس أوف روز بروفيشينال بي تي إي المحدودة

إيميل: anthony@houseofroseprofessional.com، أو زيارة: www.houseofroseprofessional.com

شركة هاوس أوف روز بروفيشينال بي تي إي المحدودة تعمل عبر الأعمال الجارية للناس والعلاقات العامة

Leave a Reply