شركة صودا ستريم تطرح جهازا أوتوماتيكا جديدا لإنتاج المياه الفوارة في المنزل: فيزي وان توتش

 جمعت فيه التصميم الحائز على الجوائز مع الميزت المحسنة والسعر المعقول

صودا ستريم تتطلع لاستقطاب عدد أكبر من المستهلكين المتفانين

أيربورت سيتي، إسرائيل، 12 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة صودا ستريم إنترناشيونال  (مؤشر نازداك: SODA)، وهي الشركة العالمية الأولى في صناعة المياه الفوارة، اليوم أنها أطلقت جهازها الأوتوماتيكي الأحدث لإنتاج المياه الفوارة – فيزي وان توتش، وذلك في معرض المنزل والأدوات المنزلية الدولي 2018 في شيكاغو.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_31fzpryr/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

هذه النسخة الأوتوماتيكية من جهاز فيزي الحائز على الجوائز تقدم للمستهلكين تجربة متفوقة للمستخدم وتصميما متطورا بأسعار معقولة. سيكون جهاز فيزي وان توتش الجديد متاحًا على الإنترنت للمستهلكين في الأميركتين في شهر حزيران/يونيو، وسيتم توفيره بشكل تدريجي للمستهلكين في جميع أنحاء العالم في أسواق صودا ستريم الـ 45.

ويأتي تصميم جهاز فيزي وان توتتش الأنيق بلونين أنيقين، وهما الأسود البيانو أو الأبيض النقي، ويقدم ثلاثة مستويات من الكربونات لمشروبات مخصصة تمامًا. يأتي جهاز فيزي وان توتتش بزجاجة صودا ستريم المصنوعة من الفولاذ الذي لا يصدأ ومحول الكربون بسعة 60 لترا، ويتضمن نظام صودا ستريم القابل للإنغلاق والإقفال الذي يجعل وضع الزجاجة في الجهاز أكثر سهولة وسلاسة.

وقال دانييل بيرنباوم، الرئيس التنفيذي لشركة صودا ستريم إنترناشيونال: “إن نظام صودا ستريم يغير الطريقة التي يشرب بها الناس مشروباتهم، وإطلاق جهاز فيزي وان توتش منسجم تماما مع مهمتنا في إحداث ثورة في صناعة المشروبات.” وأضاف بيرنباوم: “يقوم الملايين من الناس الآن بتحويل مياه الصنبور العادية إلى مياه فوارة جديدة بفضل صودا ستريم، والآن مع جهاز فيزي وان توتش، فإن لمسة زر واحدة تجعل هذه التجربة أكثر متعة وإمتاعا.”

ويباع جهاز المياه الفوارة الأوتوماتيكي، فيزي وان توتش، بسعر المفرق البالغ 119.99 دولارًا أميركيًا وسيتم طرحه على www.sodastreamusa.com في حزيران/يونيو 2018 متبوعًا بتوفيره في محلات التجزئة الأميركية الكبرى في أيلول/سبتمبر 2018.

حول صوداستريم

صوداستريم هي شركة المياه الفوارة رقم 1 في العالم، الشركة الرائدة الموزعة لصنع المياه الفوارة. صودا ستريم تمكن المستهلكين من تحويل مياه الصنبور العادية بسهولة إلى مياه فوارة ومياه بنكهات مختلفة في ثوان. ومن خلال جعل المياه العادية ممتعة ومثيرة للشرب، صوداستريم تساعد المستهلكين على شرب المزيد من المياه. وتقدم أحهزة صناعة المياه الفوارة حلا مختلفا ومبتكرا لمستهلكي المشروبات الغازية المعلبة والمشروبات الكربونية المعلبة. المنتجات تعزز الصحة والعافية، وهي صديقة للبيئة، مجدية من حيث التكلفة، وقابلة للتخصيص وممتعة للاستخدام. هذه المنتجات متوفرة في أكثر من 80،000 متجر تجزئة عبر 45 بلدا. لمعرفة المزيد عن الطريقة التي تجعل بها صوداستريم المياه مثيرة ولمتابعة صوداستريم، يرجى زيارة: FacebookTwitterPinterestInstagram، أو YouTube، أو زيارة موقع: www.sodastream.com.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/652541/2017_12_18_Fizzi_One_Touch.jpg

Leave a Reply